Elli ji 3ala bélik

Ahla sbeh...khiwa ou sahriya entre femmes...Bien venue au club.
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par Miroutta » 21 juin 2021, 13:23

ena l7a9 ma3andich chkoun ynasness kima hakka , walla 5ater ya3rfou li ynasnou mouch bech njawebhem .
kima 9alet eto itha pour se positionner fil sou9 na3ti b 9adeh jit , 9adeh zyeda etc , et la79i9a barcha na3refhem eli jew ba3di 9oltelhem , sujet lahouech tabou kima ken fi tounes binetna , fama li na3ref 9afeh yo5les tawa ama kif kona ne5dmou fi tounes mana3rfouch 9adeh.
benesba lel 3ayla le9riba wala l b3ida mafamech chkoun s2alni 3la salairi , ama yes2lou 3al kra walla surtt l garde d'enfant 5atr hethem l 7ajet l 8alin . ena la79i9a njaweb .

fi wa9tna tawa el nes lkol ta3ref enou fi ay bled win yatl3ou les salaires yokthroul masarif


Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
mira82
Membre Légendaire
Messages : 12330
Inscription : 08 janv. 2018, 15:24
A remercié : 3920 fois
A été remercié : 2719 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par mira82 » 21 juin 2021, 13:57

kenou tnasnis fel faregh je vois eli houwa so7et ro93a wa bleda
ama ma réaction mana3rafch kifeh tkkoun 5ater massaroulich l7a9 :lol: ama netsawar njaweb 3adi ma3andich des tabous fel 7kayet hedhom najam n9oul 9adeh no5los wa 9adeh kont keria...weli y7eb ye7sebli rabbi y3inou looool
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par flora blanche » 21 juin 2021, 14:00

@hana-BM t3alam tzalbit kil 7outa 9adeh to5loss il khir wil barka il feyda fil barka wa9tech bech trawah? Ki rabi yssahal :p b9adeh kerya? Bili ktib rabi!!!
Ena na3mi lakeka ama kan 3abid chad shih w ena manhibich njawib nwali najim nssa3id mte3chbik fisc habit 3liya ? Wala b9adeh keri? Bech t5alass m3aya?!!!

Ena nraha 9ilit torbya 3abid yiss2il fhajat kima haka
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur flora blanche pour son message :
imen.bz
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Avatar de l’utilisateur
Lunatic
Addicted
Messages : 5863
Inscription : 13 févr. 2018, 19:23
A remercié : 2195 fois
A été remercié : 1948 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par Lunatic » 21 juin 2021, 14:25

9elet torbya bel 9wi. Ena mara se2letni wa7da akbar meni w zid b7okm le lien familial manajamtech nenbez. Ama tzalbatet kima 9alet @flora blanche :lol: 9oltelha howa behi el salaire w ca dépend rahou el domaine eli te5dem fih wel blassa, nchallah ki bentek tkamal 9rayetha w tabda tlawaj 5edma taw tektachef. Sektet :lol:

Ama biensur fama 3bed tes2el bech ta3raf tnegoci mathalan wala te5ou fekra 5ater tal9ah howa bidou ylawaj hatheka dhaher
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par hana-BM » 27 juin 2021, 18:18

Ena el mochekl elli dima n7es ro7i net7at zaama je me justifie par exemple y9oul ouh lekra ghali n9oul ey mani n7eb fi blasa béhia pour la securité et l'entourage des enfants ...manaarach chnoua lezem n9oul ki 7ad y9oul hakka lekra ghali a part fi 9albi n9ollou chihémmek ..
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par Miroutta » 27 juin 2021, 18:45

Li y9olek l kra 8ali 9ollou mafama chay blech li y7eb 7aja 3la kifou lazem yedfa3. Hakeka yefhmou li enti keria 3la kifek
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par Miroutta » 13 juil. 2021, 09:42

Les filles ya5i groupe Lost And Found Tunisia ma3adech famma? walla ena li ma3ach yo5rejli?
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6734
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par kamilia2016 » 13 juil. 2021, 09:50

elle a tout dit :

La semaine passée, je me suis rendu à la petite démonstration que faisaient les enfants du stage de vélo où était inscrite ma benjamine, et où étaient conviés tous les parents.
Pas loin de 80% des adultes présents étaient des femmes. Ces mamans seraient elles TOUTES des mères au foyer? Franchement, c'est peu probable.
Il y a quelques semaines, alors que j'inscrivais mes enfants dans une nouvelle école, l'une des personnes qui m'a accueilli m'a avoué, en me voyant arriver seule avec ma marmaille, que c'était Hyper courant que ce soit les mamans qui "gèrent" ce genre de choses.
Aujourd'hui, alors que j'écrivais un article sur les questions que les gens se posaient couramment concernant la vaccination, une question phare: la vaccination risque-t-elle de rendre les femmes infertiles?... Mais presque personne ne s'est demandé si ce risque existait aussi pour les hommes... Comme si l'infertilité était une pathologie typiquement féminine.
Franchement, je ne sais pas vous, mais moi j'en ai marre que la parentalité soit vue comme une affaire de femmes. Que ce soit toujours aux mères à prendre le temps pour tous les rdv qui concernent les enfants, pendant que les papas se cachent derrière la sempiternelle phrase "oui mais moi j'ai pas le temps".
J'en ai assez de voir des femmes courir partout pour tenter de gérer tout de front.
Je suis fatiguée qu'en 2021, on imagine encore que la fertilité (ou plutôt l'infertilité) est uniquement une affaire de femme.
Je n'accepte plus qu'on pense c'est aux personnes de sexe féminin à porter la majorité de la charge mentale de la famille sans même les soutenir un tant soit peu, mais que l'on encense un papa un peu présent, ou que l'on pense qu'il aide sa femme quand il gère les enfants.
Franchement, aucune femme n'a plus à supporter ça. Vous avez envie vous de toute cette charge ? Et si c'est comme ça... Autant dire que c'est la femme qui est l'homme idéal, non
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur kamilia2016 pour son message (3 au total) :
MissLinou, Miroutta, mira82
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6734
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par kamilia2016 » 13 juil. 2021, 09:57

ili 3andi plutôt y5arajli cette phrase "tu sais faire mieux que moi" fi3oudh "oui mais moi j'ai pas le temps"...kol we7id wsa stratégie wa7na le3bin fiha superwoman lin nbaylou...
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
MissLinou
Addicted
Messages : 5153
Inscription : 24 sept. 2010, 13:16
A remercié : 644 fois
A été remercié : 1572 fois

Re: Elli ji 3ala bélik

Message par MissLinou » 13 juil. 2021, 10:03

kamilia2016 a écrit : 13 juil. 2021, 09:57 ili 3andi plutôt y5arajli cette phrase "tu sais faire mieux que moi" fi3oudh "oui mais moi j'ai pas le temps"...kol we7id wsa stratégie wa7na le3bin fiha superwoman lin nbaylou...
pareil, ama éna zéda nesta3mel la même phrase dès que je peux
Répondre