nos gaffes ramadanesques

Ahla Hkeyet...Hkeyet Romdhane
Kol aam wentouma bkhir wyahyikom lamthélou...
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par eternalStudent » 10 juil. 2014, 10:50

MaMonet a écrit :nab3eth fi MP li rouhi!!
w normal ena bidi saretli lyoum ;)


اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Katoussa_betti1
Modératrice
Messages : 3674
Inscription : 27 juin 2011, 12:39

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par Katoussa_betti1 » 10 juil. 2014, 11:01

:tbd: :tbd: Y3atikome el khir bédmou3 :tbd: :tbd:
Elyenne
Premier Pas
Messages : 174
Inscription : 04 janv. 2013, 15:15

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par Elyenne » 10 juil. 2014, 22:21

Elyoum c'est la journée des bêtises par excellence pour moi, croyez moi à un certain moment wellit nokhzor wenlawej ala camera kolt hethi camera cachée!!!
Mon bêtisier d'aujourdhui lezmou poste twil we3rith tawa nerteh chwaya wenji nahkilkom.
الحمد لالله شكرا، الحمد لالله حبا ، الحمد لالله رجاء وطاعة، الحمد لالله دائما و أبدا
Avatar de l’utilisateur
7ayouta
Premier Pas
Messages : 96
Inscription : 01 nov. 2013, 19:40

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par 7ayouta » 10 juil. 2014, 23:37

lyoum dhrabt 7kayet darjin nlawej fi telifouni fi dar hbelt 9rib tirecheveux 7asel tla3t 7atetou fi beb lfrigidaire hazit l9arsa w 7atit fi blasetha telifouni hhhhh [GigaSmiley_021.gif] ya salak lwa7lin rab y3adi romdhane 3la khir min 3mayli
" وما الحياةُ الدُّنيا إلّا لَعِبٌ ولهوٌ ولَلدّارُ الآخرةُ خيرٌ للذينَ يتّقونَ أفلا تعقلون "
(٣٢) الأنعام.
Avatar de l’utilisateur
Maria Mag
Membre Exemplaire
Messages : 1534
Inscription : 25 oct. 2010, 22:56

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par Maria Mag » 11 juil. 2014, 00:32

ena el youm talifouni wfe mcht chrit carte de recharge ,fil koujina ba3ed magratit numero w bech nsobou fi talifoun man3rafch kifech tayechtha el carte maguir manoch3or w 9omet ki nes el mel7 ahni apres qqe heurs ,jit na3mel fi talifoun nel9a rou7i ma3andich flous wa9tha bech chla9et w mchit nlwej 3al carte fil poubelle :peurgf:
"Il ne faut pas perdre son temps à avancer des arguments de bonne foi face à des gens de mauvaise foi." roi hassan 2
Elyenne
Premier Pas
Messages : 174
Inscription : 04 janv. 2013, 15:15

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par Elyenne » 16 juil. 2014, 20:37

Il ya quelques jours mrawha milkhidma sans voiture, ma n'a3rafchi leblasse LI nakhdim fiha mlih , juste le trajet entre sortie de l'autoroute et la société. Kif nibda mit3adya belkarhba ba3d elkhidma dima nra arrêt mte3 bus , kolt barra nharrak chwaya wnitmecha l'arrêt hetheka au lieu de prendre le bus juste à côté de la société. Khlatet nilka bus abis tla3et wek3adet wejbidt telifouni ghtost fi HE.
Tal3ou ennes, jew ka3dou htheya 3 hommes (ena k3adt fi les sièges de 4 places) et wehed (un quatrième ) je bjanbi et bka wekif (pourtant bus faragh). Awel marra ma 3addaltech mais emba3d kallakni ki tharrak le bus à chaque fois j'avais l'impression qu'il allait tomber sur moi.
Imaginer ena ka3da w les 4hommes yoghzrouli d'une façon pénétrant mouch normal, sans essayer à le cacher, hatta kif noghzor elwehed fihom dans les yeux il baissait pas le yeux et continue à me pénétrer du regard. J'étais tres gênée et feddit kolt barra nahbit le prochain arrêt komt wkaddamt elkoddem w l'homme qui est resté debout tout le temps negguez chad blasti.
Kolt chnoua hethouma yitthoumrou alya khzartelhom koltelhom il fallait juste demander j'aurais cédé ma place , en plus le bus est vide vous auriez pu vous asseoir dans un autre siège à quatre, yekhi wehed fihom amalli bye bye byeddou et tayachli boussa !!!!
Chauffeur ghzarli kalli chbik wkoft houni mezelna ma wselnech , kotlou non c'est bon habbatni fi larret jeya, ghzarli fi rétroviseur thabbat fia mlih wkalli madame yothhorli fik ghalta hethi rahi spéciale mte3 des handicapés.

Thranithom msiknet conditionnés yetl3ou fi elbus yemchiw yok3dou fi blaysethom lkawni ena cheddetha.
Chauffeur ba3dha hkeli kalli fi tombik echte , yebda thalj lerrokba, whouma talkahom yestannew speciale mte3hom bel 4 sweye3 filbard Et ma yrawhouch wella yatl3ou fi Bus okhra, trassi la société hethi tkallam fi les familles mte3hom tkolhom barraw rawhou bihoum melmhatta rahou Bus maynajjamchi yji a cause De la neige.
الحمد لالله شكرا، الحمد لالله حبا ، الحمد لالله رجاء وطاعة، الحمد لالله دائما و أبدا
fleurdeschamps
Premier Pas
Messages : 245
Inscription : 11 janv. 2014, 02:18

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par fleurdeschamps » 17 juil. 2014, 14:20

mella elyenne. ça devient grave ton cas!! lol
ah la difference entre allemagne et tunisie!!!!
Deilema
Membre Exemplaire
Messages : 1211
Inscription : 24 août 2013, 22:09

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par Deilema » 17 juil. 2014, 14:42

elyenne et les handicapés :tbd: ramdhant 3al e5er essna elyenne :p
Avatar de l’utilisateur
Dhalia
Membre Exemplaire
Messages : 1528
Inscription : 23 oct. 2010, 17:10

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par Dhalia » 17 juil. 2014, 23:01

Elyenne diaries :tbd:
daddouBA
Je Découvre
Messages : 393
Inscription : 19 mai 2014, 13:56

Re: nos gaffes ramadanesques

Message par daddouBA » 18 juil. 2014, 11:54

Elyenne a écrit :Il ya quelques jours mrawha milkhidma sans voiture, ma n'a3rafchi leblasse LI nakhdim fiha mlih , juste le trajet entre sortie de l'autoroute et la société. Kif nibda mit3adya belkarhba ba3d elkhidma dima nra arrêt mte3 bus , kolt barra nharrak chwaya wnitmecha l'arrêt hetheka au lieu de prendre le bus juste à côté de la société. Khlatet nilka bus abis tla3et wek3adet wejbidt telifouni ghtost fi HE.
Tal3ou ennes, jew ka3dou htheya 3 hommes (ena k3adt fi les sièges de 4 places) et wehed (un quatrième ) je bjanbi et bka wekif (pourtant bus faragh). Awel marra ma 3addaltech mais emba3d kallakni ki tharrak le bus à chaque fois j'avais l'impression qu'il allait tomber sur moi.
Imaginer ena ka3da w les 4hommes yoghzrouli d'une façon pénétrant mouch normal, sans essayer à le cacher, hatta kif noghzor elwehed fihom dans les yeux il baissait pas le yeux et continue à me pénétrer du regard. J'étais tres gênée et feddit kolt barra nahbit le prochain arrêt komt wkaddamt elkoddem w l'homme qui est resté debout tout le temps negguez chad blasti.
Kolt chnoua hethouma yitthoumrou alya khzartelhom koltelhom il fallait juste demander j'aurais cédé ma place , en plus le bus est vide vous auriez pu vous asseoir dans un autre siège à quatre, yekhi wehed fihom amalli bye bye byeddou et tayachli boussa !!!!
Chauffeur ghzarli kalli chbik wkoft houni mezelna ma wselnech , kotlou non c'est bon habbatni fi larret jeya, ghzarli fi rétroviseur thabbat fia mlih wkalli madame yothhorli fik ghalta hethi rahi spéciale mte3 des handicapés.

Thranithom msiknet conditionnés yetl3ou fi elbus yemchiw yok3dou fi blaysethom lkawni ena cheddetha.
Chauffeur ba3dha hkeli kalli fi tombik echte , yebda thalj lerrokba, whouma talkahom yestannew speciale mte3hom bel 4 sweye3 filbard Et ma yrawhouch wella yatl3ou fi Bus okhra, trassi la société hethi tkallam fi les familles mte3hom tkolhom barraw rawhou bihoum melmhatta rahou Bus maynajjamchi yji a cause De la neige.
hhhhhhhhhhh dha7ektni wallah :lol:
Répondre