my colleagues

Il y a tellement eu de msg et de commentaires concernant ce sujet, que nous avons décidé de lui dédier une rubrique entière. Hkeyet-enssa : C’est vous qui parlez, c’est vous qui décidez.
prof
Premier Pas
Messages : 295
Inscription : 10 juil. 2012, 14:38

Re: my colleagues

Message par prof » 17 avr. 2013, 13:58

sawssen1983 a écrit :
AmiretKimo a écrit :Is there any teacher among you girls? je suis une prof d'anglais w faddit mil bhéma w ta3assa mte3 tlémith tawa [GigaSmiley_016.gif] ma3andich barcha milli nekhdem ama chay maynaf7ek 3al khidma (sauf kelk élèves nawaraat les classes Thank God) tsawro thama des élèves yjiwni ekher elhissa ykoulouli manifihmouch rana l'anglais 9arrina bil 3arbi tkoul andi kottéb [GigaSmiley_004.gif] w kammel les parents yhebbo ken tganfil les notes w yjik ekher el3am (meme une mère a osé tjini lwin nosken)w a3tih weldo yenja7 7ata louken mokho feregh mafih chay ken bullshits w mayhemhomch massla7t wledhom ki yenja3 b 0 baguage [GigaSmiley_004.gif] les collègues(s'il y a) t7esso bita3aassa eli n3aniw fiha wallina de nos jours? les filles chnowa raykom fi 7aal ettelmith tawa elli shih joz2 minno yethammel mass2oulitoo ba3dh elasét'tha stéth elli blé dhamir mais aussi les parents yet7amlo akber joz2 minoo ..J'attends vs avis :*
wallahi ki nasma3 hakka n9oul el bled ma 93ad feha chay behi 7alla 7lila , ana win no93ed w yetejbed 7dith 3al 5edma fi touness elli hedha y9ollek a7ssen 5edma l'enseignement mais haw kima ta7kiw entouma makomech radhine w te3bine w famma fatigue w stress [GigaSmiley_016.gif] pourtant ness el kol todhe'hrelhom 5edma beheya w merte7a w ychoufou ken les vacance [GigaSmiley_018.gif]
el prof ki ya3mel effort y7eb à la fin yal9a resultat behi bech au moin yenssa et3ab mais yjiw les élève y9ouloulou a7na ma nefehmouch [GigaSmiley_004.gif] c troooooooop
je confirme, en ce qui me concerne qu'être prof est un bon job surtout pour la femme mariée, tal9a elwa9et lik, el ta famille, el sgharek (ceci wa9telli tabda t9arri fi des classes nn terminales (haw rattrappage haw révision)) w élla tabda beye3eha b lefta w élla tabda mal organisée... sinn si on est bien organisé, elwa9et mawjoud avec un bon salaire (hamd w amma bine3meti rabbika fa 7adheth) sauf que cette génération d'élèves qui sont de pire en pire, élli mahom féhmine meddenya chay howa élli ykhalli el prof elli y9arri b dhamir yabda 3ala a3sabou w narvouzi... ama élli dammou béréd, ychéd korsi, ymél w yrawa7 (fhém w élla allah la fhém)
éna par exemple wallé 3andi défaut, wallit na7ki w n3awed, dima 3andi l'impression élli él3abed élli na7ki m3ah mouch fehemni w tal9ani n9oul, fhémtni?!! fhémtni ech no9sod?!! pk?!!! je suis influencée par mon job, nabda en classe, fhémtni?!! chkoun mafhemech?!!! w zid la routine (élli ykhallik tfed à moins que t un type qui change tjrs ses cours), ama rabbi maya3ti chay b kmélou, hamdl w akahaw :D


noorah
Premier Pas
Messages : 1
Inscription : 04 janv. 2013, 22:40

Re: my colleagues

Message par noorah » 13 mai 2013, 03:07

ena j'adore l'anglais et les langues en général , j'aime la littérature et les bouquins donc je suis tjrs la préférée de mes prof de langues , dima tal9ani njeweb w fehma kol chay mem ki class kemel yabda 7al fomou w mch fehem ama javoue que en math je suis une catastrophe depuis le primaire, du coup ayast w aysou meni :p lé nefhmou w lé nheb nefhmou w lé 3omri fhemtou
, matal9ach 3abd yefhem kol chay w yheb kol chay dima fama 7aja li matod5lch lil mo55
ama sinceremnt rabi y3inkom les prof de secondaire ki netfakr rouhi cha3malna fi profetna w tal3at li natl3ou behom lol lazemkom barcha sabr c vraimnt pas un metier facile
Avatar de l’utilisateur
Princesse de glace
Membre Exemplaire
Messages : 1482
Inscription : 29 juil. 2011, 12:38
Localisation : CH

Re: my colleagues

Message par Princesse de glace » 16 mai 2013, 16:19

noorah a écrit :ena j'adore l'anglais et les langues en général , j'aime la littérature et les bouquins donc je suis tjrs la préférée de mes prof de langues , dima tal9ani njeweb w fehma kol chay mem ki class kemel yabda 7al fomou w mch fehem ama javoue que en math je suis une catastrophe depuis le primaire, du coup ayast w aysou meni :p lé nefhmou w lé nheb nefhmou w lé 3omri fhemtou
, matal9ach 3abd yefhem kol chay w yheb kol chay dima fama 7aja li matod5lch lil mo55
ama sinceremnt rabi y3inkom les prof de secondaire ki netfakr rouhi cha3malna fi profetna w tal3at li natl3ou behom lol lazemkom barcha sabr c vraimnt pas un metier facile
on dirais que tu parle de moi :D
Image


Image

"Seul l'amour-passion rend heureux, puisque seul il emploie, jusqu'en ses réserves cachées, notre provision d'énergie vitale, et les souffrances qu'il cause."
Citation de Léon Blum ; Stendhal et le beylisme - 1914.

Image
Répondre