chnoua lbestou fel nfes

Mamma rahi KO !qu’ils aient un mois ou 19 ans. Des soucis et des joies du quotidien, aux coups de fatigue, de colère, ou de déprime…mamans combattantes, vous êtes à la bonne adresse. Lâchez vous ! Entre mamans on se comprend !
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

chnoua lbestou fel nfes

Message par faty_ » 12 sept. 2014, 16:19

coucou mamawet
bon c vrai mazel bekri 3liya (mazelt 4ème mois de grossesse), mais 7méti msefra w 9atli 5alli nechrilek men tawa. fi nfési b weldi netbahlel [GigaSmiley_009.gif] j'ai rien prévu en particulier w mama 9a3det tloum 3liya.
donc kif yjini 7add 9rib barcha genre 5wéti, 5alati, 7méti, je portais un pyjama 3adi en coton. kif tjini chkoun elli bel 9dar m3aha l9it rou7i n7ir ech bech nelbes. ma mère m'a obligé à porter les pyjamas mta3 zhezi elli en satin (pantalon+ déshabillé)
genre hakka
Image
mais bon je ne me sentais pas à l'aise dedans.
w des fois yjiw rjel aussi wa9tha 3ad je suis obligée de porter une tenue 3adia kima kif nji 5arja+ mon foulard.
Mama 9a3det tloum 3lia barcha elli ena j'ai pas prévu des tenues pour accueillir el nes elli yjiw yhanniw. nawrouni a3tiwni des idées aman, ken hakka nwassi ma belle mère men tawa. merci :* :*


Avatar de l’utilisateur
foll
Premier Pas
Messages : 118
Inscription : 24 avr. 2014, 11:44

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par foll » 12 sept. 2014, 16:23

faty_ a écrit :coucou mamawet
bon c vrai mazel bekri 3liya (mazelt 4ème mois de grossesse), mais 7méti msefra w 9atli 5alli nechrilek men tawa. fi nfési b weldi netbahlel [GigaSmiley_009.gif] j'ai rien prévu en particulier w mama 9a3det tloum 3liya.
donc kif yjini 7add 9rib barcha genre 5wéti, 5alati, 7méti, je portais un pyjama 3adi en coton. kif tjini chkoun elli bel 9dar m3aha l9it rou7i n7ir ech bech nelbes. ma mère m'a obligé à porter les pyjamas mta3 zhezi elli en satin (pantalon+ déshabillé)
genre hakka
Image
mais bon je ne me sentais pas à l'aise dedans.
w des fois yjiw rjel aussi wa9tha 3ad je suis obligée de porter une tenue 3adia kima kif nji 5arja+ mon foulard.
Mama 9a3det tloum 3lia barcha elli ena j'ai pas prévu des tenues pour accueillir el nes elli yjiw yhanniw. nawrouni a3tiwni des idées aman, ken hakka nwassi ma belle mère men tawa. merci :* :*
sada9ni 9oulchi 3lik ta7ki 3lia :blo9:
donc je suis intéressée bech na3ref chnoua telbsou :) bech fl mosta9bel enchallah yebda 3andi fekra
To the world you may be one person, but to one person you may be the world
The most beautiful necklace a mother can wear is not gold or gems but her child's arms around her neck
<3
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par nanwalili » 12 sept. 2014, 16:34

ena fizzouz nfesset minhar louel narja3 nelbsi dabchi el 3adi ou fil dar ndour eb des pyjamas en coton..
je trouve inadéquat t9abel nes eb tenue mta3 dar genre pyjama ou autre même si en satin ou 9mech behi..
ena nens7ek ken t7eb tekhou eb khater des mamans khoudh des genres de caftans modernes ou chic ou khfef surtout.. ma na3rafch 7metek win mechia mais fi tounes tel9a minhom en ts cas..
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par faty_ » 12 sept. 2014, 16:40

nanwalili a écrit :ena fizzouz nfesset minhar louel narja3 nelbsi dabchi el 3adi ou fil dar ndour eb des pyjamas en coton..
je trouve inadéquat t9abel nes eb tenue mta3 dar genre pyjama ou autre même si en satin ou 9mech behi..
ena nens7ek ken t7eb tekhou eb khater des mamans khoudh des genres de caftans modernes ou chic ou khfef surtout.. ma na3rafch 7metek win mechia mais fi tounes tel9a minhom en ts cas..
moi aussi je trouve inadéquat d'accueillir les gens en pyjamas hawka 7atta ena kif yjiw rjel nelbes mes tenues de sortie. ma mère hiya elli chaddet s7i7 fel les trucs en satin 9atli el nsé elli mchitelhom fel nfes el koll lebsin hakka.
pour les caftans, wela jbeyeb 5ammamet fihom mais bon 9olt ki y9oum el béb w y7eb yardha3 yelzemni no93ed na7i fihom, parce que c pas pratique.
7méti méchia lel khalij.

foll ah sar mouch ken ena? [GigaSmiley_007.gif]
foufou79
Membre fidèle
Messages : 4625
Inscription : 16 juil. 2010, 21:35
A remercié : 12 fois
A été remercié : 5 fois

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par foufou79 » 12 sept. 2014, 16:42

ena f nfessi lawil w thelith en hiver nilbis pyjamas en cotton w kif yjini abd nilbis jilbeb marocain foghom ghatir dynya berda w ilbis w na77i w baad la na77it elghroz w bdit nit7arik libsti el3dya
binti thenya libsti el3adya
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par nanwalili » 12 sept. 2014, 16:43

faty_ a écrit :
nanwalili a écrit :ena fizzouz nfesset minhar louel narja3 nelbsi dabchi el 3adi ou fil dar ndour eb des pyjamas en coton..
je trouve inadéquat t9abel nes eb tenue mta3 dar genre pyjama ou autre même si en satin ou 9mech behi..
ena nens7ek ken t7eb tekhou eb khater des mamans khoudh des genres de caftans modernes ou chic ou khfef surtout.. ma na3rafch 7metek win mechia mais fi tounes tel9a minhom en ts cas..
moi aussi je trouve inadéquat d'accueillir les gens en pyjamas hawka 7atta ena kif yjiw rjel nelbes mes tenues de sortie. ma mère hiya elli chaddet s7i7 fel les trucs en satin 9atli el nsé elli mchitelhom fel nfes el koll lebsin hakka.
pour les caftans, wela jbeyeb 5ammamet fihom mais bon 9olt ki y9oum el béb w y7eb yardha3 yelzemni no93ed na7i fihom, parce que c pas pratique.
7méti méchia lel khalij.

foll ah sar mouch ken ena? [GigaSmiley_007.gif]
ey mak bich temchi tradha3 fi bitek normal na7ihom..
sinon famma akel le trucs elli yetsakrou kil jelbeb ama yebdeou jeunes ou gais mouch kima akel jelbebet el k7ol
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par faty_ » 12 sept. 2014, 16:51

tout compte fait fekret el jelbeb mouch 5ayba ama ena man7ebhomech barcha. pour les caftans marocains 3andi wa7ed 7louw yji mta3 dar w medh5em w ça tombe bien mta3 chté. sinon dabchi el 3adi :yehman:
mais comme 7méti méchia el bled fel khalij w chedda s7i7 bech tjibli 7aja (5ater elle n'a pas aimé que ma mère me fasse la remarque fi nfési louel) taw n9ollha tchoufli jelbeb mais mouch ak7al.
hiya 7méti 9atli fi nfesha telbes robe de chambre mais ena je trouve pas ça très approprié pour accueillir les gens.
Avatar de l’utilisateur
dolce vita
Membre fidèle
Messages : 4885
Inscription : 08 nov. 2013, 21:54
A remercié : 253 fois
A été remercié : 742 fois

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par dolce vita » 13 sept. 2014, 02:04

brabbi lebnet sou2el:3lech ma telbsouch la7weyij elli testa9blou bihom la3bed hors periode nfes? ye5i nafis lazimha dbach special??? mahou el mouhem 7aja confortable c tt!
Image
Avatar de l’utilisateur
faty_
Je Découvre
Messages : 741
Inscription : 28 mars 2012, 06:22

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par faty_ » 13 sept. 2014, 09:57

dolce vita: moi aussi je voulais porter dabchi el 3adi w d'ailleurs kif yjiw rjel c'est ce que je fais, je ne vais quand même pas porter un pyjama 9odem rjel. ama ena wa9tha zeda welda césarienne donc je peux pas me sentir à l'aise dans un pantalon par exple.
7allit el sujet hedha pour voir ce que les femmes du forums ont porté et donc prévoir 7aja en conséquence.
nan 3tatni une idée que j'ai approuvé, w hani nestenna femmechi d'autres idées.
Avatar de l’utilisateur
Maria Mag
Membre Exemplaire
Messages : 1534
Inscription : 25 oct. 2010, 22:56

Re: chnoua lbestou fel nfes

Message par Maria Mag » 15 sept. 2014, 13:19

ena zeda rayi min ray nan ena zeda narja3 nelbes dabchi w surtout lbeseet des robe confortable w mezyenin wa9tha manich lebsa voile .mchit mra nahani nel9a el mra lebsa bi satin kima ta7ki 7chemt 3la rou7i w 9olet belkchi jit fi wa9et mouch mouneseb w j ai pas aimee la79i9a ,kifech testa9bel fi les invites bi pyjama [GigaSmiley_005.gif]
net5ayel rou7i ken zedet bebe nelbes style 9ftan simple w confortable avec boutton mil 9odem wel bil fermeture style haka Image
[Image
"Il ne faut pas perdre son temps à avancer des arguments de bonne foi face à des gens de mauvaise foi." roi hassan 2
Répondre