femme au foyer comment passer votre journee

Pour les mamans au foyer, heureuses et fières de l'être
anwaar
Premier Pas
Messages : 2
Inscription : 10 févr. 2015, 13:16

femme au foyer comment passer votre journee

Message par anwaar » 17 févr. 2015, 10:09

Bonjour lebnet.
9assit 3al khedma 3andi 9 mois taw et depuis je suis a la maison et j occupe de mon bebe de 7 mois. J ai ouvri ce sujet pour avoir une idee a travers vos experiences de comment vous passez votre journee et les differents activites que vous faites et surtout esque vous trouvez le temps pour vous meme ou non.


3ezz nafsek, tsibha,el naïfs nafsek w enti tbibha
etoile
Premier Pas
Messages : 125
Inscription : 24 déc. 2013, 14:54

Re: femme au foyer comment passer votre journee

Message par etoile » 17 févr. 2015, 15:35

personnellement , dima 3andi haja na3malha
le matin fil cuisine et travaux menagers et les aprés midi haw , n5amel fi placard , haw na9ra fi magasine , na3mel gateau ,..... w kif yibda el taks béhi , nhiz binti w noroj lil parc walla hatta na3mlou doura fil cité
Avatar de l’utilisateur
Soly
Membre Exemplaire
Messages : 1202
Inscription : 15 oct. 2012, 16:03

Re: femme au foyer comment passer votre journee

Message par Soly » 17 févr. 2015, 21:55

N9oum esbe7 direct la cuisine w chouwaya ménage puis nhez w njib awledi lel 9raya wel 9ayla rekcha feddar m3a benti esghira w ba3d ma nrawa7 belli ya9raw y'a nched eddar ya no5rej na9dhi y'a nemchi na3mal sport
الحمد لله
sinda
Premier Pas
Messages : 35
Inscription : 18 févr. 2015, 20:34

Re: femme au foyer comment passer votre journee

Message par sinda » 19 févr. 2015, 10:01

bon routine el yawmi , ménage , la cuisine ..j'ai pas encore d'enfants el hamdoulelleh 3ala kol 7al :)
je cuisine toujours pour m'echapper de stress et je sort aves mes souerettes , faire de shopping etc..
j'essaye d'apprendre de nouvelles choses et ainsi de suite ...
sassou yosra
Premier Pas
Messages : 2
Inscription : 24 févr. 2015, 20:08

Re: femme au foyer comment passer votre journee

Message par sassou yosra » 14 mars 2015, 23:32

ena zeda il routine 9talni milli 3araste wena fil dare w tawa lehya bawledi il 2 isbeh in9oume infatarhom w intayeb w na9thi w dima in5amile w la3cheya nal3ab im3ahom w nitfarjou fil tv wela inchid il fb
le no5roje le ijini hade ken ommi w la nimchi il hade j'ai pas d'amies que sur fb
et je en sors qu'avec mon mari fil weekend inhizou louled yal3bou w na9thiw wela ki il ta9sse behi itjini ommi in5arjouhom fil city
le stresse est mortel
hani inchallah nistanna inhothom fil rawtha w inwalli na9ra hlow inthaya3 bih il wa9te
Répondre