mezeltou ta7kiw 3al 3erss?????

A votre demande, rubrique pour les femmes seules, les mamans solo, les femmes divorcées, séparées, ou autres. Vous êtes chez vous. Exprimez vous...
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: mezeltou ta7kiw 3al 3erss?????

Message par eternalStudent » 22 févr. 2013, 21:47

famma barcha mauvaise gestion, w famma barcha mou9arnét wil 3adet elli ma yetdhakkrouha ennes ken fil mounesbét. amma mouch la3bed elkoll kifkif, famma elli yetchartou w famma elli ma yetchartouch. y a de tout. sinon elli ma ye5demch ma y3arrasch, c'est assez normal. errajil lazem yabda capable bech ya5ou mas2ouliyet mra walla 5alliha fi dar bouha 5ir


اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Avatar de l’utilisateur
assouma89
Je Découvre
Messages : 529
Inscription : 02 janv. 2013, 20:37

Re: mezeltou ta7kiw 3al 3erss?????

Message par assouma89 » 25 févr. 2013, 21:02

[GigaSmiley_022.gif]
faty_ a écrit :
sniperhurt a écrit :brabi je m'adresse a toutes les filles de se forum :ta7kiw 3al 3erss w el 3ounoussa w mana3rach chnou ;ti taw la plus part des mec tunisien il son en chomage ou il bosse pr 400 ou 500dt :yji mech yo5tob tofla tetla3lou be7keyett 7oula (n7eb sye8a safra w bitha w orangé kif andedi ; n7eb dar au moins s+3 n7eb karehba nheb tayara... (un peu exagéré mais bon))w louken el bnaya tal3et ness mle7 tetla3 7metek 'charchabila' :barra fothha wa9thha .o_O
7assilou fil la fin ellli newi y3aress fi hal lebled mahboul w illa labess 3lih lool. t7ebou 7al lel 3noussa na9ssou merri9 el bered."tzawajou al fou9ara yo8nikom allah '.
w elli mech t9olli ena manetcharatch n9ollha louken jek we7ed 3la 9ad 7alou w enti fil 21 ou 22ans rak 9olt ena ne5ou hal fa9ri ama mba3ed mayfoutek errakb twalli t9oul la ena mantechartch .rabbi yehdikom
(fil 7al9a ejjeya mech ne7ki 3al mtal9iin )

elli yasm3ek y9oul bnet tounes el koll 9a3dou célibataires w lé wa7da fihom 3arset, lé emmala rak ghalet barcha, a3mel doura fel forum taw tal9a une bonne partie mel bnet bech y3arsou rabbi yhannihom, une autre partie m3arsin w methennin, w femma bnet tout simplement mazel majech maktoubhom w rabbi ysahlelhom.
w ya 7assra ma3adech el bnet tetcharret, el denya ghlet wel dh'hab ghlé w ma3ad 7atta wa7da t7ebb trazen 3ala rajelha.
:*
Happiness will never come to those who fail to appreciate what they already have ;)
Bondita-007
Membre fidèle
Messages : 3269
Inscription : 20 févr. 2012, 13:30

Re: mezeltou ta7kiw 3al 3erss?????

Message par Bondita-007 » 13 mai 2013, 08:22

sniperhurt a écrit :tt se que vous dites madame et monsieur sa nie pas les problème financier! déjà, il est difficile de trouver un travail en Tunisie, ensuite les salaires sont trop bas pour la plupart.
Secondo, on a perdu la tradition du tout-en-un: jadis, les gens se mariaient et vivaient chez leurs parents dans une chambre. Maintenant, c devenu trop compliqué et chacun veut vivre tout seul ou se voit obligé de vivre ailleurs car il n'a pas trouvé de job dans sa région, alors il paye le loyer et il lui reste juste assez pour se nourrir!
J'ajouterais que les gens se surveillent trop et on ne peut pas se marier à la légère. Tout le monde veut "un grand mariage", ce qui constitue un obstacle non négligeable.
Je suis désolée de le dire..; emma la fille illi ma tetcharratech hiya ou sa famille... La famille du mec le prenne pour une faiblesse... juste a3tihoum yet5alssou min benthoum.. Alors que c'est pas le cas...
et sincèrement comme vous dites vu le contexte économique... le mec si ma 5sarchi bech ya3mil darou... et bien ma yhemmou idha 5let....

Y7issou bi 9imet el 3irs... et tout ce qu'il ont du dépenser pour arriver ou ils sont...
On ne vit pas sans se dire a dieu
Avatar de l’utilisateur
tamazirt2011
Membre Exemplaire
Messages : 1458
Inscription : 05 sept. 2011, 07:45

Re: mezeltou ta7kiw 3al 3erss?????

Message par tamazirt2011 » 13 mai 2013, 09:13

Bondita-007 a écrit :
sniperhurt a écrit :tt se que vous dites madame et monsieur sa nie pas les problème financier! déjà, il est difficile de trouver un travail en Tunisie, ensuite les salaires sont trop bas pour la plupart.
Secondo, on a perdu la tradition du tout-en-un: jadis, les gens se mariaient et vivaient chez leurs parents dans une chambre. Maintenant, c devenu trop compliqué et chacun veut vivre tout seul ou se voit obligé de vivre ailleurs car il n'a pas trouvé de job dans sa région, alors il paye le loyer et il lui reste juste assez pour se nourrir!
J'ajouterais que les gens se surveillent trop et on ne peut pas se marier à la légère. Tout le monde veut "un grand mariage", ce qui constitue un obstacle non négligeable.
Je suis désolée de le dire..; emma la fille illi ma tetcharratech hiya ou sa famille... La famille du mec le prenne pour une faiblesse... juste a3tihoum yet5alssou min benthoum.. Alors que c'est pas le cas...
et sincèrement comme vous dites vu le contexte économique... le mec si ma 5sarchi bech ya3mil darou... et bien ma yhemmou idha 5let....

Y7issou bi 9imet el 3irs... et tout ce qu'il ont du dépenser pour arriver ou ils sont...
[icon_thumright.gif] [icon_thumright.gif] kima 9alt bondi lbent limatetcharatch y9oulo hay meskina 7aba ghir tetzawej olabess!!!!!!! donc kima 3amlat elbent tab9a el bla bla wraha!!!!!bizzar.....
ila rajel 3ando chwia flouss biensur netcharat, hada 7a9 o l'islam 3attih lelmra,dans les deux cas d'ailleurs, w ila ma3endouch o 7ab ykamal noss dino o hya mwaf9a kolchi yfout belmofahama, moch mochkil ....
Image
Répondre