Couple, Argent et belle famille

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
nanounanou
Je Découvre
Messages : 339
Inscription : 21 janv. 2017, 02:27

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par nanounanou » 07 févr. 2018, 09:01

c'est exactement ça: je suis dans la réflexion, dans l'observation. je ne sais pas faire de stratégie pour passer à l'action, ou plutot j'ose pas. peut être que faire du sport m'aiderait à agir et à me desinhiber. ce n'est pas agréable de rester à ruminer et se lamenter sur sa situation sans vraiment bouger. il faut de la niaque, du mordant, de la combativité.

en plus de ça , je me suis rendu compte que pour arriver à faire une conversation comme handoussa il me faudrait bc bc bc de réflexions, de préparation aux contre arguments , d'attention ne dis pas ça, dis ça avant ça . il faut dire aussi que mon mari , me bloque wyfachalni mel kelma loula, de plus qu'il n'est pas réceptif kima 9alet lilou.
hiya avec qq arguments men 3and ha w mel forum , tnajem ta3mel une stratégie pour convaincre w trakab un discours de béton. ena je n'ai pas cette intelligence sociale, pour que ces idées viennent de moi spontanément et facilement . lezem chkoun ya3tini mel barra , exactement ce que je dois dire, de préférence 7arfiyan . c'est handicapant et j 'y travaille. et je remercie handoussa pour le sujet, pour ses idées, khater ça m'aide à voir mes maladresses . et je vous remercie du fond du coeur de pointer mes points faibles de façon aussi constructive. ça me touche sincèrement et ça m'aide .


il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par eternalStudent » 07 févr. 2018, 09:14

nanou tu es plus intelligente que ca. tu as tout ce qu'il te faut, il ne te manque que de passer à l'action. c'est la peur qui te retiens et rien d'autre. arrête de sur-analyser.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par Ryma1 » 07 févr. 2018, 10:02

euuh nanou ili 7ketou handou mouch kollou stratégie wala 7afdhettou w sabbet'houlou et c est ca la différence w 3la heka rajelha sma3ha w ma9assech 3leha w mabdech yelwi l 3sa fel 3ajla w yet3awej 3leha 5tr 7ket 3la 7ajet 7asset'hom bel7a9 w 7ajet m9al9inha w sa famille aussi ce n est pas comme si hia 9alet l ommou brabbi 9ollou hakeka bech t9olha stratégie w taktik par contre elle a choisit le bon moment pour évoquer le sujet w 7ket m3ah spontanément b lou8a yefhemha w avec des exemples ili 3aychinhom ma8ir matsa3abha 3lih w 3leha
far8 kbiiiiiiiiiiiiir bin klemha w bin ton analyse
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7523
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par Miroutta » 07 févr. 2018, 11:26

nannou brabbi yezzi men les ondes négatives. a chaque fois ta3mel commentaire n7ess mou5abrat te5dem.
kima 9aloulek l bnet fil denya c'est différent! li 3amletou handoussa a7sen solution fiil cas mte3ha w rajelha metfahem w sme3ha w akid fama 7ajet bech tetbadel ken mouch tt de suite raw ba3d chhar walla 3am walla 7atta 10 snin
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
handoussa
Membre Exemplaire
Messages : 1741
Inscription : 02 mai 2013, 10:12
A remercié : 232 fois
A été remercié : 277 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par handoussa » 07 févr. 2018, 11:38

Ya Nanou 9addeh 7assit rou7i tha3louba wena na9ra fik :lol:

Entre () tout ce que j'ai dit était sincère rahou ma5addamtech mo55i barcha, bel7a9 ena 9bal kenet tsa5afni louzti 5ater berrasmi el film elli 3amlettou el rajli 7attena kont msad9ettou, bdit net9alla9 bichwya bichwaya: mel FIV elli wa5arneha w fessif ki choft enness elkol t7awwess w rajli lé , cabinet mte3'ha kifeh elle l'a aménagé mich mte3 wa7da meskina tsa55ef welli 3malli TANT fi wedhni 5alleni jit 7kit fel forum: fazet cafetière, o5t'ha elli faddet w kifeh ba3thetli weld'ha alors que ena la veille kont fel clinique, wa9t'ha fhimit elli heya egoiste w ma yhem'ha fi 7ad ken rou7'ha.

Kifkif je suis sincère ki 9otlou je suis pas contre ennou y3awen ama 3la chart yabda 3andou les moyens. Ena tchakkit ken mel période le5ra elli howa maghsour fiha barcha, ma jbetlouch ki ken yda55el belgudè.

Après, j'ai pas insisté bech rajli y9olli ok ma3adech bech naba3thel'ha 5aterni na3erfou kifeh il fonctionne w kont 9bal nou7ellou fil 7keyet w no93ed nzon bech y9olli sama7ni walla ma3adech n3awed'ha.. Bel wa9t je me suis rendue compte elli howa il fait des efforts wel 7aja elli m9al9etni ma3adech y3awed'ha ama jamais yesta3ref elli 3andi el7a9, il est trop fier pour le dire!

Ena nans7ek lezem ta7ki w ma t5alli chay fi 9albek, après kifeh ta7ki m3ah w chnowa t9ollou, hakeka tout dépend de la personne en face, enti bel wa9t twalli ta3ref kifeh ta7ki m3ah. Sadda9ni ena w rajli konna nahbtou rich ki net3arkou wena nejbedlou el m5abbel fi kobba w nzidou nachen3ou, tawa fhimit elli les sujets importants lezem yetjebdou ki a7na zehine mich fi 3arka.

@lilou: Je pense pas bech y9oss 3liha jimla wa7da ma3adech ya3tiha, bech tjih rzina y9ol'ha lè el marra jeya ama netsawrou yna99ess bi chwaya bi chwaya w surtout il va revoir ses priorités.
D'ailleurs, mbera7 wa7dou wa7dou 9alli bech nzid el rou7i fi salaire, 7kina zeda 3la floussi ena, pour lui c'est évident hedhoukom yet5abbew w yo93dou épargne w ma lezemnech nmessouhom. En gros, fahamni elli le message est passé et il a bien retenu elli ena we9fa m3ah w nesta7fedh 3la 5atrou. Ma jbedech 3la o5tou bien sur ama je pense bech yna99ess bel wa9t.
Image
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par hana-BM » 07 févr. 2018, 12:15

nanounanou a écrit :c'est exactement ça: je suis dans la réflexion, dans l'observation. je ne sais pas faire de stratégie pour passer à l'action, ou plutot j'ose pas. peut être que faire du sport m'aiderait à agir et à me desinhiber. ce n'est pas agréable de rester à ruminer et se lamenter sur sa situation sans vraiment bouger. il faut de la niaque, du mordant, de la combativité.

en plus de ça , je me suis rendu compte que pour arriver à faire une conversation comme handoussa il me faudrait bc bc bc de réflexions, de préparation aux contre arguments , d'attention ne dis pas ça, dis ça avant ça . il faut dire aussi que mon mari , me bloque wyfachalni mel kelma loula, de plus qu'il n'est pas réceptif kima 9alet lilou.
hiya avec qq arguments men 3and ha w mel forum , tnajem ta3mel une stratégie pour convaincre w trakab un discours de béton. ena je n'ai pas cette intelligence sociale, pour que ces idées viennent de moi spontanément et facilement . lezem chkoun ya3tini mel barra , exactement ce que je dois dire, de préférence 7arfiyan . c'est handicapant et j 'y travaille. et je remercie handoussa pour le sujet, pour ses idées, khater ça m'aide à voir mes maladresses . et je vous remercie du fond du coeur de pointer mes points faibles de façon aussi constructive. ça me touche sincèrement et ça m'aide .
ken lezmek hedha el kol bech to9no3 rajlek eb 7aja illi heya à la base 7a9 moktasab ..yekhi 7atta maa rajlek lezemek intelligence sociale et je ne sais pas quoi!!!???? ou andek snine tu travailles sur ça ...Brabbi à quoi sert tous ça ? illi tkhadem fih bi mokhek emchi al9a khedma ou rajlek tayech alik ( mm si matala9ch ema matestanna chey !!!!)

raw el 3ers mouch taksir ras hakka sme7 ..el energie illi t7ot fiha fi 7keya bidouna ekhdem biha ahcen ...7otha fi 7aja tjiblek flous et epanouissement ..

ki y9oulouha brabbi la tas9ini ma2a al 7ayati bi dhella ! ena je suis contre toute strategie ou takhdim mokh et surtout fel rélation de couple ya tji 7aja spontannée ya mouchi lezem .
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7523
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par Miroutta » 07 févr. 2018, 12:57

handoussa a écrit :Ya Nanou 9addeh 7assit rou7i tha3louba wena na9ra fik :lol:

..............
@lilou: Je pense pas bech y9oss 3liha jimla wa7da ma3adech ya3tiha, bech tjih rzina y9ol'ha lè el marra jeya ama netsawrou yna99ess bi chwaya bi chwaya w surtout il va revoir ses priorités.
D'ailleurs, mbera7 wa7dou wa7dou 9alli bech nzid el rou7i fi salaire, 7kina zeda 3la floussi ena, pour lui c'est évident hedhoukom yet5abbew w yo93dou épargne w ma lezemnech nmessouhom. En gros, fahamni elli le message est passé et il a bien retenu elli ena we9fa m3ah w nesta7fedh 3la 5atrou. Ma jbedech 3la o5tou bien sur ama je pense bech yna99ess bel wa9t.

hethéya aham 7aja handoussa donc bennesba lik tawa missiona ccomplie
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
nanounanou
Je Découvre
Messages : 339
Inscription : 21 janv. 2017, 02:27

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par nanounanou » 07 févr. 2018, 13:19

@Handoussa c'est de l'admiration pour ton éloquance .

avec un homme septique, la sincérité kifha kiblèch. Ki n3abarlou 3la mes bonnes intentions y9oli oui c'est ça , nsi7et ejerbi. Hèdhi jomltou meli 3arast. Il a la conviction que toutes les femmes ynaslou rjelhom , wmafamech nsse te9ef m3a rjelha pour le seul bien du couple.
Les rares fois win n9olou floussek echri bihom hedhi whedhi awla , y9oli madabartech 3lik , wmayhemekch fiya , ena na3ref chna3mel. 7ata fi 7ajèt tkhos edar.


Parler avec le coeur et les sentiments, avec mon mari ce n'est pas possible car il s'en moque, me blesse. j'ai donc emputé ce côté depuis longtemps.
Inutile de me ré ouvrir , kima 9alet hana , c'est une perte d'énergie à mettre ailleurs. Je l'oublie des fois, je dois rester concentrée sur mes objectifs.
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
Avatar de l’utilisateur
milka
Addicted
Messages : 5676
Inscription : 02 mai 2011, 16:13
A remercié : 364 fois
A été remercié : 193 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par milka » 07 févr. 2018, 13:23

nannou tu penses qu il t aimes ? tu l aimes ? 9adeh andkom maarsine ?
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6731
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par kamilia2016 » 07 févr. 2018, 13:47

Ye5i tbadal ba3d il3irs wila miloul Haka w5dhitou? Et tu n'as pas répondu 3lech les formations winti bchheydik ?
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Répondre