j'ai testé pour vous

Cet espace est simplement dédié à tout ce qui nous fait femmes! Oui on est femme quand on aime les chaussures! oui on est femme quand on aime les spas! oui on est femme quand on aime la déco, etc etc. C'est à vous...
foufa65
Membre Exemplaire

Re: j'ai testé pour vous

Message par foufa65 » 28 févr. 2020, 10:02

Merci eto
Effectivement wish jarabtou mara, l qualité ka3ba lè, en plus yabda blech flous wel livraison aghla mennou! W zid lcolis yabtaaa bech youssel lin nansa eli ena cmandit 7aja
Généralement ki n7eb nechri 7aja tal9ani mest7a9etha w ma3andich sabr :p heka 3leh aliexpress manetchaja3ch 3lih
Ena big fan mta3 amazon le service de livraison idéal!
Jetni periode nechri men shein site chinois mta3 dbach, 3andhom 7ajet behya juste lezem tthabat fel tissu wel taille.. ama jetni 7ajet 5ayba zeda mta3 2 lavages tfalfal.. tawa yezini n7eb nminimalisi etfach donc nemchi lel boutique ne5tar sur place 5ir

Interessée par le serum niacimide taw nchoufou

eternalStudent
Membre de Diamant

Message par eternalStudent » 28 févr. 2020, 10:52

ena hakkeka 3andi wes3 elbel. sinon c'Est vrai que la livraison avec amazon prime ra7ma! vraiment chay 3ajib kifech tekmandi 7aja min ghodwet'ha 15h timchi t'hizha mil amazon locker.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
dolce vita
Membre Légendaire

Message par dolce vita » 28 févr. 2020, 17:05

5ater 3andhom des depots de stockage fil bled / mdina li enti fiha...ils investissent énormément dans ces depots. 7atta ma Ghir Prime des fois el 7aja tjini fi nharin ou 10 jours max...ena na7itou prime, 3maltou 9bal 3la lafelm et tout m3a shipping gratuit. Tawa rja3t li Netflix.
mais amazon mahouch mta3 labsa w meuble...Wish fih barcha 7ajet moghrya liddar, heureusement ma jarabtich.
Shein, dabchou behi jarabtou w aswemou ray3in w livraison wel retour correct (a part les frais de douane) el mochkla fi taille, 9at3a tosdo9 w 3achra lé.
Image
venus
Addicted

Message par venus » 29 févr. 2020, 15:28

Sa7a ma chrit eto.
Wish 5dhina minnou marra un grand poster autocollant pour ma fille. Peut-être yoslo7 fi 7ajet
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
eternalStudent
Membre de Diamant

Message par eternalStudent » 11 mars 2020, 11:03

aya sidi woslet la commande des collants effet transparent. wa9t 9rib chté youfa w hiya jet :roll: dima nchouf fil facebook pub 3ala des collants bil effet nude w mil de5il kif el fourrure walla kifech tdaffi. ye5i dort sur aliexpress w 3addit commande le 29 janvier woslet lbera7 :roll: aya sidi hani lebset'hom. pour une fois makedhbouch fil taille, jew 9addi w mandharhom mil barra birrasmi mizyen t9oul lebsa collant voile. gharni elmandher fil site t9oul kil fourrure pourtant une fois recu mandher plutôt synthétique pur, par contre ydaffi bil behi donc au final je suis contente.

j'ai aussi commandé deux différents modèles de soutien gorge wa7ed hekom les lapins elli yels9ou w supposé yemchiw m3a ay type de vêtements w wa7ed heka eli bil les attaches mil 9oddem effet push-up. dans les deux cas c'est pas adapté aux grandes tailles mais à priori efficace. en tout cas tmannit najem nilbishom pour de bon.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
dolce vita
Membre Légendaire

Message par dolce vita » 11 mars 2020, 13:56

intéressants les collants a effets transparents. J'Aime porter des robes en hiver et je suis tj obligée de mettre des collants en "laine"
Image
Répondre