"Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Et oui, la vie n'est pas un long fleuve tranquille, mais des hauts et des bas...plus de bas que de hauts??? Faragh kalbek, Exprime toi, tu te sentiras plus légère après.
bent bled
Je Découvre
Messages : 370
Inscription : 18 mai 2014, 14:20

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par bent bled » 15 mai 2019, 13:00

il hak kbal kan andi ray kif il bnet il kol hanout msaker ou la karya mchouma mais apres reflexe ana ninshik kanou un profile d'un bon papa , ya3ni au moin wild 3ayla wild asl mouch clochard , mthakef hatta tarf bech sgharek ma yehchmouch bih nhar akher willa yebda mgualig fi mokhou va y 3aress , hawwel takhlet ala sguir khater il 3mor yejri ama lazem tkoun andek chakhsiya kwiya ou ta3ref rouhik ala chnouwa kadma mouch tithatem ba3ed ya3ni thot fi mokhik ili fort possible tkoun mére célibataire chose mouch facile bil kol surtout financiérement ci c'est le cas fonce kan nhar akher najimt tit3ayech avec se defaut willa najamt tbadel fih ou au moin tnakess hajet khater rahou mouch kif tawa kif taht skaf wahed tnajim nhar akher tsa3dek il hkaya si il te laisse controlé les chose et prendre les décision importante a sa place bech tit3ib chwaya mais c'est gérable itha yetla3 hnin ou tnajim t ather alih ou ma ya3kissch barcha , surtous itha tla3 un bon papa ou kan la waktha itallik ou tkamil hyatik avec ton bébé khir min blech ou wahdik au moin tu aura une raison pour vivre khater la routine rahi toktol barcha hajet houma des couple mitfahmin ou yhibou b3adhom ou kol chay itha ma nabech alihom rabi b sguir yetbanaw ou meme khater la vie bil routine twali tellement fade que toktol kol chay fik ma3adech 3andik ma tzid fi hyatek hak takil ou tochrob ou tikhdim ou akahw , la vie avec un bébé est tous autre chose a un certain age allah gualib mais nous sommes des mamiféres le besoin d'etre maman que se soit tjib bébé willa titbana deviens prémordiales khater ywali haka il bébé houwa le future pour toi houwa la raison ili bech tkhalik tkoum il sbah ou timchi tikhdim ou tighlib machakil il dinya houwa ili ykhalik ma tkhafech fi kobrek ou houwa il wnass ta3ik shih chrik hyatek haja importante et il faux bien choisir mais ce n'ai pas la finalité apres tous tu choisie la bonne personne a la base pour fondé une famille et une famille c'est des enfants du coup ci tu n'as pas le choix ou kan jina fil l'europe willa dina yesmah ou madem ma andek had f hyetek nkolik es recours au dont du sperme mais allah ghalib c'est hram donc 3aress bih ou bakchi takhtef ou kan la kadara allah la hawel tjib sguir ou nchallah rabi ysahelik


Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par dolce vita » 15 mai 2019, 13:40

s3ib we7id y7ot rou7ou fi blastik! fil motla9 n9ouloulik el fayda tabda far7ana mouch el feyda fil 3ers w jiben sghar mais elli y9ollik hakka ma wsolich li 39 ans sans partenaire et sans enfant w yasma3 fi klem ennes kol youm, donc a3mil el 7aja elli tray7ik mais koun 9ad decision mte3ik w t7ameil mas2oulitek...w rahou mouch sehil t3ich m3a 3abd ma yet3amalich 3lih w ma te7mlouch w ma 3andik 7atta affinité m3ah, c l'enfer….donc pese le pour et le contre.
Image
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Ryma1 » 15 mai 2019, 14:16

Tfakart 7aja fi tounes tnajam tu adopte un enfant même en étant célibataire donc 5amam fi cette option zeda
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7523
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Miroutta » 15 mai 2019, 14:19

Ryma1 a écrit : 15 mai 2019, 14:16 Tfakart 7aja fi tounes tnajam tu adopte un enfant même en étant célibataire donc 5amam fi cette option zeda
Non ryma l 9anoun ya3tik 7a9 l kaféla ama mouch adoption wa9t tkoun célibataire
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Ryma1
Membre fidèle
Messages : 3421
Inscription : 08 août 2015, 19:15
A remercié : 10 fois
A été remercié : 5 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Ryma1 » 15 mai 2019, 15:57

Miroutta a écrit : 15 mai 2019, 14:19
Ryma1 a écrit : 15 mai 2019, 14:16 Tfakart 7aja fi tounes tnajam tu adopte un enfant même en étant célibataire donc 5amam fi cette option zeda
Non ryma l 9anoun ya3tik 7a9 l kaféla ama mouch adoption wa9t tkoun célibataire
mouch na97ou l 9anoun dernièrement?
Elle a des blessures que personnes ne peut réparer, elle garde beaucoup de choses pour elle jusqu'au jour ou elle craquera
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7523
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1586 fois
A été remercié : 1480 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Miroutta » 15 mai 2019, 16:06

masma3tech w manetsawerch 7aja kima haka tet3ada discrètement
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
olfa2019
Premier Pas
Messages : 2
Inscription : 14 mai 2019, 15:39

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par olfa2019 » 15 mai 2019, 16:26

merci bcp pour vos réponses fraht barcha ki l9it espace najm nahki fih nfaragh 9albi w fraht akther kil9it chkoun yjewebni w yahki m3aya

au début de ma relation m3ah je voulais une vie de couple zouz yahkiw yetfehmou y9admou yo5rjou y3ichou tt ce qu'il ya de plus normal, tawa hata ken narja3lou c'est pas du tt ce que je vise ayast menou si je suis avec lui c pas pr le couple mais pr fonder une famille, ena dami s5oun w howa insen may3abrekch donc forcement bredt alih manetsawarch rouhi mezelt bch na7ra9 a3sabi m3ah je me vois plus faire ces efforts 5atr na3rf li nkaser rasi natla3 nahbet bch ysob alia stal mé bered

ena 7atit divorce le pire des solutions ama mch hedheka li nheb alih fama barcha des couples mch metfehmin w 3aychin m3a b3adhhom je me dis que ptr je peux faire pareil aprés tt howa il n'est pas violent mehouch naw3 li bch yched ya3tini tri7a wala rajel s3ib au contraire lé ybel lé y3el ken 5dhitou rani ena bch ne5ou tte les décisions ena bch nosrof ena bch n9oum b dar ena bch ne5ou tte les responsabilités et c'est ma vie actuelle ena 3aycha wahdi ena je gére tt

pour ce qui est des enfants na3rf eli houma rez9 w eli ena menich dhamnethom ama manajmch nkatef idaya, ena tawa mezel andi chwaya amal bch na3ml 3ayla ama tsawer manajamtch d'ici 5 10 ans kifeh bch tkoun 7yeti? ça sera quoi ma raison de vivre? 3lech w lchkoun 3aycha? ma routine w mon quotidien? ne5dm lchkoun ? ena tawa flousi mch le9ya fech nosrofhom mechin l3ayelti, bch t9oli safer w echri w chi5, nechri li nheb w menich farhana safert m3a des agence 9olt ahawka groupe nal9ahom ya des couples ya groupe d'amis ya des jeunes, j'ai essayé d'assumer ma solitude w 9olt taw na3ml des activités wahdi manajmtch si je sors boire un café nab9a netfarj f la3bed mba3ed nched tel nab9a 20 30min w nfed nrawah, mchit mara l ciné l9it une cousine l9atni wahdi 7cheeeemt rawaht nebki

c'est facile de dire assume ta vie w tfarhed déja tfaradt w chrit w safert ce sont plus les choses qui me rend heureuse, je veux une famille un mari des enfants je veux une raison de vivre je veux plus retourner à un appart vide cuisiner pour moi et manger seule je veux faire l'amour et découvrir la vie sexuelle je dis pas qu'avec cet homme je serais heureuse mais je rester seule ne me rend pas heureuse non plus et ça empire au fil des années, j'ai pensé à immigrer puis 9olt ken tsirli haja wala nomredh wala accident wala 7ata nmout mayfi9 bia 7ad
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par dolce vita » 15 mai 2019, 16:46

ton message m'a émue. Tawa decision mte3ik preque wadh7a w ma yloum 3lik 7ad houni...ama lazim tkoun met2akda win t7ot se9ik. tfehmou fi kol chay...d'abord ma t5alichou y3amil 3lik fil masrouf, il doit assumer sa part sinon rak bech tet3eb w bech tfed…lazim kol chay ykoun wadha7 milowel w ma taya7ich barcha….kif yjiw sghar tekbir les charges w les projets. tu ne peux pas tout assumer toute seule.
kif yabdew les attentes mte3ik faibles la deception tkoun a9al b barcha, ça c le point positif, n'empeche 7ot fi belik elli mouch sehil t3ich m3a 3abd elli ma tnajamich t3amail 3lih...lazim tkoun 3andou 7aja t5alik t3adilou, 7aja behia fih.
je te comprends kif t9oul ma n7ebich no5roj wa7di w nsefir wa7di, a un certain age ma3adich tal9a m3a chkoun tetfarhed, kol we7id lehi fi darou w 3ayeltou...
surtout surtout ma tghara9ich rou7ik financièrement w ma t7ellouch fi janna dhre3.
Image
Avatar de l’utilisateur
flora blanche
Membre Légendaire
Messages : 10201
Inscription : 21 févr. 2014, 09:42
A remercié : 1486 fois
A été remercié : 1727 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par flora blanche » 15 mai 2019, 21:16

Pour moi statut divorcée avec 1 ou 2 enfants c bcp plus mieux ke rester célibataire!!! Jarab 3arass chouf dinya iktachif il 3iress chnoua 7awil 7il 9albik belik hal rajil fih 7aja behya oghzrilha w rakaz m3aha w e5dem rou7ik 3liha fama rjel at3iiiiis b barcha mik immaturité ce type a3ref kifech tit3amil m3ah aham 7aja mat7otouch f 7sseberik jimla matistana minou chay w surtt mada5louch f 7kayat flouss le yatla3 irresponsable... nchalah rabi yorz9ok f sggir wala akther ynawroulik 7yetik mnin ta3ref belik fih côté le papa behicama kima 9outlik matistana minou chayy (ena ou5ti elle a 39ans aussi w célibataire w kima ta7ki enti 3amlit kol chay ama t9oli mon seul point faible c un bb w klem hatha n9oulilha fih bithabit :) )
قال تعالى : وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
Avatar de l’utilisateur
Caramella
Je Découvre
Messages : 556
Inscription : 04 nov. 2017, 22:32
A remercié : 6 fois
A été remercié : 7 fois

Re: "Meskina Bayra" J'en ai MARRE

Message par Caramella » 15 mai 2019, 23:00

@olfa2019 twakkel 3la rabbi wed3i rabbi bch yiwaf9ek, mahou ella emti7an kif lemti7anét lkol winchallah tu le rèsussis, je te souhaite beaucoup de bonheur inchallah :)
ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب
Répondre