après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Ahla sbeh...khiwa ou sahriya entre femmes...Bien venue au club.
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par kamilia2016 » 19 janv. 2023, 16:44

@hana-BM envie consomme tunisien elle est en tunisie et mira aussi :)
je trouve égoiste, surtout la3wem likhra, inou a7na nhizou min tounis il7ajet ili ne9sin wmda3min nhiz ken ili vraiment menil9achi lihna (kosksi 9am7 3oula, m7amas wfelfel a7mar wzit zitouna mil champs mte3na whrissa 3arbi w7lou ama jamais nhiz smid wm9arin etc...) malgré nrawa7 bkarhba
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur kamilia2016 pour son message (2 au total) :
envie, mallouka


الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5119
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1217 fois
A été remercié : 829 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par JudyAbbott » 19 janv. 2023, 16:50

Houa ken kol we7id yechri i5abi, demande dzid donc soum zeda, zid we7id mich bech yechri Mount 2, 3 ans. Haka wala haka bech yechri bil ghali, 5ali risque 7ajet tefzed.
7assilou we7id ina7i kamaliyet: 7weyej , maquillage, mekla bara nchouf anfa3
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par hana-BM » 19 janv. 2023, 21:05

@kamilia2016 pareil ena bidi nhez zite zitouna men darna déjà ...koski maneklouch barcha ..ou hlou tounes ema zeda chwaya n9oul déjà femma na9s fel bled ..ema ena taw mochkolti romdhane bel7a9 fi romdhane nwalli ne9ef ndoukh ou nousel je me fait livrer khater nti7 kao fi romdhane wel laswem nar bel7a9 mekelt el barra ou livraison ça fait beaucoup et donc chaque romdhane nefles lel top ..
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par hana-BM » 19 janv. 2023, 21:06

mira mechi fi beli dima aycha el barra :)
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur hana-BM pour son message :
mira82
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par kamilia2016 » 20 janv. 2023, 09:13

hana-BM a écrit : 19 janv. 2023, 21:05 kamilia2016 pareil ena bidi nhez zite zitouna men darna déjà ...koski maneklouch barcha ..ou hlou tounes ema zeda chwaya n9oul déjà femma na9s fel bled ..ema ena taw mochkolti romdhane bel7a9 fi romdhane nwalli ne9ef ndoukh ou nousel je me fait livrer khater nti7 kao fi romdhane wel laswem nar bel7a9 mekelt el barra ou livraison ça fait beaucoup et donc chaque romdhane nefles lel top ..
je ne parle de cuisiner wthiz lim3alab pour un mois mais je parle d'emmener 3oulit ma9rouna wpates wsmid wfarine min tounis lifrança fama barcha ya3mlou hakeka minhom heki yosrfg youtubeuse minhom mara titfou5ir ili hiya tjib 3oulitha lkol min tounis (comme quoi tchaja3 l'économie tunisienne) 9oltilha thiz filmda3am ili aslou liles résidents il vaut mieux le laisser whiz 7ajet mehomch mda3min après chacun voit mais ena3andi n3ich fifrança n3ich bil € wbsil3ithom men9oulich oh bakou ma9rouna lihna yjibli 4 fitounis khatirni nokhlos bil €. idha n7ib ni9tassid il faut trouver des astuces win 3ichou mouch nimchiw nhizou min tounis bech narb7u 3/4 mois masrouf (mch 3lik na7ki ama barcha ya3mlou haka)
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur kamilia2016 pour son message (3 au total) :
mira82, mallouka, Pitchounette
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20297
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2112 fois
A été remercié : 1882 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par envie » 20 janv. 2023, 09:50

j'adore ta façon de penser sur ce point kamy

malheureusement barcha yesta5srou bech yjiw lel bléd yosorfou leurs euros w zid yraw7ou bel falijet m3ebiya

s7i7 ki t5amem fi rou7ek te5tar bech tchi5 w t7awes ailleurs après tt flousek inti 7or, ama le partage behi 5ater déjà tounes 3tatek à un moment elle mérite un retour malgré la situation tawa 5ayba mta3 bech ta3tiha mouche bech te5ou men 3andha
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par kamilia2016 » 20 janv. 2023, 10:03

bon houa fama istighlel chwaya fitounis wdes fois 7jet yfoutou ilma39oul kima aswem les hotels fissif yjiwni hbel safi du coup menimchich wn9oul menimchuich n7ot un mois de salaire fi 4 jours personellement je trouve ili vu la qualité du service ça ne vaut pas le coup mais mch 5atir fitounis donc nista5sar fiha ilmasrouf non juste 5atir je trouve que le service et le coût meyit9ablouch et kont na3mal pareil ken fibled okhra
Donc il7a9 je ne vis pas avec la mentalité d'un immigré ili lezmou ya7za9 rou7ou lilkhir fifrança et ne vis pas non plus avec la mentalité d'un immigré fitounis genre il euro presque 3,5 dinars donc nabda nbaza3 wn9oul 7keya fergha. Fitounis n3ich fif twensa wfi niveau très moyen même si vacances etc (je trouve le fait de rentrer est en soi des vacances mch lezim nabda nchanda9 wnbada9 bech na3rfou vacances) wfifrança kif lifrancis menabdech ni7sib bildinars kima barcha ya3mlou 5atir wa9tha twali met3ichich wtwali frustré
Ces utilisateurs ont remercié l’auteur kamilia2016 pour son message (2 au total) :
MissLinou, mira82
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
MissLinou
Addicted
Messages : 5148
Inscription : 24 sept. 2010, 13:16
A remercié : 639 fois
A été remercié : 1569 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par MissLinou » 20 janv. 2023, 10:20

@hana-BM fama page instagram esmha dar rekik, ya3mlou 7ajet m3albin 7adhrin. na3ref chkoun bech yjarabha bientot taw na3tik feedback.
fama top conserve zeda le meme principe, fi benzart ama normalement ya3mlou livraison
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20297
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2112 fois
A été remercié : 1882 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par envie » 20 janv. 2023, 10:23

kamilia2016 a écrit : 20 janv. 2023, 10:03 bon houa fama istighlel chwaya fitounis wdes fois 7jet yfoutou ilma39oul kima aswem les hotels fissif yjiwni hbel safi du coup menimchich wn9oul menimchuich n7ot un mois de salaire fi 4 jours personellement je trouve ili vu la qualité du service ça ne vaut pas le coup mais mch 5atir fitounis donc nista5sar fiha ilmasrouf non juste 5atir je trouve que le service et le coût meyit9ablouch et kont na3mal pareil ken fibled okhra
Donc il7a9 je ne vis pas avec la mentalité d'un immigré ili lezmou ya7za9 rou7ou lilkhir fifrança et ne vis pas non plus avec la mentalité d'un immigré fitounis genre il euro presque 3,5 dinars donc nabda nbaza3 wn9oul 7keya fergha. Fitounis n3ich fif twensa wfi niveau très moyen même si vacances etc (je trouve le fait de rentrer est en soi des vacances mch lezim nabda nchanda9 wnbada9 bech na3rfou vacances) wfifrança kif lifrancis menabdech ni7sib bildinars kima barcha ya3mlou 5atir wa9tha twali met3ichich wtwali frustré
fama barcha istighlel fi tounes, 9otlek la situation 5ayba w kol wa7ed 7or fi flousou, zeda fama barcha 7ajet sghar ki yetlamou yzidou yghar9ou lebled
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5119
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1217 fois
A été remercié : 829 fois

Re: après un petit tour chez les industriels, la situation est catastrophique

Message par JudyAbbott » 20 janv. 2023, 10:27

Farine min tounes 9aletelhom osktou!! Economie mta3 20 cent, ou mizen fil karhba, consomation dzid ...

@hana-BM Fi romthan walit na3mil malsou9a wa7di, ar5es meli nechriha houni ou fissa3 fissa3 matchedich lyed
Netsawer fi Romthan mich lezem kil chay bi l7am
Répondre