Le coup de foudre

A votre demande, rubrique pour les femmes seules, les mamans solo, les femmes divorcées, séparées, ou autres. Vous êtes chez vous. Exprimez vous...
Avatar de l’utilisateur
MaMonet
Addicted
Messages : 6532
Inscription : 13 juil. 2010, 17:15
A remercié : 1890 fois
A été remercié : 993 fois

Re: Le coup de foudre

Message par MaMonet » 03 sept. 2012, 22:06

Bondita-007 a écrit :et bien... parait-il, c'est réciproque ;)
Inchalah men kassmek w nassibek [GigaSmiley_022.gif]


‏‎"لن يفوتك ما قسمه الله لك، كل ما فاتك لم يكن من نصيبك".💙
Avatar de l’utilisateur
Dhalia
Membre Exemplaire
Messages : 1528
Inscription : 23 oct. 2010, 17:10

Re: Le coup de foudre

Message par Dhalia » 11 nov. 2012, 14:43

Maria Mag a écrit :Oui, j'y crois fortement mias pour moi le coup de foudre , c'est une forte attirance qu'on a du mal a controler,un sentiment merveilleux,inexplique, dit dur plus ou moins longtemps inajem wali parla suite amour [GigaSmiley_002.gif] ,ih raja3tni 11 sna el teli le coup de foudre etait en 1 er lieu du cote de monsieur,kona fi sahria j avais a l epoque 17 ans ,c etait soiree du bac de ma cousine ,w rajli wa9tha etudiant a l etranger 24 ans wa9tha 3omrou,un ami a ma cousine stad3ah puisk rawa7 qqe jours pour les vacances ,ya7kili howa eli makench 3inou bech yemchi ,chad s7i7 son cousin w c etait au debut just waslou w yarja3 ,puisk may3raf 7ad fi jaw ,9ali d5alet chadit korsi w 93adet ,3ad chefni ,9ali man3rfech echnowa eli sarli ,7assit i7ssess 3omri ma7asitou, lila kemla wena ntab3 fik bi 3inya ,manich faya9 echnowa eli 9a3ed sayer,9ali mon cousin behet fia 9ali ,ye5i makech mrwe7 9otlou le 3jebni jaw hani 9a3ed :p
wena walah le ritou nharetha j ai pas fais attention eli fama chkoun tabe3 fia.9ali liletha mar9adetch wena n5amem fik [GigaSmiley_002.gif] min godwika kalamni son cousin ,stp fama chkoun i7eb ikalmek w yet3aref 3lik 3andkch mena3 tchoufou,9otlou ih 3andi mena3 ,ken i7eb 3la petite amie manch mte3 heda w ken serieux kima ta7ki ,mazelt sguira .
apres qqes heures kalmani numero man3rfouch,7asilou me 3aslema man3rafech 7assit un sentiment bizare w 3ro9et w 9albi 9rib bech yo5rej min bo93tou ;-) ,3arefni bi rou7ou,7kina chwaya fi talifoun ba3ed 9ali n7eb nchoufek,7kit avec ma mere 9aletli ok o5rej m3ah ,le lendemain kalmni 9ali ,ena bech nji nhezek me dar,9otlou le a taw net9ablou b3id,il 7asilou fil o5er kalamni 9ali ena 9odem darkom,aya o5rej :o ,5rajet nchouf fi un jeune homme metaki 3ala beb el karhba,labes jean,w chemise blanche w lunette solaire w heki ri7et el parfum t3atre9 ,na7a lunette 9rabli w madli yedou ,mouch coup de foudre w bara 7assit rou7i la3bet 3lia dou5a ,w jetni wji3a fi korchi me stress ,salem 3lia flen el fleni,9otlou la7da nchawer ommi w no5rjou,9ali ih ken t7eb nmechi nod5ol m3ak w nachwrouha mab3adna :o j etais surpris ,7assitou yesser 3andou confinace fi rou7ou,d5al salem 3la ommi ,w 5weti,w sayed mouch houni d5al 93ad fi salon w ya7ki m3a mama mahouch houni rajle,9alha ena niti safia w bentek fi 3inaya w me nahr eli choftha noum man3rfouch [icon_pale.gif] n7eb n3rass fi a9reb wa9et :? ba3ed 3ad 5rajna ensemble 3melna 9ahwa w ntal9et el 9issa [GigaSmiley_026.gif]
haba haba w 3am ijey djina saba :D
Maria Mag yéser 3éjbénti ton histoire, 3ala ghafla w léf léf :D
Avatar de l’utilisateur
om baya
Premier Pas
Messages : 1
Inscription : 28 sept. 2010, 22:15
A remercié : 1 fois

Re: Le coup de foudre

Message par om baya » 09 déc. 2013, 14:17

netfaker ken 3andi jari ma7leeeh kéri jdid fil 7oma b9ina 2 ans ngoulou ken 3asslema sba7 el 5ir d’ailleurs mana3refech esmou dima ne7ki 3lih na w sa7ebti msamyetou " 3asslema" b9ina hakeka matjara2nech nkalmou b3adhna 7ata lin 9efzet bih bent ejiren w 5tabha hhhhhhhhhhhhhh
Image
Deilema
Membre Exemplaire
Messages : 1211
Inscription : 24 août 2013, 22:09

Re: Le coup de foudre

Message par Deilema » 09 déc. 2013, 14:31

je sais pas ce qu'est l'amour, alors le coup de foudre...n'en parlons pas!
BijYou
Je Découvre
Messages : 328
Inscription : 26 avr. 2013, 20:52
A remercié : 45 fois
A été remercié : 20 fois

Re: Le coup de foudre

Message par BijYou » 09 déc. 2013, 14:33

NadiaS a écrit :je sais pas ce qu'est l'amour, alors le coup de foudre...n'en parlons pas!
Tu n'es pas amoureuse Nadou ?!
Avatar de l’utilisateur
mymy2007
Membre fidèle
Messages : 2889
Inscription : 05 sept. 2010, 20:23

Re: Le coup de foudre

Message par mymy2007 » 09 déc. 2013, 16:36

ya nadou yahdik ija fasarlena el hadra
« «« L’oiseau a son nid, l’araignée sa toile, et l’homme l’amitié. » »
»
de William Blake
Deilema
Membre Exemplaire
Messages : 1211
Inscription : 24 août 2013, 22:09

Re: Le coup de foudre

Message par Deilema » 09 déc. 2013, 16:39

You a écrit :
NadiaS a écrit :je sais pas ce qu'est l'amour, alors le coup de foudre...n'en parlons pas!
Tu n'es pas amoureuse Nadou ?!
lol ma tetefej3ouch les filles, amoureuse oui peut être...mais je sais pas vraiment c'est quoi l'amour :love: [GigaSmiley_014.gif]
Anuchka
Premier Pas
Messages : 88
Inscription : 02 déc. 2013, 14:32

Re: Le coup de foudre

Message par Anuchka » 09 déc. 2013, 16:54

NadiaS a écrit :je sais pas ce qu'est l'amour, alors le coup de foudre...n'en parlons pas!
nadia nthom souti lilek wa bi 9ouwa zeda
lilou09
Membre Exemplaire
Messages : 2318
Inscription : 28 nov. 2013, 16:03
A remercié : 187 fois
A été remercié : 395 fois

Re: Le coup de foudre

Message par lilou09 » 09 déc. 2013, 20:32

ah sur ce forum kol marra tdhkrouni fil passé, yé 7asra, j'ai eu une histoire avec le coup de foudre fil fac, c'était qqn à la fac que je connaissais pas, je le croisais juste par hasard de temps en temps, le coup de foudre était réciproque, à chaque fois qu'on se croisait, on se regardais mais on ne s'est jamais parlé, ça a duré quelques mois, après on est passé à une étape ou il me disait sbe7 il khir ou essalem avec un sourire très charmant w ena njewbou juste asslema wela sbe7 il khir sans plus, à chaque fois nitikwanssa et je n'arrive pas à rajouter un autre mot, je baisse les yeux et je continu mon chemin en espérant ne pas croiser un potau ou quelque chose du genre car j'avais l'impression que je ne voyais plus rien. Une fois un matin à la fac par hasard, je l'ai vu entrain de parler avec un ami d'une amie, j'ai directement demandé à mon amie de demander à son ami avec qui il était entrain de discuter le matin devant notre département.
Son ami 7ab ya3mlilna suspens genre il ne se rappelait pas et tout mais quelques jours après il a dit à mon amie rahou la personne illi ken m3aya nharitha 3raf chkouni illi t'as posé la question, 9alilha 3ala ismou w win yoskin w dans quelle classe il était w 9alilha 9oul il sa7ibtik rahou y7ibbha w rahou sérieux w y7ib ala relation sérieuse m3aha mais tawa dhouroufou s3iba w il a demandé qu'elle me demande si j'accepte d'attendre que ses dhourouf yit7assnou pour concrétiser "notre relation", wa9tilli 7ketli, j'étais étonnée du fait qu'il est déjà allé très loin dans ses projets avec moi alors qu'on ne s'est jamais parlé mais j'ai répondu oui, par hasard je ne l'ai pas vu après cette 7keya et je suis venue en france pour mes études et je ne l'ai pas revu, l'ami de mon amie lui a reporté que comme quoi il était deçu car je suis partie en France et je l'ai laissé tomber.
quand je me rappelle de cette histoire, je rigole toute seule min 9owwit il coup de foudre, toute une histoire alors qu'on ne s'est jamais parlé:)
Bon j'ai une autre histoire de coup de foudre mais d'un seul côté qui s'est assez mal terminé, je la garde pour d'autres occasions:)
Avatar de l’utilisateur
7ayouta
Premier Pas
Messages : 96
Inscription : 01 nov. 2013, 19:40

Re: Le coup de foudre

Message par 7ayouta » 09 déc. 2013, 20:56

ahhhhhhhh le cou d foudre fakartni fi ayaméti :love:
" وما الحياةُ الدُّنيا إلّا لَعِبٌ ولهوٌ ولَلدّارُ الآخرةُ خيرٌ للذينَ يتّقونَ أفلا تعقلون "
(٣٢) الأنعام.
Répondre