Effectivement mira fama des réseaux hakeka ena rit marra fesbe7 a 8h karhba medh5ma we9fet habtou menha zouz sghar mhantlin na3rafhom yotlbou w yod5loulna 7ata fi west el fac.. marra ena w sa7ebti 3ordhetna tofla sghira totlob 9olnelha ija ne5thoulek sandwich 9altelna chna3mal bih sandwich !
Sghar fi 3mor madrsa w collège ch9a3din ya3mlou fechere3 chbi moch weldihom ye5dmou 3lihom? Eh bein weldihom yab3thouhom lel réseaux hethom ylemmou elli ylemou w mba3ad ye5thoulhom el flous w ya3tiwhhom taftoufa
Appel au don sur facebook ... vous les croyez?
- Miroutta
- Addicted
- A remercié : 1616 fois
- A été remercié : 1513 fois
Re: Appel au don sur facebook ... vous les croyez?
Ena b3ini rit s8ar habtin men isuzu w kol wa7ed chad thneya bech yotleb : 9bal makentech nsada9 enfaite n9oul le3bed t exagérent ama s7i7 ye5dmou bihem malheureusement
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre