الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Nous l'avons pensé avant le 14 janvier, un espace d'expression d'un projet de société où il ferait bon vivre... Tounes ghodwa...kifech thebha...?
foufou79
Membre fidèle
Messages : 4625
Inscription : 16 juil. 2010, 21:35
A remercié : 12 fois
A été remercié : 5 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par foufou79 » 22 mai 2014, 08:05

Elyenne a écrit :Foufou ena fi almania bled elkhidma wfi elprivee et il marrive bech nafsa3 ya bou galb cest ce que je voulais dire echay fi damna rahou mais on ignore son impacte al bled.
hhhhhhhhh manloumich rou7i mela f tounis w f sud zeda


Avatar de l’utilisateur
omsy
Membre Exemplaire
Messages : 2224
Inscription : 03 déc. 2012, 13:48
A remercié : 30 fois
A été remercié : 43 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par omsy » 22 mai 2014, 10:17

foufou79 a écrit :ya3ni manighdimch sway3i kemlin fhimtni il arrive noghroj bich na9thi 9athya wela 7aja
OUUUUUUUUUHH foufou c pas grave ca à condition de ne pas abuser, après tout c un droit
Image
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par eternalStudent » 22 mai 2014, 13:49

Elyenne a écrit :Foufou ena fi almania bled elkhidma wfi elprivee et il marrive bech nafsa3 ya bou galb cest ce que je voulais dire echay fi damna rahou mais on ignore son impacte al bled.
je n'ignore pas l'impact 3al 3bed, bil 3aks la3bed hiya elli mat9addarch ta3bi. wa9t wa7ed y7ottlek des horaires t9oul 3lik fi idara alors que tu as besoin d'horaires plus flexibles pour avancer plus rapidement dans ton travail... na3tik un exemple plus clair: yji el3arf llekbir y9ollek n7ib ennes lkoll tji á 8h30 w trawa7 à partir de 18h. w wa9t leftour 1h30 w ennes lkoll to5roj fard wa9t. binnisba lih sahhel 3ala rou7ou el3assa 3al les retards wil fas3a. mais ena je travaille avec des collègues aux US elli yod5lou lil bureau à 18h b wa9ti ena. donc ken no5roj 18h des taches que j'aurais pu terminer dans la journée sont retardées pour le lendemain voire plus idha famma un flux plus important de mails avant d'arriver à une décision. zid l'obligation d'arriver à 8h30 m'oblige à sortir en heure de pointe et me taper la circulation sans impact sur ma productivité (puisque au moment ou j'arrive au bureau mes collègues US ont déjà terminé leur journée et ca ne change rien que j#arrive à 8h30 ou à 10h). tji ta7ki m3a el3arf y9ollek oumourek, t7eb trawa7 mba3ed rawa7 mba3ed mais je te paie pas d'heures sup. [GigaSmiley_013.gif] ta3raf chnowa 3malt ? b koll ro93a walit impossible nji 9bal 9h30 lil 5edma. w no5roj en moyenne à 19h30. sway3i ma5douma 9ad 9ad voire plus que nécessaire w 5edmti mechya.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Elyenne
Premier Pas
Messages : 174
Inscription : 04 janv. 2013, 15:15

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par Elyenne » 22 mai 2014, 14:52

Eto Je te donne raison moi j'ai évoqué l'exemple mte3 elfas3a mais c'est tout un système qui est pourri , elkarkar elli yharram ala elkhaddem, el3arf elli yeklek fi sweye3 zeyda et j'en passe...
Je reviens au sujet de moi 84 quand elle a dit qu'elle n'avait pas de bureau et se sent négligée felkhedma, perso wahda kima moi 84 manajamchi nloumha ken tkolli fsa3t al khidma.
Je le répète c'est un système pourri de A jusqu'à z et hatta li yhib yikhdem 3la ka3da ma ykhaliouchou. J'ai fait ma petite experience de loin avec et bini bin rouhi kolt ken nhar nikhdim fi tounes c sur apres quelque mois bech nchid habs pour agression physique. :D hak tikhdim fi allemagna wetra bidik billehi ech zeydin 3lina question compétences et intelligence? Rien ! La différence hia self disciplines.

Je le répète c'est tout un système en Tunisie qui est pourri dans tout les domaines et les seuls qui ne font pas parti de ce system sont les enfants de moins de 5ans.
الحمد لالله شكرا، الحمد لالله حبا ، الحمد لالله رجاء وطاعة، الحمد لالله دائما و أبدا
Elyenne
Premier Pas
Messages : 174
Inscription : 04 janv. 2013, 15:15

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par Elyenne » 22 mai 2014, 20:37

إييييه يا حورية أختي آنا كان نفرغ قلبي توا نكتب جريدة هوني. و الله العضيم قلبي دم على تونس :'(
و الحقيقة ما عادش حاملة حتى واحد ينقد و يحل فمو الشيء وﻻ أقوا مني فيسع أعصابي ما تتوترو نولي ليميت اقريسيف.
و الله كان موش un reste de jugeote dans ma tête

راني من هاك العام حاطة خيمة في شارع بورقيبة و نخطب ليل مع نهار.
الحمد لالله شكرا، الحمد لالله حبا ، الحمد لالله رجاء وطاعة، الحمد لالله دائما و أبدا
Avatar de l’utilisateur
omsy
Membre Exemplaire
Messages : 2224
Inscription : 03 déc. 2012, 13:48
A remercié : 30 fois
A été remercié : 43 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par omsy » 23 mai 2014, 10:57

justement lebnet hadha el kol mawjoud et akher fi tounes ( houria moi,....)
mais il fait qu'on change et kol wahed ya3mel men nahiitouu houwaa,
comme a fait eto [icon_salut.gif]
doonc mouch ala khater on me done pas un buro, avec tous le confort min, je me donne le droit bach nafessa3

ahna , on a cette flexibilité...lle seul respect est le besoin du travail...enji waket enheb et enrawah kima enheb...personnelement je respecte un horaire min, j'abuse pas, donc nokhrejj bikri sauf si j'ai vraiment besoin ( kadhiaa)

kol wahed ibadel fi rouhii et ala kad ces pourvoir et inchalla tunis sera fi khiiiiiiiiiir
Image
Avatar de l’utilisateur
envie
Administrateur
Messages : 20312
Inscription : 28 avr. 2010, 10:42
Localisation : TN
A remercié : 2120 fois
A été remercié : 1889 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par envie » 23 mai 2014, 11:39

je trouve ke les mamans doivent bien éduquer leurs enfants 5ater houma la future eli sayé traba fi el chera3 avec cette mentalité ma3adech yetsala7

fi ydikom l'avenir les mamans !
Les gens pleurent non pas parce qu'ils sont faibles mais parce qu'ils ont été fort assez longtemps.
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par eternalStudent » 23 mai 2014, 11:43

envie wa9t tabda inti trabbi 7aja w elchera3 yrabbi 7aja o5ra, ech ta3mel ? wa9t trabbi sghirek bich ma ychedd essaff w to5roj til9a 7ad ma yched essaf ? wa9t trabbih bich ya7ki klem motrobbi yroddouh s7abou w andedou karakouz 5atrou motrobbi w may9oulech kelmet el3ib ?
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par eternalStudent » 23 mai 2014, 11:52

ghadi win todh'hor est ce que torbitek 3ala 9a3da s7i7a, est ce que weldek bich yo93od b aslou w torbitek lih wala bich yarmi torbitek wra dhahrou w ywali kima lo5rin. après trabih lsenou twil c'est pas évident, ellsen etwil ca fait partie du caractère, w ena par exemple chay hedha ma3andich minnou
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
foufou79
Membre fidèle
Messages : 4625
Inscription : 16 juil. 2010, 21:35
A remercié : 12 fois
A été remercié : 5 fois

Re: الاكتتاب في القرض الرقاعي الوطني

Message par foufou79 » 23 mai 2014, 11:52

eternalStudent a écrit :envie wa9t tabda inti trabbi 7aja w elchera3 yrabbi 7aja o5ra, ech ta3mel ? wa9t trabbi sghirek bich ma ychedd essaff w to5roj til9a 7ad ma yched essaf ? wa9t trabbih bich ya7ki klem motrobbi yroddouh s7abou w andedou karakouz 5atrou motrobbi w may9oulech kelmet el3ib ?
klemik s7i7 100% ya eto w chay hetha n3an fih f 7ajet sghyra w tefha mazelit mawsoltich l saf
Répondre