Utensils ,Art de table et Déco cuisine

Ici on essaye d'apprendre des choses très intéressantes et essentielles sur la vie. Comment je réduis mon stress au quotidien? La parole est libératrice. ensuite c'est l'échange qui vous apportera une meilleure vision des choses,
envie
Administrateur
A remercié : 20 fois
A été remercié : 19 fois

Re: Utensils ,Art de table et Déco cuisine

Message par envie » 16 juin 2020, 12:59

sa7a les filles

fekra miroutta nrahom super pratique

ena nguarnes fi aspirateur haka 9adech 3andi ama mouche 3arfa bel7a9 ysolo7 lel fetfet ( coucou #fetfeta :lol: ) w surtt lel voiture ou non ??

vos avis ?

https://www.jumia.com.tn/clatronic-aspi ... 47221.html

Try to be a rainbow in someone's cloud
#street_art
Miroutta
Addicted
A remercié : 17 fois
A été remercié : 36 fois

Message par Miroutta » 16 juin 2020, 13:02

@envie ena tawa 3andi ka3ba kima hakka .
nesta3melha ki nekness nlemm biha li knestou , se3at tebda 7Aja etti7 (9chour fekya, fetfet 5obz walla 7aja hakka) donc pratique, l Mr ya3mel biha l karhba l 7a9 zeda behya. ama rahi matnathefch belbéhi treken , w ba3d 2 ans d’utilisation wallet th3ifa donc man3amelch 3liha bech tejbedli men ta7t canapé walla 7Aja b3ida chwaya
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
kamilia2016
Addicted
A remercié : 14 fois
A été remercié : 27 fois

Message par kamilia2016 » 16 juin 2020, 13:40

fitounis fidarna kenit 3ana ka3ba (mais ar5as ibarcha min haka nitfakarha) nista3malha lilkarhba min fou9 ilfou9 mais mch puissante fissa3 3adineha lilretraite
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
flora blanche
Membre Légendaire
A remercié : 4 fois
A été remercié : 26 fois

Message par flora blanche » 16 juin 2020, 13:58

@envie sada9ni nhib 3la haja akeka tawa sniiiiin w à chaque fois moch mssahil feha rabi 3adit commande feha deux fois fil martin matsso7ich ....
hiya sahibti 3andha minha 9atli toslo7 il 7ajat ama moch bech t3amil 3liha 100% ena lil karhba wlil sika mte3 porte fenetre tchid ghabra w hata chay maynahiha w sika mte3 glass zeda w sala :lol: nhib 3la wahda sans fil
deja kifik ena hier f lil rakazit fehom ili f jumia
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
envie
Administrateur
A remercié : 20 fois
A été remercié : 19 fois

Message par envie » 16 juin 2020, 14:17

oui ena n7ebha mta3 9adhiyet 5fef kima 7kitou, ma n3amalch 3liha déjà aspirateur kbir mte3i snin ma jbedtouch !!
Try to be a rainbow in someone's cloud
#street_art
kamilia2016
Addicted

Message par kamilia2016 » 16 juin 2020, 14:29

kif ma haka meta3malikch sikka porte fenetre wila salon flora lezmik bcp plus puissant, tabda le bout plus fin kima ili sur la droite de cette photo bech yzid y9awi ildébit yijbid ilghabra iljwayda bilgda https://www.wish.com/product/5e0ee071c5 ... SIQAvD_BwE
heki sada9ni kif tijbidlik ilfetfet mil9a3a normal titsama affaire
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
flora blanche
Membre Légendaire
A remercié : 4 fois
A été remercié : 26 fois

Message par flora blanche » 16 juin 2020, 14:32

ah bon aya mich lazem minou ena aspirateur mte3i kbir nib5il bech nmidou f beli hatha 9olit ya9thi chour akeka w jnabat jaraya mte3 bit noum tlimli ghabra zeda heki ta7massni kan moch 9wiya bech ta9thili hethom blech beha mala
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
kamilia2016
Addicted

Message par kamilia2016 » 16 juin 2020, 15:08

non meta9dhilikch hekom car lezim puissance 9wiya ili hiya tji kif tista3mal embout jwayyad, même aspirateur kbir w9wiy lezim trakablou l'embout heka lilblayiss ili tabda ilghabra lezs9a et tt...
ili yse3dik 3la mata7ki c le balais, c plus pratique w5fif wsans fil.
Miroutta
Addicted
A remercié : 17 fois
A été remercié : 36 fois

Message par Miroutta » 16 juin 2020, 15:21

li 3andi fih dejà accessoire ama kima 9olt be9i mahyech 9wiya
@flora blanche matejbedlekch l wsa5 mel sekka par exempleilla itha b accessoire bech telsa9 sinon teb3ed 1 cm twali mathez chay
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
kamilia2016
Addicted

Message par kamilia2016 » 16 juin 2020, 15:31

oui mirutta lezim aspirateur 9wiy bilgda. ildyson bil embout fait l'affaire ama ça doit exister des alternatives moins chers
Répondre