el men7a el makbouba !!

Nous l'avons pensé avant le 14 janvier, un espace d'expression d'un projet de société où il ferait bon vivre... Tounes ghodwa...kifech thebha...?
Kristaline
Membre Exemplaire
Messages : 890
Inscription : 14 janv. 2013, 11:01

el men7a el makbouba !!

Message par Kristaline » 25 avr. 2013, 09:35

bonjour tout le monde !
brabi sma3tou je suppose 3la el men7a eli ytalbou beha jme3et el majless el tafssisi !!
tawa brabi ma39oul el klem hedha? ti 7ata mel 7echma y7achem !! le pays va mal, le taux de chomage n'a jamais été aussi élevé et la pauvreté se développe de plus en plus w houma ytalbou b men7et ta3widh !!! :x mais je reves !!! :x :x

kolna 7ajtna bta3widh dans ce cas, melli ta79ar fi 5edmtou 9bal, w matra9ach parce que fama chkoun mad rachwa pour avoir sa place, meli te7rem mel 5edma pour une raison ou une autre, meli tesra9, meli te7bes etc etc
ti la plupart des députés kenou 3aychin el bara fel 5ir, a7na eli 93adna houni eli on a subi les consèquences !!
quelle injustice !! je supporte plus d'en entendre parler ouuuuuuh ! [icon_puke_l.gif] [icon_puke_l.gif] [icon_puke_l.gif]


EL HAMDOU LILLEH .
Avatar de l’utilisateur
fleur
Membre Exemplaire
Messages : 1042
Inscription : 29 avr. 2010, 16:50

Re: el men7a el makbouba !!

Message par fleur » 25 avr. 2013, 10:07

pour la 1ere fois bech netkallem fi politique men janvier 2011
ena 7asb ma nra ma nloumech ken 3lihom houma , etwenssa bkolna hakka comme si bledna el ghaliya est un gateau w kol wa7ed y7eb yekhou bey , win temchi ma tesma3 ken edhrab w e3tissam , el mou3almin el asattha etobba khaddemt el balabiyya enness elkol koi , ti bjah rabbi mnin bech yjiboulkom flouss , ti touness 9a3da toghro9 w houma y7ebbou takhfidh fi sa3at el 3amal w zyeda fi chahriya w tarsim , elkol estghallou el wadh3 elli fih lebled , ta3tini elli n7eb ou ngarrev ,
comme si une voiture est tombé en panne en plein désert w elli fiha 9alou ma ndezzouha bech takhteff ella ma... w ... w ....w ...... , ya wledi efhemou waslouha el bar el amen w men ba3d elkol yekhou 7a99ou
Kristaline
Membre Exemplaire
Messages : 890
Inscription : 14 janv. 2013, 11:01

Re: el men7a el makbouba !!

Message par Kristaline » 25 avr. 2013, 10:34

fleur a écrit :pour la 1ere fois bech netkallem fi politique men janvier 2011
ena 7asb ma nra ma nloumech ken 3lihom houma , etwenssa bkolna hakka comme si bledna el ghaliya est un gateau w kol wa7ed y7eb yekhou bey , win temchi ma tesma3 ken edhrab w e3tissam , el mou3almin el asattha etobba khaddemt el balabiyya enness elkol koi , ti bjah rabbi mnin bech yjiboulkom flouss , ti touness 9a3da toghro9 w houma y7ebbou takhfidh fi sa3at el 3amal w zyeda fi chahriya w tarsim , elkol estghallou el wadh3 elli fih lebled , ta3tini elli n7eb ou ngarrev ,
comme si une voiture est tombé en panne en plein désert w elli fiha 9alou ma ndezzouha bech takhteff ella ma... w ... w ....w ...... , ya wledi efhemou waslouha el bar el amen w men ba3d elkol yekhou 7a99ou
je suis tout a fait d'accord avec toi fleur!!
ena j'ai remarqué que tout le monde veut tout, en meme temps, et sans aucun effort!!
je sais plus quoi penser!
EL HAMDOU LILLEH .
Répondre