immigration canada

Chaque semaine, une question sera posée. vous êtes invitées à y répondre, à donner votre avis, mais aussi à proposer des questions vous mêmes.... c'est à vous de jouer.
abir-printemps
Premier Pas
Messages : 126
Inscription : 16 avr. 2013, 10:41

Re: immigration canada

Message par abir-printemps » 24 avr. 2013, 13:26

nanwalili a écrit :je te déconseille ta"mel immigration ou ba"d temchi ghadi tlaouej khedma, le canada mahouch le paradis sur terre 7atta houa un pays qui souffre mil crise mondiale ou sou9 echoghl mta"hom zeda tmas donc chkoun yodhmnelkom tel9aou khedma..
procédez plutot à l'inverse, cherchez des jobs ghadi ou mba"d khammou fil installation mouch bil 3aks..

sinon d'un autre côté ou eb sifti 3andi un parent proche ghadi ou mchit lil canada el 7a9 hia tchaja" barcha bich el we7ed i3ich fiha min jami" el nawe7i kayenni hia min planète ou tounes min planète okhra :? ama zeda b3iiiiiiidaaa barcha.. el we7ed yo93od bisnin bich iraoua7 ichoufou nessou et surtout ses parents ou wa9telli i9arrer el jeya ça coute troppppp cher surtout keni famille kemla mraou7a illi lammouh ou khabbeoueh yemchi fil voyage.. ena personnellement manajamch el "icha hedhi [GigaSmiley_014.gif]
eli ta7ki fih ma39oul c pas facile de vivre au canada mais ce qui m'encourage el Monsieur bech ykoun m3aya hedha ken sahel rabbi biensur a7na n7ebbou nemchiw au moin el we7ed apres des années yal9a rou7ou kawn 7aja dar ou projet kif yarja3 lebledou, mahich bech tkoun instalation définitive, en plus kima 7kitelkom les fifi ana manich metfarahda m3a darna w deja madhabeya neb3ed


Beaute_Addict
Je Découvre
Messages : 501
Inscription : 07 mai 2011, 15:55

Re: immigration canada

Message par Beaute_Addict » 24 avr. 2013, 13:48

salut sawsen,

il faut savoir que depuis début 2013 femma barcha 7ajett tbadlit fil procédure mta3 l'immigration lcanada
(tout est indiqué sur le site mte3hom) w kima 9alitt eternel tawa il demande des specialité particulière en priorité w les tests linguistique (français et anglais) sont obligatoire pour les demandeurs..ya3ni waalet 7ala 7lila..

juste une info: t'es pas obligé de passer par un bureau w ta3tihom 8000 dinars déjà c'est indiqué sur le site d'immigration , tu trouveras sur ce site tous les papiers demandés w tnajjim tab3ith wa7dik déjà j'ai pas mal d'amis qui ont fait ça w mchew ..pour la durée avant 2013 kenit à l'entour de 4 ans mais avec la nouvelle loi peut être ça sera plus rapide
اللهم اني استودعك جنيني اللذي في بطني انت اللذي لا تضيع ودائعك يا الله..
Beaute_Addict
Je Découvre
Messages : 501
Inscription : 07 mai 2011, 15:55

Re: immigration canada

Message par Beaute_Addict » 24 avr. 2013, 13:49

nanwalili a écrit :je te déconseille ta"mel immigration ou ba"d temchi ghadi tlaouej khedma, le canada mahouch le paradis sur terre 7atta houa un pays qui souffre mil crise mondiale ou sou9 echoghl mta"hom zeda tmas donc chkoun yodhmnelkom tel9aou khedma..
procédez plutot à l'inverse, cherchez des jobs ghadi ou mba"d khammou fil installation mouch bil 3aks..

sinon d'un autre côté ou eb sifti 3andi un parent proche ghadi ou mchit lil canada el 7a9 hia tchaja" barcha bich el we7ed i3ich fiha min jami" el nawe7i kayenni hia min planète ou tounes min planète okhra :? ama zeda b3iiiiiiidaaa barcha.. el we7ed yo93od bisnin bich iraoua7 ichoufou nessou et surtout ses parents ou wa9telli i9arrer el jeya ça coute troppppp cher surtout keni famille kemla mraou7a illi lammouh ou khabbeoueh yemchi fil voyage.. ena personnellement manajamch el "icha hedhi [GigaSmiley_014.gif]

nan: je pense que c'est impossible de trouver un travail sans se présenter ou être résident à canada..manetsawarech les société ya3mlou des entretient par skype ou autre
اللهم اني استودعك جنيني اللذي في بطني انت اللذي لا تضيع ودائعك يا الله..
abir-printemps
Premier Pas
Messages : 126
Inscription : 16 avr. 2013, 10:41

Re: immigration canada

Message par abir-printemps » 24 avr. 2013, 14:07

assouma20101 a écrit :
nanwalili a écrit :je te déconseille ta"mel immigration ou ba"d temchi ghadi tlaouej khedma, le canada mahouch le paradis sur terre 7atta houa un pays qui souffre mil crise mondiale ou sou9 echoghl mta"hom zeda tmas donc chkoun yodhmnelkom tel9aou khedma..
procédez plutot à l'inverse, cherchez des jobs ghadi ou mba"d khammou fil installation mouch bil 3aks..

sinon d'un autre côté ou eb sifti 3andi un parent proche ghadi ou mchit lil canada el 7a9 hia tchaja" barcha bich el we7ed i3ich fiha min jami" el nawe7i kayenni hia min planète ou tounes min planète okhra :? ama zeda b3iiiiiiidaaa barcha.. el we7ed yo93od bisnin bich iraoua7 ichoufou nessou et surtout ses parents ou wa9telli i9arrer el jeya ça coute troppppp cher surtout keni famille kemla mraou7a illi lammouh ou khabbeoueh yemchi fil voyage.. ena personnellement manajamch el "icha hedhi [GigaSmiley_014.gif]

nan: je pense que c'est impossible de trouver un travail sans se présenter ou être résident à canada..manetsawarech les société ya3mlou des entretient par skype ou autre
les fille j'ai essayé pas mal de fois de trouver un emploi au canada mais jamais ken jewbouni je pense parceque mes cordonnées postal et téléphonique en tunisie don je confirme ce que tu viens de dire assouma
Avatar de l’utilisateur
bellabella
Membre Exemplaire
Messages : 2316
Inscription : 03 déc. 2012, 05:36

Re: immigration canada

Message par bellabella » 24 avr. 2013, 15:34

3aslema
aya hani jit
ألا بذكر الله تطمئن القلوب و تحط الذنوب و به يرضى علام الغيوب و تفرج الكروب
abir-printemps
Premier Pas
Messages : 126
Inscription : 16 avr. 2013, 10:41

Re: immigration canada

Message par abir-printemps » 24 avr. 2013, 15:37

bellabella a écrit :3aslema
aya hani jit
marhba bik w ana nestanna fik ;-)
Avatar de l’utilisateur
bellabella
Membre Exemplaire
Messages : 2316
Inscription : 03 déc. 2012, 05:36

Re: immigration canada

Message par bellabella » 24 avr. 2013, 15:48

alors immigration canada [GigaSmiley_029.gif] [GigaSmiley_028.gif]


bon pour commencer kima kalet eto, tawa wallaw famma des domaines prioritaires, w mouch les domaines elkol sont acceptés, selon leur besoin bien sur

canada né pas le paradis kima kalet lili aussi,, rahou mouch bech tji, bech talka khedma testanna fik wala poste bien payé, famma barcha zhar exactemnent kima tounes, sauf que wakt tsalakaha w talka khedma 7amdoullah bien bien twalli

elhaja elbahia, tu vis bien komem meme avec peu d'argent mouch kima tounes
il faut bien se renseigner les filles, bcp de choses ont changé fi les procedures et d'autres changements en cours, consultes le site internet d'immigration canada et immigration Québec aussi puise que vous devez être acceptée à Québec si vous voulez vivre au Québec bien sur
si vous avez un bon parcours, vous n'êtes pas obligé de passer par un avocat ou consultant, mais si vous comprenez rien dedans demander l'avis, sa3bou barcha w déali walla twil, mais ça n'arien a voir avec revolution, plutot nombre de dossiers, houma bidhom ya3mlou fi mise a jour pour modifier leurs critere de selection

bonne chance a toutes ,
ألا بذكر الله تطمئن القلوب و تحط الذنوب و به يرضى علام الغيوب و تفرج الكروب
Avatar de l’utilisateur
bellabella
Membre Exemplaire
Messages : 2316
Inscription : 03 déc. 2012, 05:36

Re: immigration canada

Message par bellabella » 24 avr. 2013, 15:49

sawssen1983 a écrit :
bellabella a écrit :3aslema
aya hani jit
marhba bik w ana nestanna fik ;-)
3aychek
les filles si vous voulez des choses bien spécifiques demandez moi, je vous donnerai une réponse 3la ma na3ref ;)
ألا بذكر الله تطمئن القلوب و تحط الذنوب و به يرضى علام الغيوب و تفرج الكروب
abir-printemps
Premier Pas
Messages : 126
Inscription : 16 avr. 2013, 10:41

Re: immigration canada

Message par abir-printemps » 24 avr. 2013, 16:08

bellabella a écrit :alors immigration canada [GigaSmiley_029.gif] [GigaSmiley_028.gif]


bon pour commencer kima kalet eto, tawa wallaw famma des domaines prioritaires, w mouch les domaines elkol sont acceptés, selon leur besoin bien sur

canada né pas le paradis kima kalet lili aussi,, rahou mouch bech tji, bech talka khedma testanna fik wala poste bien payé, famma barcha zhar exactemnent kima tounes, sauf que wakt tsalakaha w talka khedma 7amdoullah bien bien twalli

elhaja elbahia, tu vis bien komem meme avec peu d'argent mouch kima tounes
il faut bien se renseigner les filles, bcp de choses ont changé fi les procedures et d'autres changements en cours, consultes le site internet d'immigration canada et immigration Québec aussi puise que vous devez être acceptée à Québec si vous voulez vivre au Québec bien sur
si vous avez un bon parcours, vous n'êtes pas obligé de passer par un avocat ou consultant, mais si vous comprenez rien dedans demander l'avis, sa3bou barcha w déali walla twil, mais ça n'arien a voir avec revolution, plutot nombre de dossiers, houma bidhom ya3mlou fi mise a jour pour modifier leurs critere de selection

bonne chance a toutes ,
merci bellabella :*
ana jé passé des année w ana ne5dem fi tounness ma 7assalt chay ken karahba w occasion zeda 5dhit'ha; 7assa rou7i te3ba mais ma 3malt chay fi 7yeti ba3ed el 9raya elli 9rit'ha c pour ça n5amem ana wel monsieur fel immigration w deja 7atta el 3eress wallah rabbi ye3lem kifeh maghssoura
ana n7eb n9adem dossier mais fi 7aja tkoun sure mafihech arnaque w n5amem zeda ba3ed est ce que ki ya3tiwni visa famma possibilité d'integration dans le travail ou bien ba3d ma nemchi n3amel 3la rou7i hedha elli m7ayarni w logement et tous
eternalStudent
Membre Légendaire
Messages : 11857
Inscription : 06 sept. 2010, 15:04
A remercié : 322 fois
A été remercié : 434 fois

Re: immigration canada

Message par eternalStudent » 24 avr. 2013, 16:17

Les diplomes mte3na ne sont pas reconnus au Canada :( souvent yotlbou equivalence walla tu dois faire une formation supplementaire + exam.
اهتم بالمستقبل لاني سأقضي فيه بقية حياتي
Répondre