Enceinte et en confinement.

Rubrique pour les femmes qui vivent pendant 9 'courts' mois, les plus grandes émotions, et pour celles qui vomissent tout le temps, qui ne supportent plus rien, C'est la bonne adresse, mar7ba !!
Mamine
Membre Exemplaire

Enceinte et en confinement.

Message par Mamine » 27 mars 2020, 10:36

Bonjour Les filles
Depuis qq temps j ai testé et il s est averé elli enceinte.
Vu les circonstances mte3 corona wena fi bled affectée 5oft w chaddit eddar depuis.
Je suis normalement en 3 éme mois.ma mère chefetli mon gynecologue fi tounes w 3tani dwé ba3thethouli 9bal ma yetsakrou les frontières 3la amal ennou tet3adda hal 7keya dc quantité limitée (vitamines doliprane aspegic et spasmo..)
(Ps : j ai eu une mauvaise experience m3a tobba ici du coup ma 3andich thi9a kbira fihom)
Bref le gynecologue 9alli on a pas le choix 7atta tet7all loumour mais Ena bdit nhalwes si tout va bien, les analyses elli lezmin au cours du 1er trimestre w chay hadheka wa9tech bech na3mlou.walit nlawej fi astuces grand mère Famechi ma na3ref si tout va bien.sachant elli les symptomes mte3 el w7am mouch 7aja kbira.les seins un peu douleureux w ki njou3 ywallili ballonnement et nausées..
Je sais pas quoi faire! En fait ma 3tanich acide folique normal?
Wass3ou belkom m3aya aman rani 7ert 7ar dlili

On n’oublie pas le visage de la personne qui a représenté votre dernier espoir.
Miroutta
Addicted

Re: Enceinte et en confinement.

Message par Miroutta » 27 mars 2020, 11:07

MAmine rabi ywassel bel salem , ma8ir mathalwess barcha , l'acide folique mayet3tach automatiquement , mel mosta7Sen te5thou ama c'est pas obligatoire rahou.
3leh matnajemch ta3mel des analyses? l 5rouj pour des raisons médicales mouch autorisé?
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Mamine
Membre Exemplaire

Message par Mamine » 27 mars 2020, 13:44

Merci 3aych o5ti
Haw kallmet ma mère gynecologue 9alha oui te5ou acide folique.sinon ena fi allemagne wel bled tmasset barcha donc n5af mel risque w houni mouch kima Tounes y3a9mou w zid gynecologue elli Kon nemchilha ka3ba lé w cha3ra la dharetni 9atli lezmek opération wena hamdoullah labes donc krahthom.w rdhit ne5sser w nahbet l tounes 5ir
On n’oublie pas le visage de la personne qui a représenté votre dernier espoir.
MaMonet
Addicted

Message par MaMonet » 27 mars 2020, 21:04

Rabby m3ak mamine, ma 3andich fekra 3al les astuces, repose toi, mange sain, kan tnajem o moins ta3mel écographie sinon twakel 3la rabby w ossber.
وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ
eternalStudent
Membre de Diamant

Message par eternalStudent » 27 mars 2020, 22:11

Rabbi m3ak mamine, le plus important lors du 1er trimestre c'est l'echo ou analyses pour dépister la trisomie 21 et 18. sinon y a que l'acide folique à faire. tu n'as pas le choix autre que de changer de gyneco. inchallah rabbi ywassal bil salem, mouch lkollhom 5aybin, j'ai eu aussi de tres bonnes expériences.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
AdoumaAb
Premier Pas

Message par AdoumaAb » 02 mai 2020, 08:19

Bjr rabi ywasslek besselem mamine, ana zeda enceinte wfi 3ème mois, l'écho ellezem houa eli ysir fih l mesure mte3 ra9ba bch ychouf allah la y9ader famechi tachawohet, sinon mathalwasch labes b9odret rabi
Répondre