Gérer votre salaire

Tu es ce qu’on appelle une femme moderne ? tu travailles, tu ramènes les enfants de l'école, tu fais le ménage, la cuisine, etc ? Bien venue, tu n'es pas la seule!
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Gérer votre salaire

Message par Marroko » 29 juil. 2012, 10:05

cc les filles ,
3andi 3am 5edma w compte epargne fih 200D akahaw :\ pendant une annee chanda9t w banda9t floussi kima 7abbet echariaa wmanajamtech nched rou7i 3la chre le7weyej wel 5arjet welmasrouf ezeyed :( kont dima n9oul ena kont na9ra wt3ebt wyelzemni nmata3 rou7i ama tawa kijit ne7seb fiha ndemt eli ma5abitech w mana7itech taftoufa kolchhar (rani tawa 3andi somme lebes biha)
bon pour etre honnete , ken 3andi chwaya dyoun + nosref m3a darna + j'aime offrir des cadeaux de valeur ama malgre ca 3andi sensation de culpabilite w 7assa rou7i une mauvaise gestionnaire (je suis informaticienne de nature donc c normal je vois :p ) malgre eli chahriti tetsama behya 7amdoulah


BREF, a7kiwli ntouma les filles 3al les expreiences mte3kom ba3d 3am 5edma, est ce que najamtou ta3mlou epargne ou pas .... est ce que chui la seule eli ma3raftech netsaref ou pas [GigaSmiley_025.gif]


Avatar de l’utilisateur
yasmina
Membre Exemplaire
Messages : 1093
Inscription : 01 sept. 2010, 12:22

Re: Gérer votre salaire

Message par yasmina » 29 juil. 2012, 11:27

mékich wa7dik yé Marroko :D , éna zéda ba3d un an et demi 5idma bech fi9t 3lé rou7i :| ama tawa hani bdit nikbis fi rou7i (mé ghir mé ni7rim rou7i ça c sure [GigaSmiley_016.gif] ) c'est vrai el wé7id mé ya3rafch 3'a dinya, lézim y5alli 7wija ta7t rasou :?
Image

Image
Avatar de l’utilisateur
Marroko
Je Découvre
Messages : 527
Inscription : 20 juil. 2012, 09:33

Re: Gérer votre salaire

Message par Marroko » 29 juil. 2012, 11:55