Les jouets preferés de votre bebe ??

Mamma rahi KO !qu’ils aient un mois ou 19 ans. Des soucis et des joies du quotidien, aux coups de fatigue, de colère, ou de déprime…mamans combattantes, vous êtes à la bonne adresse. Lâchez vous ! Entre mamans on se comprend !
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par marquise » 25 mai 2014, 16:52

les filles ena faddiiiiiiiiiiiiit min cheryen les jouets illi apres yetermew fitarkina [GigaSmiley_005.gif] ay lo3ba nichriha pour la ptite tefra7 biha 30 mn ba3d tarmiha wma3ach te3jebha !!!! apart ilkoura mat7eb chay w chay mahou 3ajebha ilbera7 chritelha ustensiles de cuisine lo3ba che5et bih l3abna bih ensemble wfatarna sa poupee welyouma jbithoulha law7itou elle n'est pas interressee [GigaSmiley_005.gif] floussi mechya fi des jouets bla feeeyyyyyyda lalla binti mouch 3ajebha
j'aimerai bien savoir quels sont les jouets preferes de votre bebe ? illi i7ibouhom wdima yala3bou bihom wya3imlou bihom jaw? 5alini ina9al 3likom [GigaSmiley_009.gif]
binti tawa a 19 mois et merciiii [GigaSmiley_011.gif]


ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par dolce vita » 25 mai 2014, 21:16

binti 3morha 16 mois w ma t7ebich les jouets!!!! fibeli ken hiya hakka ye5i haw famma chkoun kifha :D
ena la79i9a je me ruine pas en jouets 5ater g vu qu'elle n'aime pas...kol lo3ba ta3tiha max 30 sec a 1 min d'attention w ba3ed tarja3 lil les habitudes mte3ha, haw korsi, haw prise, haw beb, haw ma3oun haw talvza (t7eb t7elha w tsakarha) haw talifoun, haw laptop et j'en passe...
Image
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6540
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1898 fois
A été remercié : 994 fois

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par MaMonet » 25 mai 2014, 22:26

il a 10mois, ses jouets préférés sont la télécommande et mon téléphone portable!! ses jouets à part eli ycha9ech9ou ylawa7 fihom!!
‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par marquise » 25 mai 2014, 22:32

dolce vita a écrit :binti 3morha 16 mois w ma t7ebich les jouets!!!! fibeli ken hiya hakka ye5i haw famma chkoun kifha :D
ena la79i9a je me ruine pas en jouets 5ater g vu qu'elle n'aime pas...kol lo3ba ta3tiha max 30 sec a 1 min d'attention w ba3ed tarja3 lil les habitudes mte3ha, haw korsi, haw prise, haw beb, haw ma3oun haw talvza (t7eb t7elha w tsakarha) haw talifoun, haw laptop et j'en passe...
c exactement pareil [GigaSmiley_020.gif] surtout sutout hal pc ilma7noun wtelifoun [GigaSmiley_020.gif] chritelha pc lo3ba yich3el bidhaw taychitou minhar loul mademoiselle veut le mien [GigaSmiley_020.gif] talifouni dima fiyedha istaslamet ena m3aha drapeau blanc thizou temchi tetaka ta3malou deverrouillage wa7adha w temchi wa7adha lil les video wet7ot tetfaraj lili iti7 icharge mitalifoun [GigaSmiley_020.gif]
ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par marquise » 25 mai 2014, 22:35

MaMonet a écrit :il a 10mois, ses jouets préférés sont la télécommande et mon téléphone portable!! ses jouets à part eli ycha9ech9ou ylawa7 fihom!!
heureusement la phase de la telecommande jet wemchet 3la rou7ha, RABBI ifadhal houlik mamonet :*
ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
foufou79
Membre fidèle
Messages : 4625
Inscription : 16 juil. 2010, 21:35
A remercié : 12 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par foufou79 » 26 mai 2014, 08:25

taw tarj3ilhom crois moi ghyr tawa mouch fehma belgdé ena bneti hakek el7aja yarj3oulha ba3d winik w winik ya7ibou ken el3rayis w kif nichrilhom yaksrouha donc itajaht lil al3ab elfikrya kima puzzle par exp w hajet oghrin ...tawa raj3ou lil dabdoub w nammour kol wahda 3amla wildha w tbadil elcouche w tratha3 w halomma jar hhhh rabi yahdihom w ya3tihom elwa9t ettayib
Avatar de l’utilisateur
mallouka
Modératrice
Messages : 9577
Inscription : 09 août 2010, 14:18
A remercié : 1083 fois
A été remercié : 1064 fois

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par mallouka » 26 mai 2014, 10:13

Binti kenet hakka bedhabt, 3a9detna wallah ma femmech 7aja makhdhinehech [GigaSmiley_015.gif] mabdet tarka7 w ta3mel kif ken kif jé le3mor mta3 les puzzles, les dominos etc....

kif ennes lemle7 khabbit el be9i elkol w tawa wallit kol marra nmed partie el weldi farhadli 3la 9albi 3alla9al houwa mahou mfallet chay [GigaSmiley_020.gif] , lé jouets lé ma3oun koujina lé high tech lé koura w tawa ghramou les animaux et les voitures

Parfois, on cherche le bonheur comme on cherche ses lunettes quand on les a sur le nez...(André Maurois)
Avatar de l’utilisateur
foll
Premier Pas
Messages : 118
Inscription : 24 avr. 2014, 11:44

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par foll » 26 mai 2014, 11:29

[GigaSmiley_012.gif] dima ay 7aja jdida ça lui intéresse au début chwya puis tayééch :D
donc la solution n5abilou les jouets bech ynéséhom w kol marra na3tih 7aja :bal:
To the world you may be one person, but to one person you may be the world
The most beautiful necklace a mother can wear is not gold or gems but her child's arms around her neck
<3
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par marquise » 26 mai 2014, 15:06

louiza a écrit :ses jouets preferes : ay haja teb3a l gorbéj :tbd: ay dabouza fergha , 7oka mta gouter , serpillere tibda tdez fiha , aspirateur yebda tafi tal3ab bih tibda taamel kifi , sinon elle adore mon sac a main , mon telephone , t7il tirroir mte3ha w tebda tifrét... chnoua e5er , ah oui tmout 3al bala wela brosse mta menage... mme 3andhz poussette t7ib tal3ab biha dehors , fidar ti9lebha w tebda tdawer fi les roues :tbd:

a cet age surtt les filles kol chay "kima mama" et les jouets a part koura wala poupee taalelha kima mama c pas interessant .
sinon chrinélha légo premier age akélli en bois tal3ab bih kén m3a wehed minna sinon tibda tlawa7 fi les pieces. zeda andha le seau de sable nal3bou bih fi parc wala fi sable. le reste 5abbitou ki tekber chwaya nmeddouh .
pareil pareil ama hedhouma tgharmet bihom kikenet fi3mor louizette tawa ma3ach ihimouha tawa chedda fil pc wetalifoun bich tzid tkasar houli wet5alini hakeka [GigaSmiley_013.gif]
3anidha aussi un seau de sable kenet tal3ab bih kif nimchiw lil parc tawa ma3ach nimchiw paske ita9s [GigaSmiley_028.gif] [GigaSmiley_028.gif] [GigaSmiley_028.gif] [GigaSmiley_028.gif] du coup hawka mtayach 7ata howa lib7ar mazelna mamchinech...
pour les lego kima louizette aussi wa7adha elle n'est pas interessee kif nabda maha ca lui tente tabda trakeb ama fissa3 matfed :?
ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
Avatar de l’utilisateur
marquise
Membre Exemplaire
Messages : 2332
Inscription : 26 déc. 2011, 17:51

Re: Les jouets preferés de votre bebe ??

Message par marquise » 26 mai 2014, 15:24

@ mallouka et foll : 7ata ena dhaharli bich nimchi n5abihom paske ena nijbidhom et finalement yo9a3dou mtaychiiiine 7asilou lili chakit firou7i 9olt belik ena je suis nulle fi choix de jouets wmanich fehmetha chnou t7eb [GigaSmiley_016.gif] ca me rassure d'apprendre que vos anges sont de meme :love:
le probleme tawa le temps illi to9o3dou fidar n7isha mokithrou t3adih idour fil feragh elle ne fait rien d'interressant... hiya t7ib laghna, quelques dessins annimes mta3 bara3em, t7ib le douche, t7ib ta7ki m3aya wna9ralha 9isas sinon le reste de la journee t3adih hay da5let hay 5arjet wfidha talifoun :? chritelha iphone lo3ba taychitou ma3jibhech :?
ابتسامتها نور حياتي... يا رحمان ارفق بي و احفظ لي فلذة كبدي

Image

Image
Répondre