Vivre avec un mari pessimiste

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: Vivre avec un mari pessimiste

Message par Miroutta » 18 avr. 2019, 14:11

Est que houa y7eb l jwe7 wa illa ç lui rend malheureux ?
Fama 3bed yjaw7ou dima ya7kiw 3l negatif fi kol chay! Ken 5dem y9olek 5efma mot3ba ken chariya y9olek chwaya ken noum y9olek ena akther wa7ed na9ess noumm ... hethouma ma3andek mate3mlelhem 5ater tbi3a 5ayba.
Ama itha ça lui rend dépressif donc y2arherlou 3la 7yetou wa9tha lazmek tthakrou bel7ajet el behya li 3andou et que surtt dans la vien on ne peut pas tout avoir mais faut toujours espérer mieux. Belek houa li lazmou ya3mel des activités cgaj3ou bech ywali 3andou des occupations et de activités bech yetfarhed chwaya w y7ess brou7ou 5ir


Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
Lunatic
Addicted
Messages : 5863
Inscription : 13 févr. 2018, 19:23
A remercié : 2195 fois
A été remercié : 1948 fois

Re: Vivre avec un mari pessimiste

Message par Lunatic » 18 avr. 2019, 17:27

@m@mira82 howa insatisfait w yatma7 bech y7assan sauf que fama 7ajet tnajam tet7assan tawa tawa w fama 7ajet ma tet7assan ken fel mosta9bal w 7ajet 7ata fel mosta9bal s3ib chwaya : pour les deux dernières je trouve que ca sert à rien bech nechkiw menhom, heka 3leh yjini pessimiste

@kamilia2016 exemple (parmi d'autres), moch 3ajbou 8h/jour de travail te5ethlou men wa9tou barcha w y7es fi rou7ou comme un esclave, 9otlou ma3andekch tawa 7al e5er 7atta ken bech ta3mal projet wa7dek bech te5dem barcha au moins melloul, en + yelzmek tzid fel expérience, w les points + ennou au moins moch battal (kima kont ena wel btala amsat 7aja) , w zid hawka salaire behi y3ayach fina mriglin w zid rabi amarna bel 5edma w ye5ou 3liha ajr...
fi kol point n9oulhoulou il essaye de me contrarier

@venus ce que j'essaie de faire en ce moment ama ce n'est pas évident

@eternalstudent et @Ryma1 Heka 3lech n7es fi rou7i feda, na3raf mli7 eli manajamch nbadalou fi tari9et tafkirou donc 5ayfa yo93od haka w y2athar 3liya w 3la sgharna nhar e5er..

@flora blanche heureusement ili rajli ma yabda pessimiste ken fi may5ossou howa, ma3andich mochkla bech na7ki m3ah fi 7ajet en général, ama yomken mezelt maktachaftouch mli7 :lol:

@imen.bz j'ai l'impression eli may7arlou 7ata cha3ra! Na3tih des exemples w chay, yo93od mkabach eli howa moch fer7an

@dolce vita 9otlou rak t2athar 3liya w rak yesser tu dramatises les choses, ama manrach eli hetha ynajam y3awnou wala y3aweni , marra 9alli behi ma3adech na7kilek, ama howa ywalli mayet9rabch ki yabda fel mood heka donc nfi9 bih, w no93od moch 3arfa chbih metghachach 3liya walla feded wala chbih

@Miroutta je sais qu'il ne fait pas exprès, ama il a tendance a voir le negatif w yet2athar bih fissa3.. en fait darhom haka surtt ommou ena déja je la fuis pour ça, dima tra l5ayeb fi kol situation w dima elle critique wledha fel mekla, enoum, mode de vie, etc..
Répondre