cuisine please help !

Cet espace est simplement dédié à tout ce qui nous fait femmes! Oui on est femme quand on aime les chaussures! oui on est femme quand on aime les spas! oui on est femme quand on aime la déco, etc etc. C'est à vous...
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

cuisine please help !

Message par hana-BM » 18 mars 2021, 09:38

Bonjour les filles

inchallah tkounou en bonne santé :love:

alors kifma taarfou je vais démenager bientot . j'ai loué un appart et c'est une nouvelle construction donc en kk sorte ma choftha ken ça fait deux jour .

El appart 3jebni heyel azyen 7atta melli tsawartou mais le grand soucis héyya la cuisine GigaSmiley_020.gif

La cuisine mouch ékipé jémla ! fiha lavabo ou rkhama ou kahou ..;7ert ou 7er dlili kiféch béch nguedha sachant illi man7ébéch nfalles rou7i ena aslan mouch maghrouma bel tasnif ema belli manaarafch ech naamel sachant illi je vais démenager dans 2 semaines
hani 7attit ettsawer en gros femma mur fih lavabo et les 2 autres fergine ou héya ma7loula al séjour GigaSmiley_009.gif

chkoun yaatini idée ?
Vous ne pouvez pas consulter les pièces jointes insérées à ce message.


Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: cuisine please help !

Message par Miroutta » 18 mars 2021, 09:41

@hana-BM l 7al kil 3ada IKEA 3andhem des meubles béhin w mouch 8alin , makech obligée bech techri lkol fard marra .
Electroménager ena chrit wa9tha men conforama
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: cuisine please help !

Message par hana-BM » 18 mars 2021, 09:43

coucou mirouta ena choft ikea les modéles illi andhom style yebda féhom lavabo ou zid mouch nafs el dimension .. héka aléch khayfa

el électromenager mouch mohkla dabart 2éme main juste lezemni n7adher blasa ...
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6734
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: cuisine please help !

Message par kamilia2016 » 18 mars 2021, 09:45

lawken jit bricoleuse rani9otlik chouf sur leboncoin fama des cuisines d'occas des fois b500 euros bil électroménagers ama lezim timchi inti tna7iha wthizha wtrakabha
tawatu n'as pas trop le choix même sibech tcommandi cuisine t7iblik au moins 1 ou deux mois bech tjik
après je ne sais pas comment ça se passe sur ikea belik c plus rapide. Commence par aller voir chez eux pour la conception (kol metna9as des meubles kol me ar5as, le plan 5oudhou lou7 ar5as 7aja)
sinon jene vois ps d'autres solutions même si mekich sanefa lezmik koujina lool
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
Miroutta
Addicted
Messages : 7529
Inscription : 28 août 2014, 16:16
A remercié : 1588 fois
A été remercié : 1481 fois

Re: cuisine please help !

Message par Miroutta » 18 mars 2021, 09:46

hana-BM a écrit : 18 mars 2021, 09:43 coucou mirouta ena choft ikea les modéles illi andhom style yebda féhom lavabo ou zid mouch nafs el dimension .. héka aléch khayfa
na7ki les éléments li yet7at fihem l ma3oun, plan de travail . sinon fibéli ya3mlou surmesure houma w leroy merlin
Parfois nous traversent des idées effrayantes ! des moments de solitude, on voit que l'autre nous pousse et nous refuse.
On se pose la question pourquoi? que doit-on faire? comment on explique? et y a une seule réponse : Je m'en fiche! Je vis ce que je veux vivre
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6734
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: cuisine please help !

Message par kamilia2016 » 18 mars 2021, 09:47

hana ghalta 3la toul il5at tnajam te5ou ili t7ib wt5ali ili t7ib fiikea mais lezmik un conseiller ya3malik ilconception ça c sur inti dhahra mekich bech ta3raf ta3malha wa7dik
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: cuisine please help !

Message par hana-BM » 18 mars 2021, 09:51

coucou kamilia

ena jemla jemla fel bricolage 7atta kwatrou markabouch wahdi :)

bon je pense hedheka el 7al nchouf conception men and ikea sachant ke ça va me couter ema allah ghaléb khater el mochkel ma7loula al séjour lezem tkoun ça va ...
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6734
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: cuisine please help !

Message par kamilia2016 » 18 mars 2021, 10:12

il conception gratuite hana :)
justet5alas ilmeubles ili mchtichrih wkifyabda ya3malik filconception 9olouje veux qu'il y ait le strict minimum c tt
mais zeda metnajamch tal9a ar5as min ikea, il fallait t'attendre à ça kifkrit dar mch meublée...ilkoujina dima mefamech fildar mch meublée cconsidéré comme des meubles dima tal9a ken lavabo c tt mais kif tabdadar 9dimailkeri li9dim généralement ybi3 ses meubles lilkeri iljdid
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
Avatar de l’utilisateur
Lunatic
Addicted
Messages : 5863
Inscription : 13 févr. 2018, 19:23
A remercié : 2195 fois
A été remercié : 1948 fois

Re: cuisine please help !

Message par Lunatic » 18 mars 2021, 10:24

@hana-BM kima 9atlek kamy fi ikea techri les elements eli t7eb 3lihom w t5ali eli t7eb. Houma 3ibara 3la 5zena tnajam trakab w tna7i kima t7eb. Ena krit dar fiha cuisine 7adhra ama zedt element men 3andhom 7atit fih kods ma3oun.
En fait ki temchi el ikea (emchi sur place 5ir bech yjik el conseiller), fama des ordinateurs to93od 3la we7ed menhom w te5tar ton modele w tna7i w t7ot kima t7eb. Lezmek tu prends les dimensions de la piece w du lavabo wel r5ama 5ater fel logiciel de conception bech t7othom w tebni 3lihom. Nedi lel conseiller ynajam y3awnek de a à z :D
hana-BM
Membre Exemplaire
Messages : 1167
Inscription : 27 oct. 2011, 13:45
A remercié : 6 fois
A été remercié : 46 fois

Re: cuisine please help !

Message par hana-BM » 18 mars 2021, 13:52

coucou lunatic sur place je ne sais pas je pense tawwa msakrine :(
Le bonheur c'est quand ce que vous pensez, ce que vous dites et ce que vous faites sont en harmonie
Répondre