Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !!!

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
saralouna
Premier Pas
Messages : 53
Inscription : 19 janv. 2017, 16:35

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par saralouna » 26 janv. 2017, 13:17

Ryma1 a écrit :bon saralouna hna enti 8alta chwaya l sport mouch ken lelli y7eb yodh3ef 7ata lelli y7eb yesmen 5tr kif ta7ra9 tet7al chehitek deja et pourquoi pas tesmen w ta3mel des muscles en meme temps f 3oudh tzid ch7am :p ( t7esni ndefa3 3al rjel lyouma hhhh )

enti elyoum ryma en mode mondassa mademek m3a el a3da2 [GigaSmiley_007.gif]

oui na3ref mais 3lech el mo9arna ? hia theb todh3ef c est son but major
w rajli 3lech mahouch ya3mel fi sport kolyoum wala ya sidi 3 fois/ sem
ti zazzar y3adhem 3la mregzi hedha akther mathal mo3aber :yehman:


saralouna
Premier Pas
Messages : 53
Inscription : 19 janv. 2017, 16:35

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par saralouna » 26 janv. 2017, 13:30

oui j avoue ryma avec du recul na3ref eli il m a dit ça pour mon bien
mais c est la comparaison qui gache tout belwa9et ça m a agacé mais tawa je comprends qu il a voulu peut etre m encourager w c etait l occasion d evoquer ce sujet en prenant notre amie comme exemple et me motiver surtout eli nahna cherinha wbel ghali fibelna on va instaurer des habitudes afin d améliorer notre hygiène de vie et préserver ainsi notre santé
ama eli yehsseb wahdou yofdholou hhhhh [GigaSmiley_015.gif]
Avatar de l’utilisateur
venus
Membre fidèle
Messages : 2744
Inscription : 15 oct. 2014, 10:14

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par venus » 26 janv. 2017, 14:03

yasmin na3tik jomla chahira mta3 rajli kif na3mallou remarque 3ala 7aja yarmiheli " e7med rabbi w bous yeddek wejh w 9fé, nsé o5rin yebkiw nhar w lil min rjelhom! ay wa7da fil deniya tetmanna yabda 3andha rajel kifi .....(w mazel discours twil) " 7assilou heka chakkar rou7ou yabda mechi jey ! wena ytalla3li el 3sab bien sur. lé w yzid ye9leb 3liya tor7 w ywalli ya3malli fil les comparaisons ma3 nsé elli ta7kiw 3lihom "tal9aha rajelha ki lokza fi dar! idou l rassou mayhezhech! w hiya tal9aha win n7ottek ya tba9 el ward! wenti mouch 3ajbek belli na3mel m3ak!"

La prochaine fois ya3mallek comparaison a3mal ton "auto-éloge", :out: ça marche à tous les coups hhhh
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par Ryma1 » 26 janv. 2017, 14:56

3leh tt simplement mat7arbouhomch b sle7hom?
les fois ili yabda fih l discours du comparaison 7ata ena je fais de meme en citons l exemple d une amie ili 3and'ha femme de menage w nounou cochante w mate5demch nhar w toulou shopping w me7wes w 2 voyage fel 3am w karhba 3la dhemt'ha w esthéticienne w vernis permanent 3la toul l 3am et ainsi de suite -_- ( haw rja3 3lia asli w walit en mode solidarité féminine :D )
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
venus
Membre fidèle
Messages : 2744
Inscription : 15 oct. 2014, 10:14

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par venus » 26 janv. 2017, 15:29

marra bil ghazzoul 9otlou ken jet deniya deniya rani medda sa9aya w lehiya benti w rahou 3andi mra lehiya bi dar w tatyib w ena je profite de la vie, 9alli "ahh hakkeka karek 5dhit 5aliji! w matansech el pack de 'profiter de la vie' fih dharra wlla 2 walla 3 pk pas ! " [GigaSmiley_008.gif]
« You can't do anything about the length of your life, but you can do something about its width and depth. » H. L. Mencken
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par Ryma1 » 26 janv. 2017, 15:32

rit yasmin ? mais bon we7ed ye7med rabbi 5tr sa vie n est pas aussi parfaite 3and'ha kol chay w ne9sa les choses plus importantes :/
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par dolce vita » 26 janv. 2017, 18:56

j'ai horreur des comparaisons! deja ma n5alitich twensa principalement 3al 7keya hedhi! 5ater dima y7ebou y9arnou rwe7hom bik wella y9arnouk bihom bech ychoufou chkoun 5ir...ca leur procure une satisfaction malsaine a mon sens....5alli 3ad les comparaisons bin essghar.... (N) ena ma nesta3rafich b sghir 5ir min sghir wella bb 5ir min bb! 7atta yekbir w yet3adda l'adolescence w tchoufou cha3mal fi 7yetou bech to7kom 3lih!
brabbi elli y9oulilha hay flena ta3mil fi sport mouch kifek! ti flena tal9aha ma 3amlit sport ken 5aterha t7eb tedh3af wella tna7i el kerch (c la principale raison)! 9lil elli ya3mlou sport pour garder la forme! w 3lech lazemni na3mil kifha....ena zeda na3mil fi 7ajet hiya ma ta3milhomich....
rajli marrat yabda yloum kifech ma ntayebich w ma na3refich ntayeb n9ollou elli tra fihom ytaybou w ysanfou ma ya3mlouch 1/10 melli na3mil fih ena comme sacrifices, ma yasm3ouch rjelhom kif ma ena nasm3ik, ma 3andhomich ma vision de la vie de couple et de la vie en general....donc elli bech y9aren ma ykabichich ken fi 7aja wa7da ne9sa!
Image
saralouna
Premier Pas
Messages : 53
Inscription : 19 janv. 2017, 16:35

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par saralouna » 26 janv. 2017, 19:35

dolce j ai l impression que ta reponse porte hakka un petit message pour moi
la comparaison des enfants est une pratique ancrée en nous c est vrai que ça doit etre modérée et controlée avant tout pour le bien de nos enfants mais fi hajet on a besoin des reperes et d ailleurs a travers la comparaison qu on peut evaluer le développent de nos enfants pour etre rassuré eli houma se développent normalement et surtout surtout d etre sereine eli ma3andhomch lay9ader retard, autisme wala ay comportement mahouch normal . d ailleurs abset haja fel carnet de santé yebdew 3amlin elkol age el hajet eli censé el sguir ya3melhom fel 3mor hadheka hedhi yodhhrli zeda esmha comparaison wel QI test zeda esmou comparaison ..
bref ken jetek el impression eli ena quand j ai posté mon sujet et j etait entrain de vanter ce que mon fils est capable de faire raw vraiment c est pas ca.
tu as utilisé ce sujet bech tzara9li c est pas bien et sain de ta part khater tawa nahkiw 3la rjel kif y9arnouna b nsa wenti jebda hkeya men wed majrda hakeka (N) ( hedhi emoticone mte3ek raj3etlek )
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par Ryma1 » 26 janv. 2017, 19:53

saralouna rak 8alta dolce mahich to9sed fik c est son principe men 9bal ma enti t'habat ton sujet ken jit ta3rafha belgda rak mafhemthech bel 8alet

a7na lenna notre but ennou nestfedou men b3adhna et non pas critiquer les autres hia 7ata fi l autre post nas7etek bech mato93edch t'halwes
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: Lyoum MGHACHA ala ton Chahrayar marque ta présence ici !

Message par dolce vita » 26 janv. 2017, 20:30

Saralouna ech bech n9ollik!!!! mo5ik mche leb3id barcha w hamdoullah lebnet ya3rfouni manich mi naw3 elli yzara9, ken 3andi 7aja fi 9albi soit n9oulhelik directement soit je zappe le sujet. Des fois je m'emporte et je dis les choses telles quelles et je demande pardon si j'etais agressive mais dans ton cas je ne vais pas te presenter des excuses 5ater manich no9sod fik et je ne suis pas responsable de tes interpretations! fibelik bech nab9a netdhakir enti chnowa ktebit fi sujet "X" w nji nzara9lik fi sujet "Y" ?????!!!!!! J'ai 33 ans, manich sghayra bech ndhaya3 wa9ti w wa9t la3bed li ta9ra. ken ktebet 7aja soit pour aider et donner un conseil, soit pour partager une experience soit pour faire mes propres coups de gueule!
ena 7orra nektib elli n7eb w no5roj 3la sujet ken alzim! apres tt 7kit 3la les comparaisons elli ya3malhom rajli zeda
7assilou malla manta9: raja3tli emoticone!
Image
Répondre