surveillante

Pour les mamans au foyer, heureuses et fières de l'être
Avatar de l’utilisateur
Maria Mag
Membre Exemplaire
Messages : 1534
Inscription : 25 oct. 2010, 22:56

Re: surveillante

Message par Maria Mag » 12 mars 2013, 22:23

ya nousseyma ena ki bdit na9ra konet bech nchaj3ek w bech n9olek vas y ,mais ki 9rit eli enti bech t7ot weldek w tchoufou fil weekend 9albi wja3ni bisara7 [GigaSmiley_016.gif] :'(
mais enti adra ,jareb w chouf rou7ek [GigaSmiley_021.gif]
bonne chnace


"Il ne faut pas perdre son temps à avancer des arguments de bonne foi face à des gens de mauvaise foi." roi hassan 2
nousseyma
Membre Exemplaire
Messages : 1171
Inscription : 15 juil. 2010, 09:29

Re: surveillante

Message par nousseyma » 12 mars 2013, 22:49

ma3neha pr vs je dois rester à la maison pour mon fils????? :'( :'( :'( :'( :'( :'(
Avatar de l’utilisateur
Maria Mag
Membre Exemplaire
Messages : 1534
Inscription : 25 oct. 2010, 22:56

Re: surveillante

Message par Maria Mag » 12 mars 2013, 23:02

nousseyma a écrit :ma3neha pr vs je dois rester à la maison pour mon fils????? :'( :'( :'( :'( :'( :'(
le nousayma au contraire ena nchaj3ek bech te5dem ,mais nra eli el creche ar7em ,3al la9lila trawe7 bi wedlek ,ta7ki m3ah ,tel3ab m3ah ,tabytou fi 7odnek ,ye5i howa chnowa danbou ite7rem minkoum toute la semaine ,meme si maytkalemchi rahou i7ess [GigaSmiley_016.gif] ,zid 5amem fi 7kayet el creche [GigaSmiley_014.gif]
"Il ne faut pas perdre son temps à avancer des arguments de bonne foi face à des gens de mauvaise foi." roi hassan 2
Avatar de l’utilisateur
Princesse de glace
Membre Exemplaire
Messages : 1482
Inscription : 29 juil. 2011, 12:38
Localisation : CH

Re: surveillante

Message par Princesse de glace » 12 mars 2013, 23:18

Maria Mag a écrit :
nousseyma a écrit :ma3neha pr vs je dois rester à la maison pour mon fils????? :'( :'( :'( :'( :'( :'(
le nousayma au contraire ena nchaj3ek bech te5dem ,mais nra eli el creche ar7em ,3al la9lila trawe7 bi wedlek ,ta7ki m3ah ,tel3ab m3ah ,tabytou fi 7odnek ,ye5i howa chnowa danbou ite7rem minkoum toute la semaine ,meme si maytkalemchi rahou i7ess [GigaSmiley_016.gif] ,zid 5amem fi 7kayet el creche [GigaSmiley_014.gif]
Nouss nooooon!!! 7ottou fil creche wella jibou min dar 7metik ba3dil5edma! Miskin bich ti7irmou min mama et papa et c encore un bb! [GigaSmiley.gif]
Image


Image

"Seul l'amour-passion rend heureux, puisque seul il emploie, jusqu'en ses réserves cachées, notre provision d'énergie vitale, et les souffrances qu'il cause."
Citation de Léon Blum ; Stendhal et le beylisme - 1914.

Image
nousseyma
Membre Exemplaire
Messages : 1171
Inscription : 15 juil. 2010, 09:29

Re: surveillante

Message par nousseyma » 13 mars 2013, 09:30

lebnet c momentané ba7tha 7mety 7ata youssel l 2 ans au moins wa9tha yweli yefhem mieux wena nzid nefhem rou7i fel 5edma ejdida ,en plus c juste pour ce dernier trimestre et la prochaine année scolaire bech nhezou ol creche.ma3neha ken inchallah 9eblouni sa sera pour 2 ou 3 mois ctt,
je peux pas rester loin de mon fils et peut etre fama 7ajet bech tetbedel ba3d chkoun ya3raf.
lebnet mon mari est contre le creche en plus 9ali 3ala 300 ou 350 d n7ot( weldi fi creche me2a9alech men 100d [icon_thumbdown.gif]
Avatar de l’utilisateur
Princesse de glace
Membre Exemplaire
Messages : 1482
Inscription : 29 juil. 2011, 12:38
Localisation : CH

Re: surveillante

Message par Princesse de glace » 13 mars 2013, 11:09

nousseyma a écrit :lebnet c momentané ba7tha 7mety 7ata youssel l 2 ans au moins wa9tha yweli yefhem mieux wena nzid nefhem rou7i fel 5edma ejdida ,en plus c juste pour ce dernier trimestre et la prochaine année scolaire bech nhezou ol creche.ma3neha ken inchallah 9eblouni sa sera pour 2 ou 3 mois ctt,
je peux pas rester loin de mon fils et peut etre fama 7ajet bech tetbedel ba3d chkoun ya3raf.
lebnet mon mari est contre le creche en plus 9ali 3ala 300 ou 350 d n7ot( weldi fi creche me2a9alech men 100d [icon_thumbdown.gif]
Nousseyma inti ta3refni 9addéchni femme active et 9addechni dima in chaja3 les femmes à travailler et être autonome et indépendente.
Ammma que ce soit pour moi wella il ghiry je susi contre le délaissement des enfants au nom de la carrière.
Normalement 3andek 7ouloul :
crêche: Rajlek ma 7abbech! a3lik inti bich ta9en3ou, expliques lui que le contact avec d'autres enfants sera bénéfique il weldkom, qu'il deviendra moins attaché à toi et donc plus autonome et que tu as besoin de travailler pour t'épanouir et que ce n'est pas forcément une question d'argent et missélich 3al 350 t5alles 100 crêche, au moins hekkeka inti mithenya 3ala weldek et far7ana b'5edemtek et 9ad mé inti fer7ana et weldek zeda 9ad mé howa bich i koun far7an et mithinni puisque bich itna9ess a3lih il tgengin...

Belle mère: 15 minutes bil karahba wella 7atta se3a 3ala sa9ik c'est rien! Willi jib il sghar yelzmou yet3ab a3lihom ...cest une bonne idée de le faire garder par ta BM en journée et trawa7 bih ba3d il 5edma!

Si aucune possibilité ne te convient laisse tomber ce travail 5ater il va nuire à ton enfant, ta relation avec lui etc etc...
chahrin b3id 3ala ommou et bouh c'est un énore choc émotionnel pour un enfant de son âge!
Winti kféh tnejem tosbor 3alé weldik mil WE lil WE?

Zid 5ammem brabbi ...
Image


Image

"Seul l'amour-passion rend heureux, puisque seul il emploie, jusqu'en ses réserves cachées, notre provision d'énergie vitale, et les souffrances qu'il cause."
Citation de Léon Blum ; Stendhal et le beylisme - 1914.

Image
nousseyma
Membre Exemplaire
Messages : 1171
Inscription : 15 juil. 2010, 09:29

Re: surveillante

Message par nousseyma » 13 mars 2013, 11:19

hani 7kit fel poste le5er 3al solution
[icon_thumright.gif] allah ghaleb kol we7ed w dhouroufou fedenya,ena je peux pas nosrof 16 d fenhar transport.w mon mari wa9t merwe7ou mouch madhbout ynejem 7ara 22h yrawa7 w fesbe7 nched 7h30 l hedma donc wa9tech bech yhez weldi l darhom w creche tawa [icon_thumbdown.gif] [icon_thumbdown.gif]
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: surveillante

Message par eternalStudent » 13 mars 2013, 11:54

désolée nousseyma mais 9add ma 5ammamt w wassa3t béli w 7awalt nchouf la situation autrement j'en arrive à la même conclusion: je n'approuve pas ton choix.
désolée mais en plus des arguments de princesse de glace que j'approuve totalement (allah la ya9ta3 3lina 3ada) nzidek zyéda elli tu es entrain de te décharger de ton rôle de mère sur ta belle mère. et là ne t'étonne pas si ton fils va avoir de nouvelles habitudes que tu n'approuves pas. ta belle mère dans tout ça chnowa rayha ? tu es sûre qu'elle accepte ? t3ab kbir rahou. na3ref une grand mère elli t9oul j'accepte de garder les enfants de ma fille en dépannage pour maximum une semaine mais après je suis juste trop fatiguée, je n'ai plus l'âge de m'élever des enfants.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
nousseyma
Membre Exemplaire
Messages : 1171
Inscription : 15 juil. 2010, 09:29

Re: surveillante

Message par nousseyma » 13 mars 2013, 11:57

donc je travaille pas!!!!!!!!!!!!!!!!!
Avatar de l’utilisateur
Princesse de glace
Membre Exemplaire
Messages : 1482
Inscription : 29 juil. 2011, 12:38
Localisation : CH

Re: surveillante

Message par Princesse de glace » 13 mars 2013, 11:58

nousseyma a écrit :hani 7kit fel poste le5er 3al solution
[icon_thumright.gif] allah ghaleb kol we7ed w dhouroufou fedenya,ena je peux pas nosrof 16 d fenhar transport.w mon mari wa9t merwe7ou mouch madhbout ynejem 7ara 22h yrawa7 w fesbe7 nched 7h30 l hedma donc wa9tech bech yhez weldi l darhom w creche tawa [icon_thumbdown.gif] [icon_thumbdown.gif]
Mela stanna lin tna99al il darek il jdida Inchallah et wa9tha laweej 3ala 5edma.
Image


Image

"Seul l'amour-passion rend heureux, puisque seul il emploie, jusqu'en ses réserves cachées, notre provision d'énergie vitale, et les souffrances qu'il cause."
Citation de Léon Blum ; Stendhal et le beylisme - 1914.

Image
Répondre