Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Emilia
Premier Pas
Messages : 197
Inscription : 04 oct. 2014, 15:33

Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Emilia » 24 févr. 2015, 12:32

Sbe7 el nour les filles , je suis nouvelle w nchalah nkoun 5fifet dhel 3likom :)

J7keytii twila , nchallah twass3ou belkom m3aya : En 2011, j’ai connu via un réseau social une personne qui a bouleversé ma vie (moi qui ne croyais point en amour) . Cet homme vivait à l’époque à Oman (c’est un prof de musique) et moi en Tunisie. En une courte période, tweldet binetna m7abba kbira (sachant que pdt plus qu’un an on ne communiquait que via Skype et fb) . Bref ce bonhomme jé el tounes pdt les vanaces d’été w t9abelna enfin w 3echna a7la ayamet fi 3omrna w 9arrana bech n3arssou .. . Justement 9abbel baba w 5ouya w .. mawef9ouch 3lih !!!! Pour 2 raison : la 1ère sa fonction : 9all chnowa el musique 7ram ! w la 2ème : y3ich fi Oman w ena na3mel fi des études doctorales fi tounes , ken bech nemchi m3ah bech ndaya3 7yatii w ma3andi mana3mel ghaddi !! Ena jetni saddma kbira !! w sar ma sar !! w wselt 9otlou nektbou sde9 w nemchi m3ak ! Howa il n’a pas accepté (rawa7 el Oman w masar chay) , 9alli na3ref rabbi mouch bech yarda 3lina ken nghachou weldina !! w 9alli 7awel m3ahom inti wena jamais n5allik ! 7awelt lin sallamt !! Howa ma5allanich.. ena elli 5allitou .. w ndemt !! 7abbit n3aress kif andedi w njib des bébé w nafra7 .. w na3ref elli m3ah mouch bech noussel el chay w darna jamais ywef9ou 3lih .. . Men ghir mantawwel 3likom 5tart bech n3aress b sadi9 toufoula (jarna w ness tayba w y7ebni w ymout 3laya , ena nerte7lou w na3mlou jaw ensemble .. mais je n l’aime pas !!) 9olt au moins na3ref elli bech n3ich merte7a m3ah !! El jdid fel 7kaya elli el Mr rawa7 définitevement men Oman 3andou 8 mois , w wlla y9arri fi tounes … hbel kif sma3 beya ta5tabt w mrodh 3la 5atri .. o5tou jetniii 9atli 9ablou a7ki m3ah 7atta draj , j’ai refusé wena 9albi met9ata3 3lih .. j’ai refusé 5ater man7ebech nkoun infidèle .. o5touu 3awdet kalmetni w 9attli raw 5ouya 9allek je suis prêt bech nektbou el sde9 … el youm 9bal godwa ..
Lebnet ena n7ebou w na3ch9ou w ken y5ayrouni mel el denya wala howa ne5tarou howa .. ama 3ERSSI MEZELOU CH’HAR !!!!! Supposé nabda far7ana w excité .. et persone ne sais a quel point j souffre : D’une part n5amem fi mon fiançai elli howa w darhom ma3amlou m3aya ken el behi .. w man7ebech nraj3elhom el 5ayeb.. w d’autre part 5amem fi rajell elli 7abitouu w 3omri mansitouu welli mrodh 3la 5atriii .. 9oulouliii fi blasstiii chta3mlou ranniiii fi naaaarrr ..


eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par eternalStudent » 24 févr. 2015, 12:37

manitsawarch darkom ye9blouh, donc malheureusement je suis d'avis à ne pas reprendre cette relation. je suis si triste que tu vives cette situation.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
amounaw
Je Découvre
Messages : 672
Inscription : 07 oct. 2014, 07:57

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par amounaw » 24 févr. 2015, 12:47

ech bech n9ollek w5ayti juste hawel ahki m3a darkom ken 9eblouh mabrouk 3lik sinon oublie le w telha fi 3ersek...
je c c dur mais c la vie dima ta3ti w te5ou :(
Si toute vie va inévitablement vers sa fin, nous devons durant la nôtre, la colorier avec nos couleurs damour et despoir
Image
Samar1979
Premier Pas
Messages : 100
Inscription : 23 févr. 2013, 13:03

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Samar1979 » 24 févr. 2015, 12:50

Ne reprends aucun contact avec lui ca ne menera a rien si tu es sure que darkom mahomech bech yeqblouh. Ama khayba todhlom ton fiance t3aress alors que ma thebouch wa tkhamam fi qqun dautre. Ena ma nardhach rajel yebda m3aya wa hobou wa mokhou m3a had akher. Faker ya benti mliiiih qbal ma t3aress parce que rahou cest deja difficile la vie commune waqteli famma hob alors si en plus des le depart tu es dans le souffrançe s3ib bech tethanna. El haq ta situation demande un grand courage ama mezelt ma 3arasstech men fomm el bir ou la men qa3ou. Maak rabi oukheyti
kikou
Je Découvre
Messages : 317
Inscription : 26 janv. 2015, 14:52

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par kikou » 24 févr. 2015, 12:52

Emilia, je suis triste pour toi mais kol chay bil ketba w zid ala haka ta famille rafdhitou dés le début w enti tawa fiancée w darkom akid ajebhom ton fiancé w ayaltou siib bech yakblou bhaja kif haka w en plus chnoua dhanbou ton fiancé :s nanshek aafes ala kalbek w insa lahkaya tawa rabi ysahalik fi kol chey w ynassik fih widha theb sali salét il istikhara bech tartah moralement ..
Avatar de l’utilisateur
handoussa
Membre Exemplaire
Messages : 1741
Inscription : 02 mai 2013, 10:12
A remercié : 232 fois
A été remercié : 277 fois

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par handoussa » 24 févr. 2015, 12:56

Samar1979 a écrit :Ne reprends aucun contact avec lui ca ne menera a rien si tu es sure que darkom mahomech bech yeqblouh. Ama khayba todhlom ton fiance t3aress alors que ma thebouch wa tkhamam fi qqun dautre. Ena ma nardhach rajel yebda m3aya wa hobou wa mokhou m3a had akher. Faker ya benti mliiiih qbal ma t3aress parce que rahou cest deja difficile la vie commune waqteli famma hob alors si en plus des le depart tu es dans le souffrançe s3ib bech tethanna. El haq ta situation demande un grand courage ama mezelt ma 3arasstech men fomm el bir ou la men qa3ou. Maak rabi oukheyti
+1 coupe tout contact avec ton ex et réfléchis bien à ton future mariage, est ce que bech tet'hanna m3ah wallè!
Courage :( je suis de tout coeur avec toi
Image
imen.bz
Membre Exemplaire
Messages : 1328
Inscription : 26 févr. 2014, 15:59
A remercié : 30 fois
A été remercié : 27 fois

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par imen.bz » 24 févr. 2015, 13:08

Je suis du même avis de ta famille, et franchement je te reproche le fait d'avoir entamé une relation sérieuse avec un autre alors que tu n'es pas encore débarrassée de tes sentiments envers lui. Met-toi à la place de ton fiancé :(
Si tu vas foncer et te marier alors que ton cerveau est ailleurs, vous ne pourrez pas être heureux tous les deux car une autre personne fait obstacle.
Aussi supposons que tu vas annuler ton mariage, qui te garantit que tu seras heureuse avec ton bien-aimé? Tu n'as fait que rêver et tu n'as vu que les belels choses en lui, penses-tu que la période passée et les communications sur Internet t'ont permis de voir ses défauts?
Emilia
Premier Pas
Messages : 197
Inscription : 04 oct. 2014, 15:33

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Emilia » 24 févr. 2015, 14:05

Imen.bz ena 5ammat b 3a9li wa9t'ha w 9olt 9addech bech nab9a ntaba3 fi 2ensen darna 3omrhom ma bech ye9blou bih .. je sais que j pourrais jamais me débarsser de mes sentiments envers lui .. j'ai fais un pat vers l'avant pour que je puisse construire une famille ..
Emilia
Premier Pas
Messages : 197
Inscription : 04 oct. 2014, 15:33

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par Emilia » 24 févr. 2015, 14:07

Merci lebnet pour vos avis .. ena wallah 7abbit nfaragh 9albi ma3andi el chkoun na7kiii w n7ess f rou7i 3ale5errr
Avatar de l’utilisateur
séléné
Membre fidèle
Messages : 2606
Inscription : 15 déc. 2013, 19:13
A remercié : 221 fois
A été remercié : 323 fois

Re: Indécise .. w 3erssi mazelou ch'har

Message par séléné » 24 févr. 2015, 14:08

Ta situation est super embarrassante , aucune personne ne peut être à ta place et te dicter ce qu'il faut faire ;des questions à te poser toi même:
- Tu es sure que tu gardes encore des sentiments pour ton Ex ? peut être c'est du stress et des doutes avant mariage ?
- as tu réfléchis même si tu annules ton mariage et tu retournes avec ton Ex pourra -t-il oublier que tu était sur le bord de se marier avec un autre !!!
- Si tu continues avec ton fiancée est-tu capable de lui offrir ton amour ? tu l'aimes comme ton homme ?
-l’infidélité c'est pas physique seulement le fait que tu penses encore aimer ton Ex !! et que tu y réfléchis ..?.ça pourra te gâcher la vie , il te faut une réflexion approfondie et un grand courage pour savoir avancer ou reculer , Rabi ikoun fi 3ounek w inawrlek ton chemin
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
Répondre