mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

A votre demande, rubrique pour les femmes seules, les mamans solo, les femmes divorcées, séparées, ou autres. Vous êtes chez vous. Exprimez vous...
mamat chouchou
Premier Pas
Messages : 205
Inscription : 31 juil. 2014, 12:14

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par mamat chouchou » 26 nov. 2014, 13:58

nanwalili a écrit :ya binti ken ma ta3rfouch ou 3titou 200D c normal yechrilek cadouet eb 5D
ti inti kanz ou l9ah ou il se peut newi 3la mekhdha rahou ama bich imossek massan, el youm 200D min ghir ma ta3rfou ghodoua fiancée toualli bil mlayen..
ou zid les kdo il se peut 3andou min 9bal wala chrehom el son ex ou 9asosuha 9bal ma ya3tihomlha..
bref ena n9ollek kammel m3ah ou 9ablou ama bcih traja3 floussek mouch 3la 7aja okhra
ou halima sama7ni avec ton niveau ou 3omrek ou ton travail mazzel dabdoub i2ather fik [GigaSmiley_020.gif] [GigaSmiley_020.gif]


bravo nanwalili!!! 9olet el 7a999


3atrous
Premier Pas
Messages : 7
Inscription : 02 sept. 2014, 10:15

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par 3atrous » 26 nov. 2014, 15:53

Je suis desolée d'etre aussi honnete mais ton histoire est trop flou c que je comprends pas :
* fiancé et il porte la bague comment c se fait? certe qu'il est marié
* il empreinte de l'argent et tu le connais pas comment c se fait??

ya benti beb msaker wala karya mchouma ab3eth a3lik el kazi sans meme y penser surtotu que c dans le virtuel
dejé dans le monde virtuel et il est cata 5ali ya tasaroufetou fi denya
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par hana-BM » 26 nov. 2014, 16:06

7alma brabbi mella kértha hédha et franchement kiféch y9ollék sallafni flous et tu le fais !!!!! ou mazél andék fih amal

hédha mouch rajél tt simplement ou kén jé andou gramme rjoulia impossible yetsalléf flous men tofla mm pas khatibtou !! za3ma mel nés eb koll kén inti l9ak yetsalléf mennek ??? khiiit !

sincérement 3ez nafsék tsibha tayéch alik mennou ou mm flousék y3awedh alik rabbi
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
séléné
Membre fidèle
Messages : 2606
Inscription : 15 déc. 2013, 19:13
A remercié : 221 fois
A été remercié : 323 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par séléné » 26 nov. 2014, 16:08

j'ai lu tous tes postes , ton histoire me parait bizarre dans l'année 2014 !!! awel marra fi hyéti nesma3 be wéhed fiancé w lébes bague !!!!! après ya Hlima famma hajét de principe rahou !! enti ghalta barcha kif salaftou flouss mouch ala khater el flouss en elle même mais pour le principe !! hédhéka raw ikoul itlawej ala rajel be ay manière !! surtout enti même pas kotlou waktéh traja3li floussi !! je trouve ça bizarre !! hkéya ghriba fi waktna hédha ti howa tfol sghir fel école kif ya3ti sahbou stylo ikollo raja3houli [GigaSmiley_007.gif] inchallah ya 7alouma ma tighachich minni , w ma ikounech le vide t'as poussé à vivre une histoire aussi vide , rajel yitsalaf flouss men 3and tofla ma ya3rafhéch me parait assez ridicule w je sens que c'est un profiteur ya3mel fi planification shiha ahawka yahdilek fel les cadeaux pour pouvoir demander + de toi , dans la vie il faut pas adopter le Demain j’arrête .... De me faire marcher sur les pieds !!!
C'est impossible dit la fierté C'est risqué dit l'expérience , C'est sans issue dit la raison ,
Mais essayons murmure le cœur ..
Halima Tunisienne
Premier Pas
Messages : 21
Inscription : 14 janv. 2014, 14:16

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Halima Tunisienne » 29 nov. 2014, 09:03

Aya nharkom zin ya jmeaa :) ghibt 3likom chwaya kont ghatssa fel 5edma :/ j'espère que vous allez tous bien <3 j'aime vos commentaires et je partage vos avis ;) benesba lel jdid il a insisté pour venir me voir aujourd'hui donc je vais le voir cette après-midi je vous tiendrai au courant on va voir comment il se comportera ce qu'il racontera... À bientôt w nchallah nharkom zin <3 <3 <3
اللهم لك الحمد كله و لك الشكر كله و إليك يرجع الأمر كله علانيته و سره سبحان ذي الملك و الملكوت
Avatar de l’utilisateur
piou
Premier Pas
Messages : 0
Inscription : 03 mai 2013, 12:54

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par piou » 29 nov. 2014, 19:59

Halima Tunisienne a écrit :Aya nharkom zin ya jmeaa :) ghibt 3likom chwaya kont ghatssa fel 5edma :/ j'espère que vous allez tous bien <3 j'aime vos commentaires et je partage vos avis ;) benesba lel jdid il a insisté pour venir me voir aujourd'hui donc je vais le voir cette après-midi je vous tiendrai au courant on va voir comment il se comportera ce qu'il racontera... À bientôt w nchallah nharkom zin <3 <3 <3
halima :love: hana nestanew f badr el boudour
Avatar de l’utilisateur
lellahom
Premier Pas
Messages : 41
Inscription : 29 mars 2014, 15:49

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par lellahom » 29 nov. 2014, 20:47

piou a écrit :
Halima Tunisienne a écrit :Aya nharkom zin ya jmeaa :) ghibt 3likom chwaya kont ghatssa fel 5edma :/ j'espère que vous allez tous bien <3 j'aime vos commentaires et je partage vos avis ;) benesba lel jdid il a insisté pour venir me voir aujourd'hui donc je vais le voir cette après-midi je vous tiendrai au courant on va voir comment il se comportera ce qu'il racontera... À bientôt w nchallah nharkom zin <3 <3 <3
halima :love: hana nestanew f badr el boudour
Oui hana nestenew :narguile:
இ ҈ سُبْحَان الْلَّه وَبِحَمْدِه سُبْحَان الْلَّه الْعَظِيْم ҈
Halima Tunisienne
Premier Pas
Messages : 21
Inscription : 14 janv. 2014, 14:16

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Halima Tunisienne » 30 nov. 2014, 08:53

Sbe7 lward bnawit :* :* haw eta9rir fi ma yali: gentil gotouss fadlek metrobi labbess ndhayef [GigaSmiley_009.gif] .... Wa leken nhessou berasmi un bon manipulateur [GigaSmiley_018.gif] l3inin 5dhor ythabal fihom il sait exactement ce qu'il dit ce qu'il fait pour m'influencer w ahna na3mlou fi 9ahwa gali ça fait presque 9 mois ma3maltech 9ahwa maa bnaya ( je pense yo9sod meli 9aasha maa 5atibtou) bref l rencontre t3adet sympathique kont merte7a mais au même temps prudente bech mna5alich rouhi ye3jebni -_- rawa7et kalamni kabech bech ychoufni lyoum aussi puisque il sera encore là donc je sais pas j'ai dit d'accord :shock:
اللهم لك الحمد كله و لك الشكر كله و إليك يرجع الأمر كله علانيته و سره سبحان ذي الملك و الملكوت
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par dolce vita » 30 nov. 2014, 15:22

brabbi Halima jawebni juste 3la sou2eli, c la 2eme fois que je la pose: 7kitou fi 200 DT?? 9llik wa9tech bech yraja3hom? 5ater ken ma 7kech fihom, ydhabel 3inih wella ycha3el sweb3ou chma3 ça change rien!!!
Image
Nougatine
Membre fidèle
Messages : 2566
Inscription : 20 août 2012, 14:04
A remercié : 6 fois
A été remercié : 24 fois

Re: mouch fehma kou3i men bou3i -_- !

Message par Nougatine » 30 nov. 2014, 20:05

gottouss w labbèss ma3adech twakkel el khobz ya hlima! rajj3oulna el mitine dinar :lol:
Répondre