Couple, Argent et belle famille

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Ryma1
Membre fidèle
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: Couple, Argent et belle famille

Message par Ryma1 » 01 févr. 2018, 19:08

marioucha a écrit :
Lezem rajlek ybaddel son mode de travail. un bilan par an welli 3andou 7aja yekhouha mel les benefices. w howa yekhou sa part zeda. c'est comme ça qu'on gere une entreprise familiale ;)
chkoun 9alek rajelha mahouch ya3mel hakeka 9a3ed?
9atlek 9a3ed ya3ti men sa part w 9a3ed yetsalaf même si mahouch mfadhal mel entreprise dnc fech ta7ki 3la l gérance etc!!!

Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Mamine
Premier Pas

Message par Mamine » 04 févr. 2018, 02:29

Ma beautééé :love: mabrouk (c malek11)
fra7tlek barcha barcha barcha pour ta grossesse, Rabbi ywasslek besselem inchallah...
en ce qui concerne le7keya hedhi, ma touja3ch rassek barcha 7ot des limites 5ater ils abusent (rajlek w o5tou zeda), ça veut pas dire bech dour 3lih howa 5ater howa meskin dhaher 3la neytou w mkaber 9albou, ama dima 7ellou 3inih, el rjel mouch kima nssé rahi ay kelma tdawrou w yess5ef w ma y5admouch m5a5hom...
bref, enti ma tefhem chay, massla7tek w massla7t ta petite famille 9bal ay 7addd, c la vie !!!!!
PS : ma twattarch 3sabek zeda (pourtant ena na3rfek cool w ma tkassarch rassek barcha [GigaSmiley_003.gif] ) ama qd meme tawa m3al w7am w 9la9 7bela smellah 3lik, fama chwaya stress du coup dima cool, diiiiima zen.
Bisouuuuuuuuuuuuuuuuus :love:
On n’oublie pas le visage de la personne qui a représenté votre dernier espoir.
nanounanou
Je Découvre

Message par nanounanou » 04 févr. 2018, 16:33

Mamine a écrit :
el rjel mouch kima nssé rahi ay kelma tdawrou w yess5ef w ma y5admouch m5a5hom...
pas tous

:lol:
il faut avancer quoi qu'il arrive. Affronter ses peurs et suivre ses envies.
milka
Addicted
A remercié : 364 fois
A été remercié : 193 fois

Message par milka » 05 févr. 2018, 10:41

handoussa j ai pris mon temps bech 9rit les reponses elkoll ena je pense el 7all rajlek y7ot el rou7ou un salaire a la hauter de son diplome et de son travail wya9bdhou wsaybou dekh . au moins matebdewech madhloumine wbennesba lel expansion de la societe mouch salaire rajlek eli bech y3attalha tawwa jeyou sghir yekhou salaire eli yaaref rouhou ydakhlou ken ja yekhdem ailleurs sinon yetsamma ydhaya3 fi wa9tou wyodhlom fi 3ayeltou .
bennesba el okhtou ech 9alek il lui propose de venir associée y9ollha barra dour fi a7welek wkhoudh ken lzem 9ardh wija odkhol wtwalli tekhou benefice à la hauter de ta participation . bech ki t9oul la manajamch y9olha ena amalt eli aliyya w7abit nodhmonlek mosta9bel weldek manjich tawwa nbarrek el societé .
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
milka
Addicted

Message par milka » 05 févr. 2018, 10:54

à la hauter faute de frappe hauteur
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
handoussa
Membre Exemplaire
A remercié : 232 fois
A été remercié : 283 fois

Message par handoussa » 05 févr. 2018, 12:57

Bonjour les filles :love:

Bonne nouvelle! mbera7 mchit chez mes beaux parents, 7meti bardetli 3la 9albi. 9a3dine na7kiw.
Mellowel jbedna sujet kifeh lezemna na3mlou des travaux feddar avant l'arrivée du bébé 5ater dar fi chtè berda barcha. 7meti t7ebna na3mlou w rajli 9al 5idma barcha w ma fammech chkoun y3awed w 5ayefni ena n3awed nomrodh fi tombok el mramma, ye5i 9oltel'ha ena 7attena je préfère ma na3mlou les travaux ken ma y5alless dyounou, mich 7low la3bed tji tchouf dar m3awda jdida w houma y7ebbou mennou el flouss.. Howa el7a9 je le pense mich netnoumess :lol:
Mba3ed jebdet ta7ki 3la louzti w sghar'ha. Bdet techki men'ha w men wled'ha w masrouf'hom, fi c'est pas normal, heya w sghar'ha oued mte3 masrouf mba3ed se2let rajli 9atlou b3athtel'ha flouss wallè 9al'ha ey, 9atlou 3leh tab3ath! w mahou 5alless dyounek 9bal! 7acilou, ena skett 5oft la yodhor 3leya essem :lol: yetsamma béhi elli 7ket 9oddemi, généralement le7keyet hedhouma ma yete7kewech 9oddem la belle fille. En tout cas, ena fra7t 3al e5er, nharet elli bech nejbed sujet m3a rajli ahawka 3andi ma n9oul: Ommek w o5tek w bouk w faddou 3lech we7la fi rassek enti!
Tawa il me reste plus qu'à saisir le bon moment et aborder le sujet

@Milka: Walahi rajli il en a discuté avec son père à propos du salaire marra mais son père était contre (peut être par rapport à son autre fils je sais pas), 9allou enti gérant chkoun jè t7aseb m3ak 9addeh tosrof.
Je lui ai déjà proposé de créer une autre entreprise mte3ou ama howa attaché el hedhi, 9alli entreprise men owel jdid lezemni un CA behi bech ne5ou des commandes kima n7eb ena.
W o5tou y7en 3liha barcha w dima le3ba fiha meskina w tsa55ef 5ater rajel'ha mich béhi w mech7a7, 7attena mellowel kenet tsa5afni ama 9ad ma na3raf'ha 9ad ma ne9tane3 elli c'est normal rajel'ha bech yfed 3liha w yetchou7e7 m3aha vu kifeh tetsarref..

@Mamine: Mar7bèèè :love: Menich cool barcha :lol: essel lebnet elli kassartel'hom ryouss'hom :lol:
Image
Miroutta
Addicted
A remercié : 1616 fois
A été remercié : 1511 fois

Message par Miroutta » 05 févr. 2018, 13:04

HAyel barcha handoussa l 7aja l behya eli l famille mte3ha lkol fey9in biha w 7atta rajlek base rahou 3arefha masroufjey w just kim a9olt enti y7enn 3liha.
madem 7metek weslet tkalmet 9odemek ma3néha fath l kess bennesba liha .
l forsa bdét to9reb bech tejbed l m5abel fi kobba w t9ossouha l 7keya 1 fois pr tt.
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
milka
Addicted

Message par milka » 05 févr. 2018, 13:15

Handoussa el salaire maw mbaad ye7sboulou bih sa retraite .
Donc el 7al houa yched yeddou chwayya , ena netsawwer tbi3tou s3ib tetbaddel wokhtou testghal fi 7enniytou ama enti aamel planning lel masarif wplanifie tes vacances a l avance w a chaque fois il manque à un engagement enti hez khachmek hakkeka mouch bech yal9a maya3ti lokhtou au moins a9al men 9bal .
saralouna
Premier Pas

Message par saralouna » 05 févr. 2018, 13:20

Ena au début fibeli eli ynaslou w mouch 7assin bih kel 7keya hakka tetbadel el oumour jme3tek quand meme fihom el hwan ken 7keyet el karhba belekech hmouk 3andou option melezmouch a9al men shabou rijel al a3mel wawel haja remarquable reflete entre autre situation financiere tba9ina rajlek houa comme eli te3eb wche9i 3aref 9imet elfrank w 7asses bedhourouf w 7ar9ou el hlib 3le el entreprise mahouch nawe3 profiteur wegoiste 3le heka el drak habet 3lih houa
Okhtou m9assa kbira monchar tala3 wekel nezel wekel elmara jeya het totlob flous 9olou eli lezmha t3ich 9ad jehdha w taw 3adek bih hata houa mall
Rabi yhanikom les debuts sont tjrs difficiles manetsawerch nchalah ken mche prog rajlek bech to93dou haka taw tetnafnef loumour wtwali enti zeda voyaget w chikhat netsawer juste hkeyet wa9et mate7sebhech barcha
Ryma1
Membre fidèle
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Message par Ryma1 » 05 févr. 2018, 13:26

c est un avantage pour toi ennou tte sa famille 3arfin ili howa 8alet kif ya3teha dnc dima esta3mlou w rabbi y9adarna 3ala fe3l l 5ir :D
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Répondre