on aime .. et on deteste !

Chaque semaine, une question sera posée. vous êtes invitées à y répondre, à donner votre avis, mais aussi à proposer des questions vous mêmes.... c'est à vous de jouer.
Avatar de l’utilisateur
yamouna
Premier Pas
Messages : 265
Inscription : 14 déc. 2011, 08:41

Re: on aime .. et on deteste !

Message par yamouna » 13 mars 2013, 12:26

moralement : je déteste le faite que je m'énerve vite w fisa3 nach3il w nda5alha cha3ben fi ga3ben ama min godwa nasbe7 kayinou mafama chay , j'aime i7em i7em :P hnina barcha
physiquement : je déteste kirchi eli 3amalha daza w ma3andiche 5lou9 beche ne3mal régime hani nala7le7 brou7i beche na3mal sport et j'aime mes yeux , ma bouche w smayli behin ama kol 9at3a wa7adha ma3naha ki yitlamou mahouche 3amlin 5alta bahya :P


Avatar de l’utilisateur
éva13
Premier Pas
Messages : 210
Inscription : 10 nov. 2012, 14:28

Re: on aime .. et on deteste !

Message par éva13 » 13 mars 2013, 14:09

yamouna a écrit :moralement : je déteste le faite que je m'énerve vite w fisa3 nach3il w nda5alha cha3ben fi ga3ben ama min godwa nasbe7 kayinou mafama chay , j'aime i7em i7em :P hnina barcha
physiquement : je déteste kirchi eli 3amalha daza w ma3andiche 5lou9 beche ne3mal régime hani nala7le7 brou7i beche na3mal sport et j'aime mes yeux , ma bouche w smayli behin ama kol 9at3a wa7adha ma3naha ki yitlamou mahouche 3amlin 5alta bahya :P
yamouna j'ai pas compri "smayli" chnowa ?
«Ce n’est pas parce que les choses sont difficiles que nous n’osons pas. C’est parce que nous n’osons pas qu’elles sont difficiles»
widaly
Premier Pas
Messages : 66
Inscription : 02 janv. 2013, 13:56

Re: on aime .. et on deteste !

Message par widaly » 14 mars 2013, 17:15

ce que je déteste en moi coté moral c d'être souvent nerveuse et sur les nerfs.... coté physique ce que je déteste c mon décolleté pas assez généreux (un complexe qui me poursuit ) , et ce que j'aime coté moral, ma générosité, physique, tout le reste :))))
la modestie est aussi un point fort en moi :ppppp vous l'auriez remarqué :*
dorra27
Premier Pas
Messages : 0
Inscription : 09 déc. 2012, 16:20

Re: on aime .. et on deteste !

Message par dorra27 » 14 mars 2013, 17:46

pour le moment je deteste tout en moi le physique et le moral hass :D ilou halti mote3ba asl hhhhhhhhhhh
Avatar de l’utilisateur
éva13
Premier Pas
Messages : 210
Inscription : 10 nov. 2012, 14:28

Re: on aime .. et on deteste !

Message par éva13 » 17 mars 2013, 13:46

dorra27 a écrit :pour le moment je deteste tout en moi le physique et le moral hass :D ilou halti mote3ba asl hhhhhhhhhhh
mdrrrr t7atamet fi blasstekkkk :pp lezmk ta3mel thawrrraaa :D
«Ce n’est pas parce que les choses sont difficiles que nous n’osons pas. C’est parce que nous n’osons pas qu’elles sont difficiles»
Kristaline
Membre Exemplaire
Messages : 890
Inscription : 14 janv. 2013, 11:01

Re: on aime .. et on deteste !

Message par Kristaline » 18 mars 2013, 08:33

je deteste ki nkabich fi 7aja w nwalliw nemrej pour lavoir :D je deteste ki yekilni ethalwis zeda :s
physiquement je naime pas mon poids (70kg pour 1m66) et je naime pas la forme de mes hanches.jaurais aussi voulu avoir ube poitrine plus genereuse mais el hamdoullah 3la kol chay.
jaime bien mes yeux, mon sourire et mes cheveux par contre.ainsi que ma poitrine et mes mains quand mes onlgles ne cassent pas et que mes doigts ne gonflent pas.
moralement, ki nebda de bonne humeur nebda el 3ezz :D je pense que mes atouts sont le fait detre tolerante, ouverte, comprehensive,romantique, sensible w 7niiiiiiiiiina.jai un coté innocent ce qui fait de moi une femme enfant ( je sais pas si cest une qualité ca)
EL HAMDOU LILLEH .
Avatar de l’utilisateur
fleur
Membre Exemplaire
Messages : 1042
Inscription : 29 avr. 2010, 16:50

Re: on aime .. et on deteste !

Message par fleur » 18 mars 2013, 10:16

-
je deteste enni 7assesa barcha ,hatta etti7 dar fi el mallassin kima y9oulou nwalli ena nebki hna,je deteste 9albi edh3if ki tsir mochkla fi eddar dima ykhabbou 3liya w ki nasma3 ndeprimi, je deteste enni dima netefhem bel ghalet ( je pense que le probleme est en moi) je deteste enni la championne du monde fi talben esme7 dima w ena ''sama7ni sama7ni sama7ni'' itha 7ad tghachech 3liya ena mannajamch nor9od je deteste ce sentiment la,
fi badni je deteste kerchi el 7a9 3amla jehdi hatta 9oddem rajli dima nochfot fiha [GigaSmiley_029.gif] je deteste mes pied nrahom mouch mezyanin w tawwa ja essif 3ada yelzemni nchouf 7al
+
j'aime enni ma ncheddech fi 9albi el boghdh, nsama7 fisa3 elli y9olli sama7ni n9ollou ok ok sama7tek :D j'aime eni 7nina barcha , j'aime enni serviable wa9telli ye7tajouni yal9ouni j'aime enni ''fel7a'' kima t9oul 7meti ( ama je deteste wa9telli testghalni , hier 9atli a3melli 3osben enti fel7a fih [GigaSmiley_028.gif] w of corse 3maltelha ) j'aime ennou famille te3 rajli y7ebbouni barcha ,
fi badni n7eb wejhi cha3ri touli 1.70m et akther haja n7ebha fi badni enni elli nelbssou ywatini (enness houma elli y9oulouli raw) grosso-modo y9oulouli mezyena , ya3jebni souti ena garja fi R w 3andi ba77a sghira ( chakkar rou7ou tawwa t3adda :D :D )
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: on aime .. et on deteste !

Message par hana-BM » 18 mars 2013, 12:43

Je deteste que je déprime vite vite ( je me soigne)

Je deteste que je deviens severe parfois

Je deteste que parfois je préfère la solitude et je n'ai pas beaucoup d'amis..

J'aime que je suis trés affectueuse avec mes parents , mes soeurs et mon frére et que je suis capable de leur donner ma vie..

Physiquement j'ai un teint que je deteste..je deteste que je suis petite

J'aime ma sourire, mes cheveux et surtt mes yeux..
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
éva13
Premier Pas
Messages : 210
Inscription : 10 nov. 2012, 14:28

Re: on aime .. et on deteste !

Message par éva13 » 18 mars 2013, 20:07

Kristaline a écrit :je deteste ki nkabich fi 7aja w nwalliw nemrej pour lavoir :D je deteste ki yekilni ethalwis zeda :s
physiquement je naime pas mon poids (70kg pour 1m66) et je naime pas la forme de mes hanches.jaurais aussi voulu avoir ube poitrine plus genereuse mais el hamdoullah 3la kol chay.
jaime bien mes yeux, mon sourire et mes cheveux par contre.ainsi que ma poitrine et mes mains quand mes onlgles ne cassent pas et que mes doigts ne gonflent pas.
moralement, ki nebda de bonne humeur nebda el 3ezz :D je pense que mes atouts sont le fait detre tolerante, ouverte, comprehensive,romantique, sensible w 7niiiiiiiiiina.jai un coté innocent ce qui fait de moi une femme enfant ( je sais pas si cest une qualité ca)
ouii c une qualité ma cherie [icon_thumright.gif] ! c bien d'étre une femme enfant <3 PS: bco d'homme aime cette qualité [GigaSmiley_003.gif]
«Ce n’est pas parce que les choses sont difficiles que nous n’osons pas. C’est parce que nous n’osons pas qu’elles sont difficiles»
Avatar de l’utilisateur
éva13
Premier Pas
Messages : 210
Inscription : 10 nov. 2012, 14:28

Re: on aime .. et on deteste !

Message par éva13 » 18 mars 2013, 20:13

fleur a écrit :-
je deteste enni 7assesa barcha ,hatta etti7 dar fi el mallassin kima y9oulou nwalli ena nebki hna,je deteste 9albi edh3if ki tsir mochkla fi eddar dima ykhabbou 3liya w ki nasma3 ndeprimi, je deteste enni dima netefhem bel ghalet ( je pense que le probleme est en moi) je deteste enni la championne du monde fi talben esme7 dima w ena ''sama7ni sama7ni sama7ni'' itha 7ad tghachech 3liya ena mannajamch nor9od je deteste ce sentiment la,
fi badni je deteste kerchi el 7a9 3amla jehdi hatta 9oddem rajli dima nochfot fiha [GigaSmiley_029.gif] je deteste mes pied nrahom mouch mezyanin w tawwa ja essif 3ada yelzemni nchouf 7al
+
j'aime enni ma ncheddech fi 9albi el boghdh, nsama7 fisa3 elli y9olli sama7ni n9ollou ok ok sama7tek :D j'aime eni 7nina barcha , j'aime enni serviable wa9telli ye7tajouni yal9ouni j'aime enni ''fel7a'' kima t9oul 7meti ( ama je deteste wa9telli testghalni , hier 9atli a3melli 3osben enti fel7a fih [GigaSmiley_028.gif] w of corse 3maltelha ) j'aime ennou famille te3 rajli y7ebbouni barcha ,
fi badni n7eb wejhi cha3ri touli 1.70m et akther haja n7ebha fi badni enni elli nelbssou ywatini (enness houma elli y9oulouli raw) grosso-modo y9oulouli mezyena , ya3jebni souti ena garja fi R w 3andi ba77a sghira ( chakkar rou7ou tawwa t3adda :D :D )
hhh 3lech chakar rou7iii ! 3lech ki n9olouu 7aja behiya nochekrou rwe7na et ki n9olouu 7aja 5ayba normal ?? :p benesba lesouuut el meb7a777 yeseeeeeeer n7ebouuuuu :D
«Ce n’est pas parce que les choses sont difficiles que nous n’osons pas. C’est parce que nous n’osons pas qu’elles sont difficiles»
Répondre