Le mariage sans l'acceptation des parents

Chaque semaine, une question sera posée. vous êtes invitées à y répondre, à donner votre avis, mais aussi à proposer des questions vous mêmes.... c'est à vous de jouer.
Avatar de l’utilisateur
nanwalili
Addicted
Messages : 9290
Inscription : 23 sept. 2010, 11:42

Re: Le mariage sans l'acceptation des parents

Message par nanwalili » 15 mai 2013, 09:44

billehi les filles mis à part le c^^oté religieux, 7atta moramlement ma tjich..
chkoun ya3tih 9albou i3arres sans l'accord de ses parents? kifech bcih yebdeou radhin 3lih?
la vie ba3d el 3ers mahech couple wakahaou, bcih ijiou esghar ou bcih yes2lou 3la eurs grand sparents ou famma a3ied ou mounesbet, el we7ed ma inajjamch i3ich hakekka wa7dou ma9tou3 min chojra ou bouh ou ommou maoujoudin ou 7ayin


سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري، سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر
bint_fatoum
Premier Pas
Messages : 214
Inscription : 17 avr. 2013, 13:53

Re: Le mariage sans l'acceptation des parents

Message par bint_fatoum » 15 mai 2013, 15:02

nanwalili a écrit :billehi les filles mis à part le c^^oté religieux, 7atta moramlement ma tjich..
chkoun ya3tih 9albou i3arres sans l'accord de ses parents? kifech bcih yebdeou radhin 3lih?
la vie ba3d el 3ers mahech couple wakahaou, bcih ijiou esghar ou bcih yes2lou 3la eurs grand sparents ou famma a3ied ou mounesbet, el we7ed ma inajjamch i3ich hakekka wa7dou ma9tou3 min chojra ou bouh ou ommou maoujoudin ou 7ayin
+1
Avatar de l’utilisateur
khouloudkhalouda
Premier Pas
Messages : 7
Inscription : 30 avr. 2013, 13:36

Re: Le mariage sans l'acceptation des parents

Message par khouloudkhalouda » 21 mai 2013, 21:48

mayjich 3ers maghir mwefka mte3 elweldin sadakni kif elweldin mahomch radhyin 3morhom halcouple mehom bech yethanew 7ata walaw fama amour
noura81
Premier Pas
Messages : 7
Inscription : 24 mai 2013, 11:02

Re: Le mariage sans l'acceptation des parents

Message par noura81 » 24 mai 2013, 11:55

je suis totalement contre on n'a qu'un seul père et une seule mère par contre les hommes mkadssin donc je suis pas prête à perdre à mes parents pour un genre masculin 5ater c sur bech yetghachou w tawa y9at3ouni
Répondre