Gérer votre salaire

Tu es ce qu’on appelle une femme moderne ? tu travailles, tu ramènes les enfants de l'école, tu fais le ménage, la cuisine, etc ? Bien venue, tu n'es pas la seule!
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Gérer votre salaire

Message par Marroko » 29 juil. 2012, 10:05

cc les filles ,
3andi 3am 5edma w compte epargne fih 200D akahaw :\ pendant une annee chanda9t w banda9t floussi kima 7abbet echariaa wmanajamtech nched rou7i 3la chre le7weyej wel 5arjet welmasrouf ezeyed :( kont dima n9oul ena kont na9ra wt3ebt wyelzemni nmata3 rou7i ama tawa kijit ne7seb fiha ndemt eli ma5abitech w mana7itech taftoufa kolchhar (rani tawa 3andi somme lebes biha)
bon pour etre honnete , ken 3andi chwaya dyoun + nosref m3a darna + j'aime offrir des cadeaux de valeur ama malgre ca 3andi sensation de culpabilite w 7assa rou7i une mauvaise gestionnaire (je suis informaticienne de nature donc c normal je vois :p ) malgre eli chahriti tetsama behya 7amdoulah


BREF, a7kiwli ntouma les filles 3al les expreiences mte3kom ba3d 3am 5edma, est ce que najamtou ta3mlou epargne ou pas .... est ce que chui la seule eli ma3raftech netsaref ou pas [GigaSmiley_025.gif]


Avatar de l’utilisateur
yasmina
Membre Exemplaire
Messages : 1093
Inscription : 01 sept. 2010, 12:22

Re: Gérer votre salaire

Message par yasmina » 29 juil. 2012, 11:27

mékich wa7dik yé Marroko :D , éna zéda ba3d un an et demi 5idma bech fi9t 3lé rou7i :| ama tawa hani bdit nikbis fi rou7i (mé ghir mé ni7rim rou7i ça c sure [GigaSmiley_016.gif] ) c'est vrai el wé7id mé ya3rafch 3'a dinya, lézim y5alli 7wija ta7t rasou :?
Image

Image
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Re: Gérer votre salaire

Message par Marroko » 29 juil. 2012, 11:55

yasmina a écrit :mékich wa7dik yé Marroko :D , éna zéda ba3d un an et demi 5idma bech fi9t 3lé rou7i :| ama tawa hani bdit nikbis fi rou7i (mé ghir mé ni7rim rou7i ça c sure [GigaSmiley_016.gif] ) c'est vrai el wé7id mé ya3rafch 3'a dinya, lézim y5alli 7wija ta7t rasou :?

hihi oui 7atena tawa bdit nfi9 , 7amdoulah 3lina :D
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20297
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2112 fois
A été remercié : 1882 fois

Re: Gérer votre salaire

Message par envie » 30 juil. 2012, 08:06

la 1iere année 3adi dima ysir hakka

mais lazem yji nhar w etwali etlem el flous

malgré ke ena manosrofchi barcha w chahriti hmd, dernièrement mchit 7alit compte épargne pour m'obliger à laisser de l'argent a coté 5ater walit 3andi barcha chahawet :D

ce ke compte épargne je ne vais l'alimenter manuellement ya3ni mouche kol chhar bech nemchi nejbed disant 200 w après ensobhom fi el carnet surement bech yji nahr w en9oul 5ali mouche lazem taw nechri bihom 7aja w tatl3 zeyda kel 3ada [icon_pale.gif]

j'ai fais un virement automatique du compte courant au compte épargne du coup sans me déplacer mon argent yemchi fi el épargne c faisable dans toutes les banques demandez à votre banquier c le moyen le plus sur de mettre de l'argent à coté [icon_thumright.gif] ;-)
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Avatar de l’utilisateur
miss love
Membre Exemplaire
Messages : 843
Inscription : 20 mai 2011, 15:20

Re: Gérer votre salaire

Message par miss love » 30 juil. 2012, 08:33

SAHHA LIKOM INTOUMA FI9TOU [GigaSmiley_022.gif] ENA MEZELIT [GigaSmiley_028.gif] [GigaSmiley_028.gif]
ça fait quatre ans que travails et je me retrouve avec un credit 16 milles dinars et a payer 365 dinars par mois comme remboursement de credit en fin de compte g rien comme epargne et trop de charge a payer et ceci pour encor 6 ans [GigaSmiley.gif] [GigaSmiley.gif]
wallah je ne sais pas comment elles font celles qui se prive pas et arrive a épargner [GigaSmiley_028.gif]
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Re: Gérer votre salaire

Message par Marroko » 30 juil. 2012, 08:43

envie a écrit :la 1iere année 3adi dima ysir hakka

mais lazem yji nhar w etwali etlem el flous

malgré ke ena manosrofchi barcha w chahriti hmd, dernièrement mchit 7alit compte épargne pour m'obliger à laisser de l'argent a coté 5ater walit 3andi barcha chahawet :D

ce ke compte épargne je ne vais l'alimenter manuellement ya3ni mouche kol chhar bech nemchi nejbed disant 200 w après ensobhom fi el carnet surement bech yji nahr w en9oul 5ali mouche lazem taw nechri bihom 7aja w tatl3 zeyda kel 3ada [icon_pale.gif]

j'ai fais un virement automatique du compte courant au compte épargne du coup sans me déplacer mon argent yemchi fi el épargne c faisable dans toutes les banques demandez à votre banquier c le moyen le plus sur de mettre de l'argent à coté [icon_thumright.gif] ;-)

Une très bonne idée envie , ça donne envie de le faire :D heya el mochkla elkol fel mo5 9bal meme pas n7eb wala n5amem na3mel epargne , nef7a bchahriti ama tawa je suis consciente eli lezemni n7ot taftoufa ta7t rassi :(

question sa3'ouna , ena 3amla compte courant La POSTE, w n7eb n7ell compte epargne fi banque, za3ma possible le virement automatique entre ces deux organismes?
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Re: Gérer votre salaire

Message par Marroko » 30 juil. 2012, 08:50

miss love a écrit :SAHHA LIKOM INTOUMA FI9TOU [GigaSmiley_022.gif] ENA MEZELIT [GigaSmiley_028.gif] [GigaSmiley_028.gif]
ça fait quatre ans que travails et je me retrouve avec un credit 16 milles dinars et a payer 365 dinars par mois comme remboursement de credit en fin de compte g rien comme epargne et trop de charge a payer et ceci pour encor 6 ans [GigaSmiley.gif] [GigaSmiley.gif]
wallah je ne sais pas comment elles font celles qui se prive pas et arrive a épargner [GigaSmiley_028.gif]

cc miss_love, enti cha3malt bih l credit? peut etre 3malt bih eli a7na bech na3mlouh belflous eli n7ebou nlemouha :D (ena par exemple n7eb nlem 5ater yelzemni nzahez et surtout surtout n7eb nechri bagnola [GigaSmiley_021.gif] ) ma3neha je compte pas faire une epargne pour la forme mais 3andi des objectifs, si C'est le cas pour toi donc enti 9assart 3la rou7ek ethnyea :D mat7ot chay fi belek [icon_thumright.gif]
Avatar de l’utilisateur
miss love
Membre Exemplaire
Messages : 843
Inscription : 20 mai 2011, 15:20

Re: Gérer votre salaire

Message par miss love » 30 juil. 2012, 09:05

G ACHETER UNE VOITURE ça c bien mais une autre partie de l'argent a ete depensée dans n'importe koiiiii
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Re: Gérer votre salaire

Message par Marroko » 30 juil. 2012, 09:16

miss love a écrit :G ACHETER UNE VOITURE ça c bien mais une autre partie de l'argent a ete depensée dans n'importe koiiiii


eehhh oui je vois [GigaSmiley_016.gif] ena sa3at n9oul w ken jit madabartech 5edma ? rani ma3andich chahreya w rani malamitech :p c'est juste pour avoir la conscience tranquille haha , nchalah rabi yektbelna el5ir wakahaw :)
Dernière modification par Marroko le 30 juil. 2012, 09:20, modifié 1 fois.
Avatar de l’utilisateur
miss love
Membre Exemplaire
Messages : 843
Inscription : 20 mai 2011, 15:20

Re: Gérer votre salaire

Message par miss love » 30 juil. 2012, 09:19

amiiiiiin
Répondre