Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Emilia
Premier Pas
Messages : 197
Inscription : 04 oct. 2014, 15:33

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Emilia » 27 févr. 2015, 08:33

Bonjour Banoutett ; masada9t rabbi tla3 nrah bech nji na7kilkom e5er mostajaddet la7kaya .... Alors , j'ai décidé de prendre mon courage à deux mains et le voir .. je me suis dis aller j me casse plus la tête , j laisserais mes sentiments me guident (même si j m'engage dans une impasse , j’assumerais ma responsabilité) ... Voila On s'est Vu hier ! fibeli bech nerte7 ye5i zed mo5iii tchagcheb .... je lui est expliqué en détail dans quel situation embarrassante j me trouve et il parait qu'il m'a trouvé une solution (une solution tordhi el Jami3 7assb rayou howa) : Aya haw ch9ali bel kelma : " Behiiiii j comprend 3erssek mazelou ch'har w du jour en jour la situation se complique ; donc 3andek 2 solutions : Soit tu laisse tomber tou le monde , nektbou sde9 tou deux men ghir ma testanna mowafa9t 7atta 7add .. é dans c cas vraiment tu laisse tou tomber ... 5ater ness el kol bech ya9t3ouk ! Soit 3aress w tala9 !! darkom ma3adech bech yorfdouni dans c e cas !!

Sans comment les filles .. j pense fhemtou fech n5amem .. ma3andich force bech nekteb .. Normal ???????????????


Avatar de l’utilisateur
séléné
Membre fidèle
Messages : 2606
Inscription : 15 déc. 2013, 19:13
A remercié : 221 fois
A été remercié : 323 fois

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par séléné » 27 févr. 2015, 08:40

Emilia a écrit :Bonjour Banoutett ; masada9t rabbi tla3 nrah bech nji na7kilkom e5er mostajaddet la7kaya .... Alors , j'ai décidé de prendre mon courage à deux mains et le voir .. je me suis dis aller j me casse plus la tête , j laisserais mes sentiments me guident (même si j m'engage dans une impasse , j’assumerais ma responsabilité) ... Voila On s'est Vu hier ! fibeli bech nerte7 ye5i zed mo5iii tchagcheb .... je lui est expliqué en détail dans quel situation embarrassante j me trouve et il parait qu'il m'a trouvé une solution (une solution tordhi el Jami3 7assb rayou howa) : Aya haw ch9ali bel kelma : " Behiiiii j comprend 3erssek mazelou ch'har w du jour en jour la situation se complique ; donc 3andek 2 solutions : Soit tu laisse tomber tou le monde , nektbou sde9 tou deux men ghir ma testanna mowafa9t 7atta 7add .. é dans c cas vraiment tu laisse tou tomber ... 5ater ness el kol bech ya9t3ouk ! Soit 3aress w tala9 !! darkom ma3adech bech yorfdouni dans c e cas !!

Sans comment les filles .. j pense fhemtou fech n5amem .. ma3andich force bech nekteb .. Normal ???????????????
Emilia sadakni ce message m'a choqué !!!! chno jéwebtou enti ?? je trouve que ces 2 propositions très ridicules !!! il pense seulement à lui même !!! ena nans7eek nsi7a ya okhti rdhayet wéldik heya el kol fel kol heya illi t7elek el bibén !! soba7ana allah sadakni ay haja njaht fiha fi hyéti kén ma weldaya radhyin aliya !!! c'est pas normal , annou ikolek hakka billéhi howa inajem ighadab wéldih !!! rod bélek taba3 klémou [icon_pale.gif]
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
Nougatine
Membre fidèle
Messages : 2566
Inscription : 20 août 2012, 14:04
A remercié : 6 fois
A été remercié : 24 fois

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Nougatine » 27 févr. 2015, 08:43

moi je le trouve égoïste, yekhi 7aja sèhla t3arress menna ettalla9 men ghadi? w ma 7attech rou7ou fi blasset ton fiancé qui va se trouver au milieu de cette supercherie? w tardhaha l'rou7ek enti tghoch fi 3abd y7ebbek w y7eb y3arress bik? w 3ayeltek mouch bech yefhmou la7keya el 7oula hedhi?
w chma3neha ma3adech ynajjmou yorfdhou? khater mtall9a ytayychouk lelli yji?
ena n9ollek telhé fi 3erssek w ma3adech tetlaffatlou
il agit tout simplement comme un enfant gâté fakkoulou son jouet préféré
ASYMA
Premier Pas
Messages : 6
Inscription : 25 févr. 2015, 19:31

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par ASYMA » 27 févr. 2015, 08:45

bonjour Emilia, bonjour les filles
bsara7a hkéytek kaenha mosalsal :(
ena nens7ek madem Rabbi masahalekch bech te5ou ton Ex dès le début Rahou mouch maktoubek
7awel bech ta9ta3 kol itisalétek bih w b 3ayeltou bech ma to93odch dima t5amem fih
w itilha b 3ersek taw bil 3echra ettayba inchallah twali t7ebou ton fiançai w bech mato93odch 7assa rou7ek infidèle 7awel bech ta7ki m3a ton fiançai w ta7kilou mouch hakka b1 sur ama 9ollou rani depuis x temps t3araft 3ala qcq w darna ma7abouhech w wfét l7kéya w 7awel bech touféha réellement kima 9otlek
w id3i lil mawla bech yne7i heka el7ob l9dim min 9albek w inchallah rabbi yfar7ek w yhannik [GigaSmiley_011.gif]
Emilia
Premier Pas
Messages : 197
Inscription : 04 oct. 2014, 15:33

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Emilia » 27 févr. 2015, 08:57

Je suis choqué !! manajamch nouseff 7alti aurtrement .. même mo5iii te3eb w manajmch n5amem .. :/ @ Asyma : monn fiançé fibelou bel 7kaya la9dima w ena 9otlou kont n7ebou w mnt j l aime plus .. kahaw we9fet ghadi 3andou el histoire .. ma3adech 3ini n7ayarha 5ater bech yab9a y'halwess .. !!
Avatar de l’utilisateur
psychoteuse
Je Découvre
Messages : 521
Inscription : 29 juin 2013, 15:02

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par psychoteuse » 27 févr. 2015, 09:05

ech bech y9oul fomi :shock:
ama hay jet fi assali7ati kif 9abeltou w3raft comment il réfléchit. [GigaSmiley_004.gif]
au moins tu va pas le regretter.franchement rajel kif ma haka mayet7a9ech ken :out:
MAMAN : n.f. 1. Femme qui accomplit bénévolement un ensemble de tâches qui devraient normalement être accomplies par une vingtaine de personnes
Deilema
Membre Exemplaire
Messages : 1211
Inscription : 24 août 2013, 22:09

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Deilema » 27 févr. 2015, 09:07

l'affaire est réglée
ASYMA
Premier Pas
Messages : 6
Inscription : 25 févr. 2015, 19:31

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par ASYMA » 27 févr. 2015, 09:15

Emilia a écrit :Je suis choqué !! manajamch nouseff 7alti aurtrement .. même mo5iii te3eb w manajmch n5amem .. :/ @ Asyma : monn fiançé fibelou bel 7kaya la9dima w ena 9otlou kont n7ebou w mnt j l aime plus .. kahaw we9fet ghadi 3andou el histoire .. ma3adech 3ini n7ayarha 5ater bech yab9a y'halwess .. !!
hak déjà bdit tousel l 7al, t5ayel taw ton fiançé chéfek m3ah wala sma3 taw ywalli yhalwes kima 9olt
w errajel lé5er mademou wsel 9alik 3ares w talla9 rahou may7ebekch 5ater kén jé bil7a9 yhebek rahou mayerdhach t3ich m3a rajel e5er b 5léfou :oops:
donc sérieusement ena nara illi howa y7eb yraja3 faza 7itek b3edt 3lih w 5thit qcq d'autre y7eb yfassed 3lik et il y en a bcp d'histoires de ce genre rod bélik w ched fi 3ersek w insééééééééééhhhh :)
Emilia
Premier Pas
Messages : 197
Inscription : 04 oct. 2014, 15:33

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Emilia » 27 févr. 2015, 09:20

ena najjem neb3ed w n5allih .. mais eli youja3 j veux pas vivre avec l' idée qu'il ne m'a jamais aimé .. fech 9am mela y9olli n3arssou ? 9alli prépare le nécessaire w nektbou sde9 avant la fin d la semaine !
amounaw
Je Découvre
Messages : 672
Inscription : 07 oct. 2014, 07:57

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par amounaw » 27 févr. 2015, 09:26

Emilia a écrit :ena najjem neb3ed w n5allih .. mais eli youja3 j veux pas vivre avec l' idée qu'il ne m'a jamais aimé .. fech 9am mela y9olli n3arssou ? 9alli prépare le nécessaire w nektbou sde9 avant la fin d la semaine !
:shock: :shock: :shock: :shock:
ya benti matesma3ch klemou emchi tte de suite a9ta3 el contact 3lih w 3ala son entourage w telha fi 3ersek!!
Si toute vie va inévitablement vers sa fin, nous devons durant la nôtre, la colorier avec nos couleurs damour et despoir
Image
Répondre