ba3d 3ers et avec 5edma w bébé mazéltou léhin eb rwé7kom ?

Tu es ce qu’on appelle une femme moderne ? tu travailles, tu ramènes les enfants de l'école, tu fais le ménage, la cuisine, etc ? Bien venue, tu n'es pas la seule!
Avatar de l’utilisateur
JudyAbbott
Addicted
Messages : 5131
Inscription : 30 mai 2014, 19:24
A remercié : 1219 fois
A été remercié : 834 fois

Re: ba3d 3ers et avec 5edma w bébé mazéltou léhin eb rwé7kom

Message par JudyAbbott » 05 déc. 2015, 14:29

ama matothlouch el rjel el twensa, rajil louzti 3andou nafs el san3a lin tsa5afni mil t9oum ou hiya eddour fil dar kil zarbout ou zid i9olha jibli, ou haw de la même region que mon mari.
s7i7 el torbia 3andha dawr ama zeda fama rjel 7nen may7ebouch nsehom 3ala 3sabhom mil 9athya wil t3ab ou fama eli may5amouch fihom. ou zeda el nse Rabbi yehdina awil el 3ers t7eb twarri 9oudouratha ou ba3d ki tokther 3liha el mas2ouliya i9olha chbik m9assra


Avatar de l’utilisateur
Claritta
Premier Pas
Messages : 24
Inscription : 15 déc. 2015, 15:11

Re: ba3d 3ers et avec 5edma w bébé mazéltou léhin eb rwé7kom

Message par Claritta » 28 déc. 2015, 11:06

Ena hani mezelt ena w rajli barka tawa w n7es fi surcharge mte3 9adhyet w la plus part du temps nemchi lel 5edma sans maquillage. ama c'est pas à cause de mon nouveau style de vie, c'est juste que j'en ai pas envie. par contre ki no5rjou ensemble ou bien nebda fi dar je me maquille et essaye de porter 7aja mrigla.
Par contre pour l'hygiène w douche hedhika aham 7aja we7ed lezem yetlhé biha, ena kifek cha3ri yzayet mch normal, fi nharin yzayet. donc douche lezem 5ater mahma t7ot parfum c'est toujours désagréable. wejh te3eb yet3ada normal ama ch3ar mzayet w zid ri7et el mekla w bb yfassed kol chay :s
Rabi y3inek :)
Avatar de l’utilisateur
kamilia2016
Addicted
Messages : 6734
Inscription : 11 févr. 2015, 12:06
A remercié : 809 fois
A été remercié : 1692 fois

Re: ba3d 3ers et avec 5edma w bébé mazéltou léhin eb rwé7kom

Message par kamilia2016 » 28 déc. 2015, 13:33

ça dépend énormément miltorbiya et du vécu mte3 irajil, Omi 9bal mdalithom donc meya9smouch m3ana il9adhya même si ya3rfou qque principes mais après fama chkoun 3ach wa7dou lbara wfama chkoun la ili 3ach wa7dou lbara wala ytayab wya9dhi etc surtout ili houa ndhif firou7ou le5ir kamal bidlel...kif 3arsou ili ken meymiss chay jimla wala y3awin chwaya 5atir matou nhar lkol whiya tnagnag 3lih et du coup hayki ltawa avec 2 enfants lehya brou7ha wt7ot il7ata wjamais tchoufha whiya mhantla même fiddar.... wlo5ra za3ma za3ma mdalla rajilha ye5i mili ken ya3mal kol chay wa7dou batal ou wala meya3mal chay whiya mena7kilkomch 3athantila ili mhantlitha lrou7ha wlawledha des fois...ma3neha inti zeda w3la metsanich rajlik...
ena perso 7meti m3alma awledha il9adhya ilmartouba kima yilzim wme3andhom rbo3 gramme bo5l du coup minhar loul mte3 il3irs (et sans rien demander) 3aba machine à laver, nchar li7weyij, 7adadhom, twehom, 7adhar valises voyage wfaraghhom houa, yaghsal ilme3oun ken mch filftour raw la3cha...il passe l'aspi, y7ok WC wil SDB, filcoujina meytayabch ama kinabda ntayab y9acharli wi9osli il5odhra wila yaghsal ilme3oun...wil7a9 kima 9alit Fayrouz se3at nji n9olou la 5ali taw na3mal ena mais il7a9 n9oul 5alih medem houa ça ne le dérange pas et en plus se3at tjini 9adhytou 5ir min 9adhyti :D :D du coup pour le moment j'ai largement le temps bch nitlha brou7i (kinabda 3inti, zeda c'est une question d'envie mouch ken wa9t) ...l7a9 je n'ai pas à me plaindre wnchalah ken jeni wlayad nrabih kif ma hakeka bech yo93dou yra7mou 3la weldaya kima ena tawa 3la 7meti :)
ce n'est jamais tard pour responsabiliser son homme mais plus ça tarde plus ce sera difficile...
الحمد لله عدد ما خلق . الحمد لله ملء ما خلق . الحمد لله عدد ما في السموات و ما في الأرض . الحمد لله عدد ما أحصى كتابه و الحمد لله على ما أحصى كتابه . و الحمد لله عدد كل شيئ والحمد لله ملء كل شيئ
gloria
Premier Pas
Messages : 40
Inscription : 25 mars 2015, 14:11

Re: ba3d 3ers et avec 5edma w bébé mazéltou léhin eb rwé7kom

Message par gloria » 28 déc. 2015, 14:24

je ne travaille pas mais de nature je ne suis pas la femme coquette qui se soucie trop de son apparence ,en fait pour etre précise j evite de l etre je n aime pas attirer l attention des hommes surtout si je vais prendre le transport publique wela en passant devant la terrasse d un café plein d hommes meme si je sais que c est pas une regle que les mecs draguent automatiquement les filles ema ena hakka du coup wallét fia san3a je porte des vetements ordinaires et basiques chemise/tunique/pull jean ballerine/tennis/basket/bottine même pas des bottes. wfedar manahkich je me laisse souvent aller je n ai jamais eu l habitude d admirer ma beauté devant le miroir :maq:
du coup y a pas un grand changement ba3ed el3eres wel bébé 93adt kima ena rajli ne m a jamais critiqué au contraire il me dit souvent que je suis belle hata kif n9oum men noum
pour resumer netsawer l habitude mte3 kolmra 3andou un role important sahbeti b bb wyhotou el7ata mouch normal ena lé et je l etais toujours w ye fdhi7ti ken je le resterai toujours :p je vais faire plus d effort nchalah
Répondre