mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Malheureuse
Premier Pas

mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par Malheureuse » 06 avr. 2015, 18:27

Salem les filles . J'ai 21 ans w deja n3aniii fi denia e suis nouvelle sur ce forum mais mal9it hata 7al fi hkeyti w mal9it lichkoun nahki w nfargh 9albi . Normalement mezelit 3roussa mais jamais hasitha kelmet 3roussa belek mat3oussa oui .. 3araset beli n7ebou w 9olit mech n3ich fi janna mais non .. j ai jamais eu de chance fi hyeti avec ma famille 3ichit ken fi machakel w t3ab . Rajli 5thitou ken mariit el wil w 9olit taw iy3awethni mais zed 3la ma biya . 3arasna sans voyage de noce ni de vacance w 9olit 3adi . 3aycha m3a darhom w nara la3waj w n9oul misalich 3la 5atrou net7amel mais après howa tbadel bdaa bel saben w el kachen w wfeha be thareb et oui 3roussa takel fel masbet lin bedni yezra9 . A chaque fois yodrebni ala sbab tafeh ki nasahlou 3lech mechi laka libssa wale lweh nhari iychoum ..a chak fois yodrebni yotleb sme7 w ena kelbahloula fisa3 nsama7 w nanssa mais lin kothret el machakel w je suis tomber enxeinye !!!!! E penser pas a prendre de pilule avan le mariage et apres el mariage il a pas accepter ... taya7li 9adri w 9imti w ma5ala masab w thrabni hata w ena 7eblaa .. t3ebet mal9it m3ah hata 7al tlabet divorce . Ma3adich nheb nasma3 soutou w le nchoufou .. 5saret el thi9a w el m7abaa ... 7yeti el kol wena n3anii w mezelet t3eebett wlhhh :'( aidez moiiiiiii les filles .. dites moi vos aviiis j ai besoin de vos conseils

foll
Premier Pas

Re: mariée de 5 mois mais pense déjà au divorce :((

Message par foll » 06 avr. 2015, 18:32

rabbi m3aak ! c'est pas facile ce que tu vis !!
w darhom chnoua rayhom ? w darkom fibelhom eli houa yéthrab fik ?!!
To the world you may be one person, but to one person you may be the world
The most beautiful necklace a mother can wear is not gold or gems but her child's arms around her neck
<3
Malheureuse
Premier Pas

Message par Malheureuse » 06 avr. 2015, 18:37

Non darhom ma fibelhom bchay ma9alilhomich howa mechi fi belou kima kol mara n9oul sayer w narja3 mais moi c vraiment fini ma3adixh inajem . W ena tawa fi darna deja mahabitech n9oul ama omi sam3itni fi tel net3arek m3ah w 9otlou tothreb fiya et tou . Alor tgachecht w 9atli kifech yotherbek w ya3mel fik hada el kol w matahkich
lilou09
Membre Exemplaire
A remercié : 193 fois
A été remercié : 415 fois

Message par lilou09 » 06 avr. 2015, 18:41

tu ne sais pas si il y a une raison ou même faza qui a déclenché ce comportement? yochrib? est ce qu'il assume sa responsabilité envers toi? il est aussi jeune comme toi? peut être qu'il n'est pas assez mûr pour le mariage w méchi fi belou juste bech ykoun 3andou mra w mé 7sibich 7seb lil responsabilité qui va avec et n'arrive pas à assumer sa responsabilité et il l'a fuit de cette façon médiocre.
Kifech darhom mé fibelhomich? mouch 9olit toskin m3ahom?
Malheureuse
Premier Pas

Message par Malheureuse » 06 avr. 2015, 18:46

Non lilou mayochribech et il assume sa responsabilité enver moi w jamais tlabet alih haja maya9dirich aliha mais howa iyveb iysayter iyhebni nasma3 liklem w mane9xhou fi chay w howa dima shih et pour l age il est enxore jeune aussi .. darhom mafibelhomich pask jit vacance bahda darna fi france w zed 3arikna ki 9ali manich nadem ala thareb w iyseb men gir sbab
lilou09
Membre Exemplaire

Message par lilou09 » 06 avr. 2015, 19:10

j'ai posé la question par rapport il darhom fi belhom ou non 3ala il dharb mouch 3al le fait que tu veux divorcer.
Avant tu vivais en France et tu t'es marié et t'as habité avec ton mari chez sa famille en Tunisie?
est ce qu'il y a une différence de mentalité binetkom?
Malheureuse
Premier Pas

Message par Malheureuse » 06 avr. 2015, 19:22

lilou09 a écrit :j'ai posé la question par rapport il darhom fi belhom ou non 3ala il dharb mouch 3al le fait que tu veux divorcer.
Avant tu vivais en France et tu t'es marié et t'as habité avec ton mari chez sa famille en Tunisie?
est ce qu'il y a une différence de mentalité binetkom?
3adareb oui bien sur yok3id bisa3a yothreb akid la3yat youssel ...oui je vivai en france w ki 3araset walit n3ich fi touness . Et ya pas de différence de mentalité bel3akiss je suis de genre de femme eli manhebech l5olta w le5rouj nheb ken el dar w howa c est ce que il veu mais aussi nheb rajel iy9aderbi w ya9rali 7sebi mais howa il sort kan i veu et fai ski il veu et j ai pa le droit de dire ni pk ni kifech
Malheureuse
Premier Pas

Message par Malheureuse » 06 avr. 2015, 19:24

Judokate a écrit :lotf 3lik bsaraha rjel ken yadhrbou mara w yetsemhou w y3awdou ywaliw yestashlouha ... InchaALLAH tel9a hal fi a9reb wa9t ya RABBI
Merciii judokate ... et oui 3andek 7aa9 nistahilha ama billeh ech thebni na3mel men lawel 3rouset 1 mois mech nemxhi gothbenaaa kolit mayjich . Mais c est de ma faute aussi fallai penser comme sa
lilou09
Membre Exemplaire

Message par lilou09 » 06 avr. 2015, 19:55

lezmik te9if il rou7ik car mochkolit les hommes qui battent leurs femmes, ils ne changent quasiment jamais, yistashlou il 7keya, darhom n'ont jamais réagi par rapport à sa violence?
Malheureuse
Premier Pas

Message par Malheureuse » 06 avr. 2015, 20:02

lilou09 a écrit :lezmik te9if il rou7ik car mochkolit les hommes qui battent leurs femmes, ils ne changent quasiment jamais, yistashlou il 7keya, darhom n'ont jamais réagi par rapport à sa violence?
Ouiii dommage wlhhh istashilha w walit idou 5fifa fisa3 yodreb.. w pour sa famille omou t7ez w ba3id t9oli limra lazimha tet7amil w 3adi notthirbo w notolbou a7na el enssa sme7 .
Répondre